الخميس 23 يناير 2020 04:03 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

سيلزفورس : 5 توجهات يجب على العلامات التجارية اعتمادها خلال 2020بالو ألتو نتوركس : أكثر من 4 ألاف جهاز راوتر عرضة لهجمات إلكترونية جديدةسامسونج تكشف عن فئة جديدة من الأجهزة المنزلية العصرية خلال مؤتمر CES2020” اتصالات” أقوى علامة تجارية خدمية في الشرق الأوسط وأفريقيامدبولى : تيسير إجراءات التصاريح والتراخيص السياحية وأليات مُيسرة للحماية المدنية للمنشآت” الزراعة ” تطلق منظومة كارت الفلاح بمحافظة أسيوطالفريق أسامة ربيع يفتتح مركز البيانات الرقمي التبادلي بمدينة بورفؤادرئيس الوزراء يتابع أعمال لجنة إعادة التوازن البيئي لبحيرة قارون” الوزراء” : إنهاء إجراءات التسوية ل 56 عميلا متعثراً في قطاع الصناعة وتوفير تمويلات للمستثمرين الصناعيينبالإنفوجراف... إتاحة 437 ألف وحدة سكنية وتنفيذ 54 مشروعاً لمياة الشرب و 241 مشروعاً للصرف الصحيبنك القاهرة يحصد جائزة اسرع نمو للبطاقات الائتمانية في مصر لعام 2019” جمارك دبي” تنظم حلقات نقاشية لتعزيز التنسيق الجمركي والتجارة الإلكترونية
ثورة الاتصالات

”هواوي” تعتزم استثمار أكثر من 3 مليارات دولار في دولة أوروبية

بلدنا نيوز الاقتصادي

أعلنت شركة "هواوي" الصينية العملاقة للاتصالات أنها مستعدة لاستثمار 3،1 مليار دولار حتى العام 2021 في إيطاليا، وخلق ألف وظيفة. 

وقال المدير العام لهواوي فرع إيطاليا توماس مياو في مؤتمر صحفي عقده في ميلانو أمس الاثنين: "خلال السنوات المقبلة سنستثمر في إيطاليا 1،9 مليار دولار للحصول على معدات، و1،2 مليار دولار في عمليات وتسويق، و52 مليون دولار في الأبحاث والتطوير".

وأضاف أن هذه الاستثمارات ستؤدي إلى "إنشاء 3000 فرصة عمل، ألف منها مباشرة و2000 بشكل غير مباشر". 

ويأتي هذا الإعلان بالتزامن مع استهداف إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لهذه الشركة الصينية التي تتهمها بالتعاون مع السلطات الصينية. ونقلت صحيفة "وول ستريت جورنال" أن هذه ااشركة بصدد إلغاء مئات الوظائف في الولايات المتحدة من أصل 850 موظفا يعملون معها هناك.

هواوى ايطاليا استثمارات

آخر الأخبار

CairoICT
CairoICT