الأربعاء 24 أبريل 2024 01:33 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • المصرية أحمد مكى
  • مجموعة إى فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية
  • وصلها -البريد
الهاتف الذكي

شركة Vivo تُطلق هواتف V25 5G و V25e عالية الأداء بتصميم مُتغير اللون وميزات تصوير مُحسنة للحصول على لقطات أصلية إبداعية

بلدنا نيوز الاقتصادي

كشفت شركة vivo عن أحدث الإضافات التي أُجريت على هواتفها من سلسلة V الأنيقة: V25 5G وV25e، يتبع كلا الجهازين إصدارات الهواتف V23 5G وV23e . صُمم الهاتفين الذكيين بمميزات تصوير فائقة لتُناسب المستخدمين الذين يُعبرون عن أنفسهم من خلال مقاطع الفيديو والصور الفوتوغرافية. ستمنح أجهزة V25 5G و V25e المستخدمين القوة للدخول في عالم التعبير عن الذات والتقاط الصور البورتريه المتألقة بواسطة الكاميرا ذات الإمكانات المذهلة والتي تعمل بواسطة جهاز عالي الأداء وموفر للطاقة، كل هذا وأكثر داخل تصميم متألق وجمالي لامع.

تتبع هواتف V25 5G وV25e أسلوب سلسلة V حيث تضيف البهجة في كل لحظة بإمكانات الكاميرا الفائقة والتكنولوجيا الرائدة في التصوير. يحتوي الهاتفين على 3 كاميرات خلفية فائقة التحسس بدقة 64 ميجابكسل تتميز بمثبت الصور البصري لتقليل اللقطات المشوشة ودعم وقت أطول للعرض، بما يُخرج صورًا أشد نقاء وأعلى إضاءة ومقاطع فيديو 4K حتى عند التصوير في أماكن خافتة الإضاءة. إن الكاميرا الأساسية في هاتف V25 5G مدعومة بكاميرا ذات زاوية متسعة بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا سوبر ماكرو بدقة 2 ميجابكسل، في حين أن هاتف V25e مدعوم بكاميرا البوكيه بدقة 2 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. يأتي هاتف V25 5G مزودًا بكاميرا أمامية بعدسة سيلفي تلقائية الضبط بدقة 50 ميجابكسل في حين أن هاتف V25e يحتوي على كاميرا بورتريه أمامية بدقة 32 ميجابكسل. تأتي الهواتف مجهزة بشاشة AMOLED بمعدل 90 هرتز لتحديث الشاشة.

يُقدم هاتف V25 5G الجديد أداء قوي وفاعلية عالية في استهلاك الطاقة لدعم الاستخدامات اليومية المُتعددة لمُستخدميه. يتميز هاتف V25 5G بمعالج MediaTek Dimensity 900 بمعدل كفاءة عالي في استهلاك الطاقة وذاكرة RAM بقدرة 8 جيجابايت + ذاكرة RAM مُمتدة بقدرة 8 جيجابايت، مما يُمكّن المُستخدمين من اللعب بالألعاب المطلوبة والقيام بالمهام المُتعددة عبر التطبيقات المختلفة. يدعم هاتف V25 5G تقنية الشحن السريع التي تعيد شحن البطارية التي تأتي بسعة 4500mAh من 0% إلى 61% في 30 دقيقة[2].

هاتف vivo V25e - جهاز سهل الاستخدام مُجهز بتكنولوجيا مُتطورة للكاميرا

صرح الكس جان الرئيس التنفيذي لشركة vivo مصر قائلاً: "إن هاتف V25e يتميز بأسلوب سلسلة V في الإبداع والأناقة من خلال تكنولوجيا سهلة الاستخدام". وأضاف قائلاً: "في شركة vivo، نسعى إلى تحفيز الإبداع والمرح حول العالم، بالإضافة إلى فهم احتياجات مستخدمي الهواتف الذكية في مختلف الأسواق. يأتي هاتف V25e بتكنولوجيا مُتطورة للكاميرا، ولوح خلفي مُتغير اللون، وإمكانات قوية تُقدم أداء ممتاز. لا بد أن تُقدم أحدث الهواتف الذكية الميزات عالية القيمة والتي تتناسب مع المبلغ المدفوع."

التقط صورة البورتريه برؤية ليلية من خلال تكنولوجيا متطورة للكاميرا

تقوم الكاميرا الخلفية الرئيسية ذات التقنية عالية الدقة حجم 1.4μm بكسل بجمع أربعة بكسل في واحدة، مما يقدم حساسية مُمتازة ووضوح رائع. تُقدم هذه التكنولوجيا المُتطورة حساسية أكبر للضوء مما يضمن للمستخدمين أن يلتقطوا صورًا واضحة وفيديوهات 4K بتفاصيل مبهرة في ظروف مختلفة بإضاءة منخفضة.

تُقلل الكاميرا من اللقطات المشوشة بسبب الاهتزاز تلقائيًا، إلى جانب إمكانات تثبيت الصور البصري (OIS)، مما يُسهل على المُستخدمين التقاط صور بورتريه بدقة عالية، لا سيما في ضوء الليل. تتميز الكاميرا الخلفية كذلك بخوارزميات Bokeh Flare Portrait مما يُساعد على التقاط صور بورتريه رائعة الجمال في ضوء الليل ويُتيح تأثيرات مُختلفة، مما يُحول مصدر الإضاءة بالخلفية إلى أشكال رائعة مثل قلوب، وفراشات، وأزهار الكرز، ويُضيف عناصر أكثر إمتاعًا إلى الصور.

تُتيح الكاميرا الأمامية البورتريه بقدرة 32 ميجابكسل ذات الميزة المُعدلة لصور البورتريه فائقة الدقة الطبيعية لمستخدميها ميزة التقاط صور سلفي عالية الجودة وتتيح خيارات تجميل الوجه والتي تحسن من شكل صور السلفي ووضوحها وطبيعتيها ككل.

الشهادة الثلاثية بنك التعمير والإسكان بنك القاهرة 1
Vivo هواتف V25 5G و V25e
تحويل الأرقام
efinance