السبت 14 ديسمبر 2019 07:49 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

السيارات

” سويفل” المواصلة الرسمية لمباريات كأس الأمم الإفريقية توتال 2019 والشركة تنقل 40 ألف مشجع

بلدنا نيوز الاقتصادي

 

 أعلنت شركة "سويفل" للنقل التشاركي الجماعى الذكي عن فوزها بلقب المواصلة الرسمية لمبارايات بطولة كأس الأمم الإفريقية توتال 2019، وذلك أثناء المؤتمر الصحفي الذي قامت "سويفل" خلاله بالإعلان عن تعاونها مع الجهة المنظمة لبطولة كأس الأمم الإفريقية القادمة 2019، وحضور عدد من كبار المسئولين ورجال الأعمال، بفندق ماريوت الزمالك.

وفى كلمته التي ألقاها الكابتن محمد فضل مدير بطولة كأس الأمم الافريقية، قال انه من دواعى الفخر اليوم أن "سويفل" التى فازت بلقب المواصلة الرسمية هي شركة مصرية خالصة، قامت على جهود الشباب المصرى، ومشاركتها بهذا الحدث المهم يسمح لها بفرص أكبر فى النمو، وان مشاركة الشركات المصرية الكبرى فى هذا الحدث الافريقى والدولى الهام، يصب فى النهاية فى سمعة مصر بشكل عام، ويصف فصل جديد من النجاح، وبلا شك فان التطوير الذى شهدته ملاعب الاستادات التي تقام عليها المبارايات، والبنية الأساسية التى حدثت، يتطلب مواصلة قوية آمنة تمتلك التكنولوجيا، والسيارات التي يحتاجها المشجعون، والوفود.

وأكد فضل ان تسهيل وسائل الانتقال للوفود المشاركة، وللمشجعين بوجه عام يُعد من دوافع انجاح أى حدث دولي مهم مثل الذى نحن بصدده اليوم، خاصة أنها وسيلة آمنة وسهلة وتعتمد بشكل مباشر على استخدام التكنولوجيا.

وأكد مروان الشايب، مدير تطوير الأعمال في "سويفل"، أن الشركة انتهت من وضع استراتيجيتها لنقل نحو 40,000، من المشجعين إلى جميع الاستادات التى تقام عليها مباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية، موضحاً أنه تم تطوير التطبيق "الأبليكيشن"، وإضيفت خدمات جديدة تتيح نقل ذوى القدرات الخاصة بكل يسر وسهولة.

وأوضحت الشركة أنها انتهت من خطتها اللازمة لتنظيم نقل جماهير كرة القدم من المشجعين المصريين، والجاليات الإفريقية، في الفترة من 21 يونيو الحالى حتى 19 يوليوالقادم.

وتتيح "سويفل" الحجز للمجموعات سواء كانوا عائلات أو أفراد، عبر طلب حافلات خاصة تقلهم إلى الاستادات ، مع الاحتفاظ بخطوط السير المعتادة، وذلك بأسعار ثابتة تبلغ 10 جنيه للرحلات العادية.

وحددت "سويفل" أكثر من 300 محطة لنقل الركاب على مدى 650 خط يمر خلال أكثر الأماكن حيوية، منها مراكز الشباب، ومحطات توتال للبنزين، وتنفرد "سويفل" بامكانية توصيل المشجعين داخل أرض المعارض لضمان أعلى معدلات الأمان.

وأضاف الشايب أن "سويفل" تدرك أهمية التعاون مع الجهات والشركات الراعية للبطولة، ويقدم الرعاة للركاب هدايا على رحلات البطولة، كما تعاونت "سويفل" مع  شركة أورانج لخدمات المحمول، لتسيير امكانية حجز التذاكر بدون انترنت، عن طريق الإتصال برقم 8000. ووفرت أورانج مكاتب استعلامات في عدة أماكن لتزويد المشجعين بكافة المعلومات التي يحتاجون اليها عن أماكن مباريات البطولة وكيفية الوصول إليها.

ولا تقتصر خدمات سويفل على محافظة القاهرة فقط، فخصصت "سويفل" حافلات مكشوفة ذات طابقين لنقل الجماهير في محافظة الإسكندرية، وتنظيم جولات لرؤية معالم الإسكندرية على طول الكورنيش.

من جانبه عبر محمود نوح، مدير العمليات والشريك المؤسس لشركة "سويفل"، عن فخره بفوز الشركة بلقب المواصة الرسمية، بعد خوضها منافسة مع كبرى شركات النقل الذكي، وأضاف نوح ان هذا الفوز يتسق مع خطط استراتيجية الشركة فى التوسع محليًا في محافظات مصر، وعالميًا لتشمل المزيد من دول القارة السمراء، خاصة بعد عملها رسميًا  في كينيا منذ شهرين.

وأضاف نوح أن "سويفل" الشركة الناشئة التي بنيت بجهد شباب مصرى تحت 30 سنة،  ووفرت قرابة 300 فرصة عمل، تسعى إلى تحقيق المزيد من النمو وتوفير خدمات جديدة متطورة تلبي احتياجات المواطنين.

ووقعت شركتا "فورد" للسيارات و"سويڤل" للنقل الذكى، مذكرة تفاهم للتعاون لتشغيل الحافلة الصغيرة "فورد ترانزيت" المجهزة لخدمة ذوى الإعاقة 

 

 

  

 

 

سويفل بطولة كأس الأمم الأفريقية

آخر الأخبار

CairoICT
CairoICT