الثلاثاء 12 نوفمبر 2019 03:59 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

ثورة الاتصالات

مدير في إم وير : التحول الرقمي فى مصر لن يكون وليد اللحظة ويحتاج لتدريب الكوادر البشرية

أحمد السعدى : VM ware تشارك في معرض كايرو أي سي تي للعام الثالث على التوالي

المهندس أحمد السعدي مدير شركة في إم وير في مصر وشمال أفريقيا مع رئيس تحرير جريدة بلدنا نيوز الاقتصادية
المهندس أحمد السعدي مدير شركة في إم وير في مصر وشمال أفريقيا مع رئيس تحرير جريدة بلدنا نيوز الاقتصادية

350 شركة لأمن المعلومات تعمل في مصر والشرق الأوسط.

 

 قال المهندس أحمد السعدي مدير شركة في إم وير في مصر وشمال أفريقيا  أن شركته ستشارك في معرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات  ( كايرو أي سي تي 2019 ) وهذا يعتبر العام الثالث علي التوالي الذي تشاركفي شركة " في إم وير " في هذا المعرض نظراً لأن السوق المصري أصبح  سوقا واعدا وتنامي احتياجاته  لمنتجات الشركة والعديد من الشركات الأخرى في مجالات أمن المعلومات وتوصيل خدمات الحوسبة السحابية.

 

وأضاف " السعدى " في حواره لجريدة " بلدنا نيوز الاقتصادية "  أن شركته تقوم بمتابعة الأبليكيشن  الخاص بتأمين البيانات وأن هناك 350 شركة أمن المعلومات تعمل في منطقة الشرق الأوسط كل منها له مميزاتها الخاصة.

 

  وعن أهداف شركة " في إم وير "قال  " السعدى "  : إن شركته تهدف إلى معالجة التحديات الملحة التي تواجهها المؤسسات عند التعامل مع التقنيات المسببة لتحولات جذرية والأخذة بالظهور بسرعة تفوق قدرة الكثيرين علي التعامل معها . 

 وتعمل الشركة على مساعدة العملاء في إطلاق كافة القدرات الكامنة في تقنيات اليوم سواء كانت خدمات السحابة العامة أو رفع مستوى موارد مراكز البيانات وتكاملها مع بيئة السحابة العامة أو الاستفادة من الأجهزة المحمولة والذكية .

 وعن استثمارات "في إم وير"في مصر قال " السعدي "   أن معظم استثمارات الشركة في مصر عن طريق مجموعة شركات " دل "  وتركز على أمن المعلومات وتطوير الذكاء الاصطناعي. 

وعن " التحول الرقمي "فى مصر قال " " السعدى " : إن التحول الرقمي فى مصر لن يكون وليد اللحظة وذلك بسبب أن مقدمي خدمات التحول الرقمي فى معظم القطاعات في حاجة للتدريب وإعادة التأهيل مشيراً إلى إتفاقية وقعتها "فى إم وير "في معرض ( كايرو أي سي تي 2018)  مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لتمكين المدربين والمتخصصين في منظومة التحول الرقمي من القيام بجولات في محافظات جمهورية مصر العربية وتنظيم دورات تدريبية من 3 إلي 9 شهور لإيجاد فرص عمل  للشباب .

وعن أبرز شركاء " في إم وير " قال مدير مصر وشمال أفريقيا :  نحن شركاء أمازون ومايكروسوفت  وغيرها فكل شركة من شركات تكنولوجيا أدركت أنه لا يوجد حل واحد لكل الشركات فكل شركة لديها حل معين وتوصلوا إلي مستوي الحلول المجمعة التي تخدم التحول الرقمي .

 

في إم وير الذكاء الإصطناعي أمن المعلومات مثر كايرو أي سي تي

آخر الأخبار

efinance
أورانج