الأربعاء 20 نوفمبر 2019 09:09 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

عصام الصغير : 218 مليار جنيه حجم محفظة إيداعات مكاتب البريد وأصدرنا 2.5 مليون كارت " إيزى باى "مصرى يفوز بالمركز الثاني في مسابقة مؤسسة جاك ما لرواد الأعمال في أفريقيا4 مليارات جنيه حجم مبيعات متوقع لقطاع راية للتجارة والتوزيع بنهاية 2019شركات التجارة الإلكترونية تضاعف فرص عمل الشباب المصري خلال موسم ” بلاك فراى داى ”” راية القابضة ” للاستثمارات المالية تحقق 18% زيادة في مجمل الربح للشركة خلال تسعة أشهرتعرف على أكبر محطة رياح فى العالم بمنطقة جبل الزيت بالبحر الأحمرالحرف اليدوية : 4000 زائر لـ”كرافيتي إيجبت” بأول 3 أيام للمعرضثبات أسعار الحديد بالأسواق المحلية اليوم 19 نوفمبر”الجزار و عبد الغفار” يستعرضان المواقع المقترحة لإنشاء عدد من الجامعات التكنولوجيةمجلس الوزراء : مصر احتلت المرتبة الـثامنة عالميا في مؤشر الأمن والأمانمشروعات الطرق بمدينة 6 أكتوبر على محور إهتمام قيادات " الإسكان والمجتمعات العمرانية "وزيرة الثقافة تلقى كلمة مصر في المؤتمر العام لليونسكو
الهاتف الذكي

 ” شاومى ” تحتل المركز الرابع فى سوق الهواتف الذكية بمصر

بلدنا نيوز الاقتصادي

 

قالت شركة شاومى العالمية  أنها تحتل المركز الرابع فى السوق المصرى كرابع الشركات العالمية الرائدة فى مجال تكنولوجيا الهواتف الذكية .

وأضافت الشركة فى بيان رسمى لها  : أنه وفقا  للإحصائيات الصادرة عن مؤسسة IDC العالمية المتخصصة فى أبحاث السوق عن مؤشرات مبيعات الهواتف الذكية فى مصر خلال الربع الثانى من عام 2019، جاءت شاومي فى المركز الرابع من حيث عدد وحدات الهواتف الذكية المباعة بنسبة بلغت 11.4%  مقارنة بنسبة 8.7% في نفس الفترة من العام الماضي.

كما جاءت شاومي في المركز الثالث من حيث قيمة المبيعات بنسبة بلغت 11.9% في الربع الثاني من عام 2019 مقارنة بنسبة 7.94% في نفس الفترة من العام الماضي.

وكانت شاومي العالمية قد أعلنت عن إجمالي نتائجها الموحدة للنصف الأول من العام المنتهي في 30 يونيو 2019 والذي حققت شاومي خلاله أداءً فاق التوقعات بفضل استراتيجيتها المزدوجة المُتمثلة في "الهواتف الذكية + الذكاء الاصطناعي للأشياء"، والتي توفر الكفاءة التشغيلية وتعزز القدرة على تحمل المخاطر.

إجمالي إيرادات شاومي خلال الربع الثاني من 2019 قد حققت نموا بنسبة 14.8٪ لتصل إلي 51.95 مليار يوان. وبلغ صافي الربح المعدل 3.64 مليار يوان، بزيادة قدرها 71.7٪ على أساس سنوي.

هواتف شاومى سوق الهواتف الذكية مصر

آخر الأخبار

efinance
أورانج