الإثنين 30 يناير 2023 01:53 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • إى فاينانس 2023
التكنولوجيا

شراكة بين سوداتل وأڤايا لمساعدة المؤسسات السودانية على منح عملائها تجارب استخدام سهلة واستثنائية

بلدنا نيوز الاقتصادي

وقعت مجموعة سـوداتل للاتصالات "ســــوداتل"، وهي إحدى شركات الاتصالات الرائدة في المنطقة، مذكرة تفاهم مع شركة أڤايا لتزويد المؤسسات في جميع أنحاء السودان بأفضل الحلول الرقمية للتمكن من تقديم تجارب استخدام سهلة وفعّالة للعملاء والموظفين استنادا إلى حلول أڤايا التكنولوجية المُستندة إلى السحابة.
وبموجب مذكرة التفاهم التي تم توقيعها في معرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا، ستعمل سوداتل على إتاحة محفظة حلول أڤايا لعملائها من الشركات، وتمكين الشركات السودانية من الابتكار باستخدام تقنيات جديدة مُستندة إلى السحابة وتقديم تجارب استثنائية. بالإضافة، ستقوم سوداتل بتوفير حلول أڤايا التكنولوجية للشركات المتوسطة الحجم وسائر المؤسسات والقطاعات الحكومية المختلفة، مع التركيز بشكل خاص على مراكز الاتصال المُستندة إلى السحابة وحلول "الاتصالات الموحّدة" UC.

وقال رئيس أڤايا العالمية نضال أبو لطيف: "سوداتل هي مزود موثوق للحلول المبتكرة في جميع أنحاء المنطقة، ويشرّفنا أن نرتقي بشراكتنا معها إلى مستوى أعلى ومساعدة المؤسسات السودانية خلال رحلتهم في عالم التحوّل الرقمي. يبني المستهلكون والموظفون في الدولة ولائهم للعلامات التجارية بناء على التجارب التي يحصلون عليها منها، وبالتعاون مع سوداتل، نتطلع إلى الارتقاء بتجارب المستهلكين والموظفين في مختلف جوانب عالم الأعمال".
وبحسب إدارة الخدمات الرقمية في سوداتل فإن التركيز سينصب على تمكين العملاء من تقديم تجارب استخدام عالمية المستوى للعملاء والموظفين، بما يتماشى مع رؤية الدولة في أن تصبح اقتصادا إقليميا رائدا. كما تحرص إدارة الخدمات الرقمية على أن تتوافق حلول أڤايا بشكل كامل مع هذه الرؤية، وأن تتم مساعدة الشركات على التحوّل رقميا والاستفادة من عالم العمل الجديد.

الموبايل البنكى-بنك التعمير 2 بنك القاهرة 1
سوداتل أفايا المؤسسات السودانية التحول الرقمي شركات الاتصالات
تحويل الأرقام
efinance