الأحد 26 يناير 2020 08:04 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

وزير قطاع الأعمال العام يلتقي الرئيس الجابوني لبحث تعزيز التعاون المشتركمصر والأمم المتحدة تتفقان على زيادة التعاون من أجل التمكين الاقتصادي والاجتماعي للمرأةوزير الإسكان : 16 فبراير المقبل بدء تسليم 456 وحدة ب ” JANNA ” و288 وحدة ب ” دار مصر ” بمدينة...” البيئة ” : 69 منشأة صناعية مرتبطة بالشبكة القومية لرصد الانبعاثات الصناعية” المالية ” و ” التنمية المحلية ” : 2 مليار جنيه لتنفيذ الخطة العاجلة لرصف الطرق ومليار جنيه لمبادرة ” حياة...انفوجراف.. تسليم التعويضات لأهالي النوبة المتضررين من بناء وتعلية خزان أسوان والسد العاليتعاون بين ” الغرف التجارية ” و ” مجلس الأعمال المصري البيلاروسي ” لزيادة التبادل التجاري” سك العملة ” تشارك بجناح متميز في معرض القاهرة الدولي للكتاب”هالة السعيد ” : الاقتصاد المصري في تحسن مستمر بشهادة التقارير والمؤشرات الدوليةنيفين جامع : 65 شركة مصرية تشارك بفعاليات معرض الخريف الدولى بالبحرينبنك مصر أفضل بنك للمعاملات المصرفية الإسلامية والأفضل في مجال المسئولية المجتمعية في مصر لعام 2019هواوي تطلق هاتف HUAWEIY6s الجديد في السوق المصري
الهاتف الذكي

وسط الحرب التجارية الدائرة بين الولايات المتحدة الأمريكية والصين :

LAVA International ”  ”  تتوسع فى السوق الأمريكية للهواتف المحمولة وتصنع أجهزة صحية ل ” جنرال إلكتريك ”

بلدنا نيوز الاقتصادي

فى وسط الحرب التجارية الدائرة بين الولايات المتحدة الأمريكية والصين استطاعت شركة ( LAVA International  ) العملاق الهندى للهواتف الذكية أن تتوسع فى السوق الأمريكية من خلال ضخ منتجات جديدة من الهواتف الذكية والأدوات التكنولوجية المحمولة وعلى رأسها الأجهزة الصحية المحمولة .

وقالت شركة الهواتف الذكية Lava  التي تتخذ من ( مدينة نويدا ) مقراً لها   أنها حصلت مؤخرا على تصريح من  شركات متعددة الجنسيات من جنرال إلكتريك جنرال إلكتريك (GE) لتصنيع أجهزة الرعاية الصحية.

 وأضافت  Lava International )  )  أنها ستقوم بتصنيع أجهزة محمولة باليد لقسم GE للرعاية الصحية والتي سيتم شحنها إلى عدة دول. 

وقال الشركة الهندية  : إن الأجهزة سيكون لديها نظام الموجات فوق الصوتية المحمولة التي ستساعد الفريق الطبي لتشخيص وتوفير العلاج في الوقت المناسب في حالات الطوارئ في الأماكن النائية. تعمل Lava International في الوقت الحالي في تايلاند وإندونيسيا والمكسيك والصين وهونغ كونغ ومصر والشرق الأوسط ونيبال وبنغلاديش وسريلانكا.

وأكدت لافا العالمية أن هذه هي الصفقة الثانية لشركة Lava مع شركة أمريكية وسط الحرب التجارية بين الولايات المتحدة والصين.

في وقت سابق ، تلقت شركة الهاتف ، إلى جانب Micromax ، طلبًا بقيمة 2500 كرور روبية لإنشاء هواتف ذكية لشركة AT&T و Sprint Corporation و T-Mobile. 

 

 

لافا موبايل السوق الأمريكية جنرال إليكتريك

آخر الأخبار

CairoICT
CairoICT