الجمعة 19 أبريل 2024 01:44 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • المصرية أحمد مكى
  • مجموعة إى فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية
  • وصلها -البريد
ثورة الاتصالات

اتصالات مصر و evisionمن مجموعة e&تبرمان اتفاقية استراتيجية مع TOD لتوفير المحتوى الرياضي المفضّل وكأس العالم لكرة القدم

بلدنا نيوز الاقتصادي

وقعت اتصالات مصر من e& و (evision) الوحدة المتخصّصة في بث المحتوى الترفيهي ضمن e& الحياة التابعة لمجموعة e&، المتخصّصة في خدمات الاتصالات والتكنولوجيا؛ اتفاقية تعاون مع منصة TOD للبث المباشر، بهدف تقديم المحتوى الرياضي المفضّل لعملاء اتصالات مصر عبر منصة " TOD". وتتيح هذه الشراكة لعشاق كرة القدم فرصة الاستمتاع بمشاهدة الفعالية الأبرز عالمياً كأس العالم 2022 بالإضافة إلى المحتوى الترفيهي الرائد ضمن خدمة البث المباشر للأفلام والمسلسلات والبرامج بأفضل جودة في أي وقت ومكان.

ويأتي هذا التعاون في إطار استراتيجية مجموعة e& للتوسع في محفظتها من الشركاء الاستراتيجيين وتوسيع نطاق أعمالها، وذلك من خلال تقديم خدمات جديدة ومتنوعة في التكنولوجيا والترفيه تلائم مختلف فئات العملاء، انسجاماً مع السياسة الجديدة التي تنتهجها المجموعة للتحول إلى شركة رائدة عالمياً في التكنولوجيا والاستثمار.

وقع الاتفاقية كل من أوليفيه براملي الرئيس التنفيذي لشركة "evision"، وأحمد يحيى الرئيس التنفيذي لقطاع الافراد في اتصالات مصر من e& ، وجون بول مكيرلي نائب رئيس TOD للتسويق والمبيعات.

وتعليقاً على هذه الشراكة، أكد أوليفيه براملي على حرص الشركة على التجديد والابتكار، وقال: "نثمِن هذه الشراكة الجديدة ونتطلع إلى عقد المزيد من الشراكات الاستراتيجية مع العديد من العلامات التجارية الكبرى في قطاعات مختلفة، حيث تتماشى هذه الاتفاقية مع أهدافنا الرامية إلى توسيع نطاق الأعمال وتوفير المشتركين بالمحتوى الرياضي والترفيهي المتميز".

الشهادة الثلاثية بنك التعمير والإسكان بنك القاهرة 1
اتصالات من e& منصة tod المحتوي الترفيهي
تحويل الأرقام
efinance