الثلاثاء 12 نوفمبر 2019 02:28 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

البنوك

” ترانس فاست ” توقع إتفاقية شراكة مع البنك التجارى الدولى-مصر لتسهيل الحولات المالية من مختلف أنحاء العالم

بلدنا نيوز الاقتصادي

 

أعلنت "ترانس فاست" Transfast، الشركة الرائدة في مجال التحويلات المالية العابرة للحدود، والتي تنشط في أكثر من 125 بلداً، عن توقيعها اتفاقية شراكة مع البنك التجاري الدولي - مصر (CIB)، أحد أكبر البنوك التجارية الذي يمتلك شبكة فروع تزيد على 205 فرع في مصر، بهدف تمكين المغتربين المصريين في جميع أنحاء العالم من إرسال أموالهم إلى الحسابات البنكية في مصر. وبفضل شبكة فروع البنك التجاري الدولي الواسعة في  مصر، سيستفيد العملاء أيضاً من ميزة استلام الأموال نقداً من أكثر من 950 موقعاً. 
وستكون خدمة التحويلات المالية بين "ترانس فاست" والبنك التجاري الدولي - مصر متاحة للمغتربين المصريين في جميع أنحاء العالم وذلك ابتداء من  شهر سبتمبر 2019. 
وبهذه المناسبة، قال "سمير فيدهات"، نائب رئيس أول / العضو المنتدب لدى شركة "ترانس فاست": "يعتبر البنك التجاري الدولي - مصر من المؤسسات المالية الأكثر شهرة والأوسع انتشاراً في مصر وإنه شرف كبير لنا أن نوقع شراكة معه. ولطالما احتلت ترانس فاست مكانة ريادية في مجال التحويلات المالية العابرة للحدود، حيث أنها تقدم أسعار تنافسية وخدمات تحويل سريعة. ومن خلال هذه الشراكة، سنعمل على تزويد قاعدة عملائنا المصريين بالقدرة على إيداع أموالهم بشكل فوري في حسابات البنك التجاري الدولي - مصر إلى جانب أكثر من 39 بنك آخر في مصر .
ومن جانبه، صرّح "محمد فرج"، نائب رئيس العمليات في البنك التجاري الدولي - مصر قائلاً: "نعرب عن سعادتنا بالشراكة مع مزوّد رائد في مجال المدفوعات العابرة للحدود مثل شركة ترانس فاست لتمكين المغتربين المصريين من إرسال أموالهم بكل راحة وبشكل مباشر إلى حساباتهم عبر بنوك مختلفة في مصر. تأتي هذه الخطوة في إطار مساعينا الدائمة لتوفير قيمة عالية لعملائنا، وكلنا ثقة بأن هذه الشراكة ستعود بالفائدة على الجاليات المصرية في مختلف أنحاء العالم". 

نبذة عن "ترانس فاست" Transfast:
تعتبر "ترانس فاست" شركة عالمية رائدة في مجال التحويلات المالية العابرة للحدود تغطي أكثر من 125 بلداً عبر آسيا وأوروبا وأفريقيا والأمريكيتين وأستراليا. تتيح شبكة حوالاتنا المالية، التي تدمج بشكل مباشر ما يزيد على 300 بنك ومؤسسة مالية، توفير خدمات التحويلات بين الأشخاص أو بين المؤسسات والأشخاص أو بين مؤسسات الأعمال لشركائنا من خلال واجهات برمجة التطبيقات APIs (Application program interface) أو SFTP (secure file transfer protocol)أو شبكة الويب أو تطبيقات المحمول أو المنتج. تتميز تطبيقاتنا بتوفير الامتثال، وإدارة المخاطر وتحويل العملات وإدارة السيولة وحلول المراسلة متعددة الأشكال للعملاء، تشتمل على البنوك والمؤسسات المالية وشركات التجارة الالكترونية والأسواق الخدمية، إضافة إلى الشركات الصغيرة والعملاء من الأفراد. وترانس فاست هي شركة مملوكة من قبل ماستركارد. 

ترانس فاست البنك التجارى الدولى

آخر الأخبار

efinance
أورانج