الجمعة 21 فبراير 2020 01:41 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

اللجنة العليا لمياة النيل تعقد اجتماعها برئاسة رئيس الوزراءمنصة اريكسون لتقنية الجيل الخامس عبر تبني مزايا أساسية جديدةبنك مصر يدعم كفاءات جامعة بني سويف من الطلاب والخريجين” اتصالات مصر ” تتصدر تقارير قياسات جودة خدمات المحمول في الصوت ونقل البياناتإطلاق الدورة العاشرة من برنامج المساندة التصديرية لشركات تكنولوجيا المعلومات والاتصالاتعادل حامد : مجلس إدارة ” المصرية للاتصالات ” وافق علي تعيين ” هيرمس والتميمي” مستشارين للشركة في صفقة بيع فودافون...” المصرية للاتصالات” تحقق أعلى أرباح في تاريخها بقيمة 4.4 مليار جنيه خلال 2019Releame ضمن الخمس الكبار في السوق المصري للربع الأخير من عام 2019اريكسون تطلق خدمات جديدة للشبكة مدعومة بالذكاء الاصطناعي” الوزراء ” يستعرض أهم مؤشرات الاقتصاد المصري خلال النصف الأول من عام 2019/2020اورنج مصر تجدد اتفاقية الشراكة مع شركة تصنيع وتعبئة كوكولا مصروزير الإسكان والغضبان يناقشان تحديث المخطط الاستراتيجي لـ بورسعيد
ثورة الاتصالات

” هواوى مصر” تقوم ببناء نظام بيئي محلي قوي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات وفق المعايير الدولية

السيد / تساو جيبين الرئيس التنفيذي لشمال أفريقيا لشركة هواوى
السيد / تساو جيبين الرئيس التنفيذي لشمال أفريقيا لشركة هواوى

 

عقدت شركة هواوي، المزود العالمي الرائد لحلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، قمة الموردين السنوية التاسعة لشمال إفريقيا في مصر مع أكثر من 200 شخص من سلسلة التوريد الخاصة بشركة هواوي، في إطار التزامها بتعزيز التعاون مع شُركائها الاستراتيجيين لبناء أكثر النظم الإيكولوجية المتقدمة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، ودعم التنمية الاقتصادية الرقمية في دول منطقة شمال إفريقيا.
واحتفلت القمة بتواجد شركة هواوي في شمال إفريقيا لأكثر من 20 عامًا بدعم من شركائها  الاستراتيجيين على امتداد نظامها البيئي، حيث تضم سلسلة التوريد الخاصة بشركة هواوي حاليًا 55 مورد في مصر يعدون من الأصول القيمة التي يمكن أن تساهم في خطة التنمية المستدامة لمصر"2030"، كما تدعم التوجهات الاستراتجية لشركة هواوي في مصر والتي تستهدف أن تصبح مصر مركزًا إقليميًا لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات يقوم بتصدير المواهب والخبرات.

ألقى السيد تساو جيبين ، الرئيس التنفيذي لشمال أفريقيا  لشركة هواوي ، خطابًا رئيسيًا سلط فيه الضوء على أن هواوي قد استثمرت في مورديها للنمو بشكل مستدام. كما سلط الضوء على رؤية هواوي المتمثلة في توفير التكنولوجيا الرقمية للجميع والأسر والمؤسسات لتحقيق عالم مترابط وذكي تمامًا

شارك موردوا هواوي الاستراتيجيون تجربتهم حول كيفية دعم هواوي لأعمالهم في النمو:

ياسر سلامة ، الرئيس التنفيذي لشركة Hammer  القابضة. التي تعتبر شريكًا استراتيجيًا وموردًا رئيسيًا لشركة هواوي في شمال إفريقيا ، بدأت Hammer Capital عملها مع هواوي مصر في عام 2008 بعدد موظفين يبلغ 63 موظفًا وتبلغ مبيعاتها المقدرة 6000000 جنيه مصري. الآن ، نحن نعمل في 6 أسواق هي الجزائر والسنغال وساحل العاج وبوركينا وبنين إلى جانب مصر. ارتفع عدد العاملين لدينا إلى 704 موظفًا ، ووصل حجم مبيعاتنا المقدّر إلى 155،000،000 جنيه مصري. لم تدعمنا هواوي فقط للتوسع في الأسواق الأخرى التي تعمل فيها ، ولكن ساعدتنا على توسيع مجموعة منتجاتنا وخدماتنا من خلال التدريبات وورش العمل المستمرة. قامت شركة هواوي أيضًا بتمرير رؤيتها للتحول الرقمي ومهمتها لنا كمورد وشريك. إننا نشارك الآن ثقافة هواوي نفسها. ونحن نؤمن إيمانا راسخا بأنه في ظل التحول العالمي الحالي ، علينا أن نذهب رقميًا أو نذهب إلى المنزل ".
    

محمد نصر ، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة Afro Engineering Co. ، والتي تعتبر شريكًا استراتيجيًا وموردًا رئيسيًا لشركة هواوي في شمال إفريقيا ، "تشجع هواوي دائمًا مفهوم Win-win. بدأنا العمل مع هواوي في مصر في عام 2010. من خلال هواوي ، تمكنا من توسيع عملياتنا لتشمل زامبيا وملاوي وغينيا ومالي وتونس ومدغشقر. نقوم حاليا بتوسيع عملياتنا في المملكة العربية السعودية. منذ عام 2010 ، تمكنا من زيادة إيرادات المبيعات لدينا إلى 800 ٪. 70٪ من إيرادات المبيعات لدينا تأتي من حساب هواوي . نقلت هواوي ثقافة التحول الرقمي إلينا من خلال العديد من المنصات والأدوات الرقمية التي أنشأتها الشركة لمورديها لنا مما يزيد من كفاءة عملياتنا ، "

Anagu Charles ، المدير العام لشركة “Power Projects LTD"   في الكاميرون ، والذي يعتبر شريكًا استراتيجيًا وموردًا رئيسيًا لشركة هواوي في شمال إفريقيا. كانت شريكًا لشركة هواوي منذ 12 عامًا. علاقتنا مع هواوي علاقة مفيدة للطرفين. ساعدتنا هواوي في تنويع مجموعة منتجاتنا وخدماتنا. ساعدتنا أدوات التحويل الرقمي من هواوي على تقليل وقت تسليم المشروع ، ومراقبة جودة المشروع والتحكم فيه ، وخفض التكلفة ، وزيادة ربحية مشاريعنا. يعمل نظام هواوي الشفاف والموثوق به من هواوي  على تحسين ثقة العمل وتشجيع الشراكة طويلة الأجل ".

إن قمة الموردين السنوية التاسعة لهواوي شمال إفريقيا هو حدث سنوي يهدف إلى مشاركة قيم وثقافة هواوي مع نظامها البيئي وشركائها بالإضافة إلى تضمين ثقافة التحول الرقمي في نظام هواوي البيئي. تؤمن هواوي اعتقادا راسخا بأن التعاون الوثيق مع الجهات الفاعلة في الصناعة الأولية والمنتجة يمكن أن يؤدي إلى نظام بيئي قوي للأعمال حيث يتقاسم جميع اللاعبين الموارد والفوائد والقيمة أثناء إدارة المخاطر بشكل مشترك. تعمل هواوي دائمًا على بناء مجموعة فريدة وشاملة من المزايا التنافسية في نظامها البيئي الذي ينجح أعضاؤه جميعًا معًا.

 

هواوي مصر شمال إفريقيا حلول تكنولوجيا المعلومات

آخر الأخبار

CairoICT
CairoICT