الخميس 23 يناير 2020 04:36 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

سيلزفورس : 5 توجهات يجب على العلامات التجارية اعتمادها خلال 2020بالو ألتو نتوركس : أكثر من 4 ألاف جهاز راوتر عرضة لهجمات إلكترونية جديدةسامسونج تكشف عن فئة جديدة من الأجهزة المنزلية العصرية خلال مؤتمر CES2020” اتصالات” أقوى علامة تجارية خدمية في الشرق الأوسط وأفريقيامدبولى : تيسير إجراءات التصاريح والتراخيص السياحية وأليات مُيسرة للحماية المدنية للمنشآت” الزراعة ” تطلق منظومة كارت الفلاح بمحافظة أسيوطالفريق أسامة ربيع يفتتح مركز البيانات الرقمي التبادلي بمدينة بورفؤادرئيس الوزراء يتابع أعمال لجنة إعادة التوازن البيئي لبحيرة قارون” الوزراء” : إنهاء إجراءات التسوية ل 56 عميلا متعثراً في قطاع الصناعة وتوفير تمويلات للمستثمرين الصناعيينبالإنفوجراف... إتاحة 437 ألف وحدة سكنية وتنفيذ 54 مشروعاً لمياة الشرب و 241 مشروعاً للصرف الصحيبنك القاهرة يحصد جائزة اسرع نمو للبطاقات الائتمانية في مصر لعام 2019” جمارك دبي” تنظم حلقات نقاشية لتعزيز التنسيق الجمركي والتجارة الإلكترونية
ثورة الاتصالات

هواوي تحصل على تقييم ”موصى به” بدرجة عالية في اختبار NSS Labs 2019 NGFW Group

بلدنا نيوز الاقتصادي

 

أعلنت شركة هواوي  أنها حصلت على تصنيف "موصى به" لشركة NSS Labs في أحدث اختبار لمجموعة جدار حماية من الجيل التالي (NGFW). في اختبار هذا العام ، تم اختبار 12 منتجًا من الشركات الرائدة في الصناعة. حصلت المنتجات التقنية العليا فقط على تصنيف "موصى به" من NSS Labs. يؤدي تحقيق هذا التصنيف إلى التحقق من صحة أفضل جدران الحماية من هواوي  لتوفير فاعلية أمنية عالية بتكلفة إجمالية منخفضة للملكية (TCO).

تم التعرف على مختبرات NSS على المستوى العالمي باعتبارها المصدر الأكثر موثوقية للإرشاد المستقل القائم على الحقائق للأمن السيبراني. تقوم مجموعة NGFW التابعة لـ NSS Labs باختبار ومقارنة الفعالية الأمنية والأداء والاستقرار والموثوقية بشكل شامل ومقارنة التكلفة الإجمالية بين NGFW من مجموعة متنوعة من بائعي الأمن. في اختبار مجموعة NGFW هذا العام ، استخدمت NSS Labs أحدث هجماتها وعمليات التهرب من أجل تقييم قدرة المنتجات على الدفاع ضد أحدث التهديدات على الشبكات الحية. أظهر جهاز USG6620E NGFW من هواوي  معدل كتلة استغلال حقيقي بنسبة 99.36٪ مع فعالية أمان شاملة بنسبة 94.2٪ بالإضافة إلى "وظائف SSL / TLS" شاملة ، حيث اجتاز 100٪ من اختبارات قابلية التشغيل البيني. تميزت NGFW من هواوي  مع الأداء المتميز للتكلفة ، حيث بلغ إجمالي تكلفة الملكية منخفضة.

 

NGFW هو خط الدفاع الأول ضد تهديدات اليوم وهو أيضًا عنصر حاسم في أي استراتيجية دفاع متعمقة. يعد سوق NGFW أحد أكبر الأسواق وأكثرها نضجًا في صناعة الأمن السيبراني. يقدر تقرير توقعات IDCأنه [1] ، يقدر سوق NGFW من 15.8 مليار دولار أمريكي في عام 2018 إلى 23.8 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2023 بمعدل نمو سنوي مركب (CAGR) قدره 8.52 ٪ [2].

 

"في اختبار NSS Labs 2019 NGFW Group ، أظهر هواوي  HiSecEngine USG6000E NGFW حماية قوية بتكلفة إجمالية منخفضة للملكية. وقال فيكرام فاتاك ، مؤسس NSS Labs: "نشيد بشركة هواوي  على تحقيقها تصنيف" موصى به "لجهاز HiSecEngine USG6000E NGFW". "كمنتج" مستحسن "لمختبرات NSS ، ينبغي النظر إلى HiSecEngine USG6000E NGFW من قبل الشركات التي تتطلع إلى نشر NGFW."

 

سلسلة هواوي  HiSecEngine USG NGFWs هي منتجات محرك الأمان الأساسية من هواوي  التي توفر أمانًا شاملاً وفعالًا ومتكاملًا لموفري الخدمات السحابية ومراكز البيانات الكبيرة والمؤسسات متوسطة الحجم والمؤسسات الكبيرة والمؤسسات المتسلسلة. بالإضافة إلى إمكانات NGFW الأساسية ، يمكن لسلسلة هواوي  HiSecEngine USG من سلسلة NGFW أن تتفاعل مع الأجهزة الأمنية الأخرى للدفاع بشكل استباقي ضد تهديدات الشبكة ، وتعزيز قدرات الكشف عن الحدود ، والدفاع الفعال ضد التهديدات المتقدمة. قال Denzel Song ، رئيس مجال أمان منتجات هواوي  ، "إن الحصول على التصنيف" الموصى به "من NSS Labs يثبت أن NGFW من هواوي  هي من بين أفضل المنتجات في هذا المجال. ويتم تقييم منتجات شركة هواوي  NGFW بدقة ، ويتم تقييمها بدقة من قِبل جهة خارجية مستقلة. نتيجة لأكثر من عشر سنوات من الجهود المتواصلة التي بذلتها هواوي  في مجال الأمان. سنواصل جهودنا لجلب منتجات أفضل وفوائد أكبر لعملائنا. "

 

هواوى تصميم موصى به

آخر الأخبار

CairoICT
CairoICT