الثلاثاء 12 نوفمبر 2019 03:38 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

التكنولوجيا

باناسونيك تطرح كاميرا المراقبة المتحركة عالية الدقة AW-HE42

بلدنا نيوز الاقتصادي

أعلنت ’باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق‘ (PMMAF) عن إطلاق كاميرتها الأحدث من طراز AW-HE42 والمزودة بتقنية الدقة الكاملة full HD، والتي تدعم مجموعة متنوعة من المنافذ بما في ذلك 3G-SDI وHDMI وبروتوكول الإنترنت IP وGen lock. وتمتاز الكاميرا الجديدة والمتكاملة بمجموعة من التحسينات التي تشمل أداء العدسات والاستقرار وواجهة الاستخدام التي ترتبط مع نماذج ’باناسونيك‘ السابقة من هذه الفئة. وتتاح كاميرات AW-HE42 للشراء حالياً بإصدارين باللون الأسود أو الأبيض في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

وتم تصميم كاميرا AW-HE42 خصيصاً لإنتاج مقاطع فيديو عالية الجودة، فضلاً عن توفير قدرات تحكم وتحريك عالية الدقة، ما يجعلها الخيار الأمثل الذي يواكب المتطلبات الكثيرة لعمليات الإنتاج عن بعد، وتطبيقات تكبير الصور بالغة التعقيد. وتم تزويد هذه الكاميرا عالية الدقة بقاعدة دوّارة، بالإضافة إلى منفذ 3G-SDI ومجموعة متنوعة من المنافذ الأخرى. وتدعم الأنواع الأربعة من المنافذ، إلى جانب تقنية Gen lock لمزامنة إشارات الفيديو، عمليات التصوير واسعة النطاق عند استخدام كاميرات متعددة.

وبهذه المناسبة، قال ياسو ياماساكي – مدير قسم حلول الأنظمة والاتصال لدى شركة ’باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق‘: "يأتي إطلاق النموذج الأحدث من كاميرات ’باناسونيك‘ من طراز AW-HE42 لتعزيز حضورنا القوي في القطاع، وتزويد عملائنا بكاميرات جديدة ومحسّنة لمواكبة احتياجاتهم وذلك بالتزامن مع احتفالنا بمرور 10 أعوام على إطلاق مجموعتنا الخاصة والرائدة من كاميرات المراقبة المتحركة في الأسواق. وتم تزويد هذه الكاميرا المتطورة بمجموعة من المزايا المحسّنة والمخصصة، ما يجعلها الخيار الأمثل للاستخدام في عمليات البث، وقاعات المؤتمرات، والفعاليات الحية، والعروض المسرحية، وأنشطة التعليم عن بعد، ودور العبادة. ويبرهن إطلاق كاميرا AW-HE42 على التزام ’باناسونيك‘ الراسخ بتطوير منتجات تواكب احتياجات المستخدمين، وتوفير عمليات تشغيل سلسة، وتقديم تشكيلة كاميرات أكثر تنوعاً وتكاملاً للعملاء".

وتمتاز الكاميرا الجديدة بدعم الصيغ 1080/60p و50p بالدقة الكاملة، وتوفر نطاق رؤية أفقي بزاوية 65.1 درجة، فضلاً عن ميزة التقريب البصري بواقع 20 مرة مع إمكانية تقريب بمقدار 30 مرة دون خسارة فعلية فيها. كما تم تزويد كاميرا AW-HE42 بمستشعر الحساسية MOS من النوع 1/2.3-type بالدقة الكاملة، فضلاً عن زيادة عدد واجهات الاستخدام لتشمل منافذ 3G-SDI وHDMI وبروتوكول الإنترنت IP (المدعومة بميزة ’واجهة الأجهزة المتصلة بالشبكة‘ NDI|HX)، وتقنية Gen lock لمزامنة إشارات الفيديو عند البث المباشر.

علاوةً على ذلك، صممت ’باناسونيك‘ كاميرا AW-HE42 بخاصية تثبيت الصورة (OIS)، لضمان التصحيح التلقائي للاهتزازات الناجمة عن فتح وإغلاق الأبواب وأنظمة الصوت وغيرها من المعدات الأخرى.

وتحتفي ’باناسونيك‘ هذا العام بمرور 10 أعوام على إطلاق مجموعتها الخاصة من كاميرات المراقبة المتحركة. وبدءاً من إطلاق كاميرات المراقبة صندوقية الشكل والكاميرات المزودة بحلول الدوران والإمالة في عام 1999، ووصولاً إلى كاميرات المراقبة المتحركة التي وفرت عدداً من الابتكارات الأولى من نوعها على مستوى العالم في عام 2019، تشكل الذكرى السنوية العاشرة لإطلاق كاميرات المراقبة المتحركة من ’باناسونيك‘ مناسبة للاحتفال بمسيرة الشركة الحافلة بالتقنيات المبتكرة وفائقة التطور.

بانوسونيك كاميرا

آخر الأخبار

efinance
أورانج