الأربعاء 20 نوفمبر 2019 09:02 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

مصرى يفوز بالمركز الثاني في مسابقة مؤسسة جاك ما لرواد الأعمال في أفريقيا4 مليارات جنيه حجم مبيعات متوقع لقطاع راية للتجارة والتوزيع بنهاية 2019شركات التجارة الإلكترونية تضاعف فرص عمل الشباب المصري خلال موسم ” بلاك فراى داى ”” راية القابضة ” للاستثمارات المالية تحقق 18% زيادة في مجمل الربح للشركة خلال تسعة أشهرتعرف على أكبر محطة رياح فى العالم بمنطقة جبل الزيت بالبحر الأحمرالحرف اليدوية : 4000 زائر لـ”كرافيتي إيجبت” بأول 3 أيام للمعرضثبات أسعار الحديد بالأسواق المحلية اليوم 19 نوفمبر”الجزار و عبد الغفار” يستعرضان المواقع المقترحة لإنشاء عدد من الجامعات التكنولوجيةمجلس الوزراء : مصر احتلت المرتبة الـثامنة عالميا في مؤشر الأمن والأمانمشروعات الطرق بمدينة 6 أكتوبر على محور إهتمام قيادات " الإسكان والمجتمعات العمرانية "وزيرة الثقافة تلقى كلمة مصر في المؤتمر العام لليونسكووزيرة الصحة تتفقد مستشفيات جنوب سيناء تزامنًا مع تطبيق التأمين الصحي
ثورة الاتصالات

نائب رئيس هواوي : نواجه العالم بمنتهي الشفافية

بلدنا نيوز الاقتصادي

 

صرح جون سوفولك رئيس الأمن السيبراني لشركة هواوي للنواب يوم الاثنين بأن الصين أو أي حكومة أخرى لم تطلب من هواوي  "القيام بأي شيء يتعارض ويهدد  الامن السيبراني ".

وقال السيد سوفولك إن شركة هواوي رحبت بالتواصل مع جهات خارجية و خبراء  لتحليل منتجات الشركة  واكتشاف عيوب الهندسة أو الترميز.

 

"نحن منفتحين أمام العالم  و  ، نفضل القيام باعمالنا بشفافية مطلقة  ، لأنه يتيح لنا تحسين منتجاتنا".

 

وأضاف: "نريد من الناس أن يجدوا أية عيوب  ، سواء وجدوا واحدًا أو ألفًا ، لا يهمنا. لسنا محرجين مما يجده الناس اذا وجدوا شيئا لان هذا يدفعنا للتطوير ".

تمت دعوة شركة هواوي إلى لجنة العلوم والتكنولوجيا المختارة للإجابة على أسئلة البرلمان البريطاني . وقال سوفولك: "لم يكن لدينا طلب من الحكومة الصينية على للقيام بأي شيء غير مرغوب فيه على الإطلاق او يهدد الأمن السيبراني.

 

 

هواوي جون سوفلك الأمن السيبراني

آخر الأخبار

efinance
أورانج