الخميس 28 مارس 2024 01:32 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • المصرية أحمد مكى
  • مجموعة إى فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية
  • وصلها -البريد
” طلعت ” : 6.5 مليار دولار حجم صادرات تكنولوجيا المعلومات منها 3.7 مليار في خدمات التعهيد فقط خلال 2023” طلعت ” : نستهدف تأهيل نصف مليون شاب للعمل في قطاع للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات حتي عام 2026وزير الاتصالات : مشروع أحمس مرتبط بجميع المراحل الحياتية للمواطن المصرى منذ الولادة حتى بعد الوفاة” طلعت ” : لدينا نماذج مشرفة من المهنيين المستقلين يتقاضون من 500 ل 750 دولار شهريا من محل إقامتهم بالمحافظاتعمرو طلعت : التدريب على البرمجة لم يعد أقصى طموحاتنا وتصميم برامج الذكاء الاصطناعى التوليدى هدفنا الرئيسى” طلعت ” : 100 مليار جنيه تكلفة تحسين البنية التحتية حتي عام 2022سلسلة realme 12 Pro تأتي بأداء قوي جدًا مع معالج سناب دراجون S7 من الجيل الثانيوزير الزراعة يؤكد على تشجيع التمويل للمشروعات الزراعية للمرأة المعيلةمحمد إسماعيل” يجب على المجتمع الدولي تنفيذ قرار وقف إطلاق النار في غزةSprints تجمع 3 ملايين دولار في جولة تمويلية جديدة” كاسبرسكي ” تحقق أرقاماً قياسية باستحواذها على نسبة قدرها 94% من الاختبارات المستقلةانفينكس تطلق سماعة Infinix BUDS NEO XE26 وساعة WATCH 1 في مصر
منوعات

كيونت تحتفل بمرور 25 عاماً على تأسيسها وتكشف عن خطتها للعام الجديد

بلدنا نيوز الاقتصادي

أعلنت شركة "كيونت"، الرائدة في مجال البيع المباشر حول العالم، عن إطلاق مجموعة من المبادرات احتفالاً بالذكرى السنوية الـ 25 لتأسيسها هذا العام. كما كشفت عن عزمها زيادة نموها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في عام 2023، بما يتماشى مع التزامها بمواصلة رحلة نجاحها بمناسبة مرور 25 على انطلاقتها.

حرصت كيونت منذ تأسيسها في عام 1998، على توجيه جهودها لدعم ريادة الأعمال، بهدف تمكين الأفراد من بدء أنشطتهم التجارية وتحقيق الاستقلال المالي. وقد شهدت الشركة نمواً ملحوظاً على مدار سنواتوعززت تواجدها في أكثر من 100 دولة حول العالم. وتعد مصر والإمارات العربية المتحدة والمغرب، الأسواق الثلاثة الرئيسية لكيونت في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتستهدف الشركة مواصلة التوسع في المنطقة في عام 2023.

قال "حسام الدين المليجي"، نائب المدير العام الإقليمي لشركة "كيونت" في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "فخورون بالنجاحات التي حققناها منذ تأسيس شركتنا، حيث تمكننا من ريادة صناعة البيع المباشر، فضلاً عن المساهمة في تمكين الملايين من روّاد الأعمال حول العالم من تحقيق الاستقلال المالي والحرية الاقتصادية".

وأضاف: "نأمل في مواصلة نجاحنا هذا العام والارتقاء به إلى آفاق جديدة في المستقبل. ومع العديد من الجوائز والانجازات التي حققناها في عام 2022، نسعى إلى أن يكون عام 2023 عاماً إيجابياً آخر بالنسبة لنا، عبر بناء مجتمع من أصحاب المصلحة والسفراء، الذين يعملون ويساهمون معاً في توفير تجربة جماعية مستدامة تتمحور حول علامة كيونت التجارية".

ومن بين نجاحات شركة كيونتفي عام 2022، حققت شركتها التابعة للساعات الفاخرة Bernhard H. Mayer، أعلى مبيعات، وذلك من خلال طرح العديد من الساعات العصرية الجديدة والمجوهرات ذات التصاميم الأنيقة، وكانت فلاتر المياه HomePure Nova من بين منتجات كيونت الأفضل مبيعاً أيضاً.

وعقدت كيونتمعرض V-Malaysiaالسنويفي جزيرة بينانج بماليزيا، بعد انقطاع استمرثلاث سنوات، بمشاركة أكثر من 15 ألف شخص من 30 دولة. واستمرت فعاليات المعرض لمدة خمسة أيام، تضمنت عرضاً ضخماً لمنتجات كيونت للصحة ونمط الحياة، وجلسات تدريبية مختلفة، وعروض إطلاق لمنتجات جديدة، وفقرات ترفيهية، إلى جانب حضور نجمة التنس العالمية "سانيا ميرزا"، كضيفة شرف ومتحدثة في المعرض.

