الخميس 5 ديسمبر 2019 11:40 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

HMD تكشف النقاب عن هاتفها الجديد نوكيا 2.3 بخصائص الكاميرا المزدوجة المدعومة بالذكاء الاصطناعيشراكة بين ” اورنج مصر ” و ” بنك ناصر ” لتوظيف الشباب والتوسع في الخدمات المالية...” اتصالات مصر ” توقع اتفاقية مع العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية لتقديم خدمات المدن الذكية” ايتيدا ” و ” دل تكنولوجيز ” تفتحان باب التقدم للشركات الناشئة في مسابقة تطوير حلول تخدم أهداف التنمية المستدامةبنك مصر يوقع بروتوكول تعاون مع ” إي فاينانس ” لدعم التحول الرقمي في القطاع الزراعيبنك مصر يشارك في فعاليات المعرض الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات كايرو أي سي تيإعلان الفائزين في مسابقة أفضل المشروعات الناشئة بملتقي الإبتكار بمعرض كايرو أي سي تيانتهاء الدورة الثالثة والعشرين لمعرض Cairo ict بإستقبال 116 ألف زائر وبمشاركة 650 شركة عارضةأحمد أبو عوف : 100 مليون جنيه حجم استثمارات مصنع شركة سامو للصناعات الغذائيه و450 مليون جنيه حجم مبيعات الشركة خلال العام...” اورنج مصر ” توقع مذكرة تفاهم مع شركة إدارة وتنمية القرى الذكية لبدء المرحلة التجريبية لتطوير حافلات النقل الجماعياريكسون : الذكاء الاصطناعي يساعد فى زيادة حجم الناتج القومى الإجمالي بنسبة 9 %” انفنيكس ” تطلق هاتف S5 اول هاتف بكاميرا سيلفي 32 ميجا بكسل
ثورة الاتصالات

نوال الدجوي تكرم هواوي بعد التعاون في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات

بلدنا نيوز الاقتصادي

 

كرمت الدكتور نوال الدجوي رئيس مجلس أمناء جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والأداب شركة " هواوي" المزود العالمي الرائد لحلول تكنولوجيا المعلومات  ، لجهود الشركه  في مسابقة هواوي  لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والدعم المقدم للفريق الذي مثل مصر في  المسابقة  وحصل على المركز الثاني. 

"مسابقة هواوي  لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات منصة رائعة توفر للطلاب فرصة للتألق حقًا في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. على هامش المؤتمر الوطني السابع للشباب ، نود أن نكرم الفريق الفائز في مسابقة هواوي العالمية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات وأن نشجعهم على أن يكونوا قادة لبقية الطلاب "، د.نوال الدجوي ، رئيس مجلس أمناء جامعة MSA.

جدير بالذكر أن وزير التعليم العالي منح الشهر الماضي الفريق المصري الذي احتل المرتبة الثانية في مسابقة هواوي العالمية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات مقابل 49 فريقًا من 1600 جامعة من جميع أنحاء العالم.

أكاديميه هواوي  هي شراكة بين هواوي والأكاديميات في جميع أنحاء العالم. من خلال هذه الشراكة ، تقدم أكاديمية التدريب على تقنيات  التكنولوجيا المعلومات والاتصالات ، وتشجع الطلاب على الحصول على شهادة هواوي ، وتنمية المواهب بالمهارات العملية لصناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والمجتمع. طورت هواوي مجموعة شاملة من الشهادات المهنية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات استنادًا إلى تقنياتها الرائدة والممارسات العالمية. تشتمل أكاديميه هواوي على فئآت من  امثل: الحوسبة السحابية ، البيانات الكبيرة ، إنترنت الأشياء ، الذكاء الاصطناعى.

هواوي نوال الدجوي مجلس أمناء جامعة أكتوبر

آخر الأخبار

CairoICT
CairoICT