كما فازت كيونت في 2022بـ44 جائزة، مقارنة بـ 33 جائزة خلال العام الذي سبقه، وذلك تقديراً لحملاتها على مواقع التواصل الاجتماعي والخاصة بأنشطة مؤسسة RYTHM التابعة لها. ومن بينها12 جائزة في حفل جوائز NYX لعام 2022، و5 جوائز في حفل توزيع جوائز "آفا" الرقمية، وجائزتين في حفل جوائز "ستيفي". وبالإضافة إلى ذلك، نالت الشركة عدداً من جوائز "هيرمس" للابداع، وجوائز "فيغا" الرقمية، و"إل آي تي"، و"جولد ستاندرد"، و"تيلي"، إضافة إلى جوائز من مجلة الأعمال الدولية.

وتواصل كيونت دعمها للقضايا المجتمعية، حيث أبدت تضامنها مع مرضى سرطان الثدي والناجيين منه خلال حملة التوعية بسرطان الثدي، التي انطلقت تحت شعار "نحن ننتصر" خلال شهر التوعية بسرطان الثدي.

وفي عام 2022، أطلقت كيونت برنامجها المتميز للتثقيف المالي FinGreen، الذي يهدف إلى تطوير عادات مالية صحية من خلال التعليم والتدريب في المجتمعات الأقل حظاً، وخاصةبين صغار البالغين لتمكين النساء والشباب في الاقتصادات الناشئة.

كما تلتزم Bernhard H. Mayer، علامة الساعات الفاخرة التابعة لـكيونت، بجهودها نحو الاستدامة، حيث حولت جميع عبوات التغليف الخاصة بمنتجاتها إلى عبوات أكثر استدامة، من خلال إشراك موردين أخلاقيين معتمدين واستخدام مواد قابلة لإعادة التدوير، علماً بأن الشركة لا تتعامل سوى مع مورّدين من الأعضاء المعتمدين لدى "مجلس المجوهرات المسئولة.

وأطلقت كيونتبرنامج "الإرث الأخضر" الخاص بها بالتعاون مع مؤسسة "ايكوماتشر"، الحاصلة على تصنيف B، لمعالجة مشكلة إزالة الغابات العالمية والمحافظة على مناطق الحياة البرية. ومن خلال هذه المبادرة، قامت كيونت بزراعة غابة جديدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، تضم 1000 شجرة. كما زرعت أيضاً غابات في كل من الفيلبين وكينيا.

ونظمت "كيونت" أيضاً مبادرات واسعة لإعادة التشجير في منطقة "بوغني" في ولاية "تيزي وزو" بالجزائر، تزامناً مع اليوم العالمي للغابات. وجاءت هذه الحملة استجابة لما يقرب من 3000 حريق غابات تم تسجيلها في البلاد أتت على مساحة تعادل 30 ألف ملعب كرة قدم.

وأطلقت "كيونت" حملة عالمية من خلال مؤسسة RYTHM لدعم الأمن المائي والاستدامة حول العالم. وفي إطار هذه الحملة، قامت "كيونت"، بالشراكة مع منظمة "مياه من أجل أفريقيا"، لتوفير مياه نظيفة صالحة للشرب إلى المناطق الريفية في تنزانيا من خلال حفر الآبار، حيث تم حفر أول بئر في قرية "متوانغو" في حي "مفندي"، لتوفير إمدادات مياه مأمونة ونظيفة لما يقرب من 2000 شخص.
وشاركت الشركة أيضاً ممثلةً بـ"حسام الدين المليجي"، في فعاليات الدورة السنوية الخامسة من أسبوع القاهرة للمياه، لاستعراض مبادراتها في مجال استدامة المياه، بما في ذلك نظام ترشيح المياه المبتكر HomePure. وكان للشركة حضور نشط أيضاً في فعاليات الدورة التاسعة من المنتدى العالمي للمياه، التي انعقدت في داكار بالسنغال في عام 2022.

وقالت "مالو كالوزا"، المديرة التنفيذية لكيونت: "نحن متشوقون لنشهد عاماً آخر من النجاح في 2023ونتطلع إلى توفير تجربة مستدامة وإيجابية لجميع أصحاب المصلحة لدينا. وسنحرص على الوفاء بالمعايير العالية التي وضعناها لعلامة كيونت على مرّ السنين، مع السعي المستمر للارتقاء بهذه المعايير إلى آفاق أوسع خلال العام الجديد".

تجدر الإشارة إلى أن كيونت سبق وأن أعلنت عن إطلاق مركز البيع المباشر للمعلومات غير الصحيحة (DSDC) لمكافحة انتشار المعلومات المضللة حول صناعة البيع المباشر وعلامتها التجارية. وسيعمل المركز عبر صناعة البيع المباشر لضمان اتباع أفضل الممارسات، بما في ذلك الشفافية والتوقعات الواقعية للشركاء والأوصاف والمطالبات الدقيقة للمنتج.

الشهادة الثلاثية بنك التعمير والإسكان بنك القاهرة 1
كيونت مرور 25 عاما على التأسيس

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance