الأربعاء 6 يوليو 2022 10:05 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • المصرية رمضان هو هو
  • البريد المصري
«فيكسد مصر» تتيح خدمات التوقيع الإلكترونى للافراد والختم الالكترونى للشركاتوزير النقل : منظومة النقل الذكي ستسهم بقدر كبير في تقليل نسب الحوادث وزيادة معدلات السلامة والأمان للطرقتصميم استثنائي ومزايا فائقة بهاتف HUAWEI nova 9 SEOPPO تحتفل بمرور مئة عام على تأسيس السنتر كورت كراعي عالمي لبطولة ويمبلدون للتنستعرف على أبرز مشروعات مبادرة”الشراكة الصناعية التكاملية لتنمية اقتصادية مستدامة ”” الاتصالات ” : رفع كفاءة سرعات خدمة الانترنت بالمنشآت الفندقية بمدينة شرم الشيخ استعدادا للمؤتمر الدولي للمناخ3.1 مليار دولار تحويلات المصريين العاملين بالخارج خلال شهر أبريل 2022” الكهرباء ” : تزايد أقصى حمل كهربى ليصل إلى 33 الف ميجاوات خلال عام 2022” التنظيم والإدارة ” : نلتزم بتطبيق الدستور والقانون في آليات التوظف في الجهاز الإداري للدولةنائب رئيس بنك الاستثمار الأوروبي : حريصون على إنجاح ” قمة المناخ ” في مصر” الرعاية الصحية ” : تدريب مقدمي الخدمة الصحية وتطبيق اليقظة الدوائية بمحافظات التأمين الصحي الشاملتعرف على المعلمين والمعلمات المخاطبين بقرار وزير التربية والتعليم بترقية 57 ألف معلم
منوعات

زيدان: سنقاتل للتأهل لربع نهائي أبطال أوروبا

بلدنا نيوز الاقتصادي

تحدث مدرب ريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، عن حظوظ "النادي الملكي" في التغلب على مانشستر سيتي بدوري أبطال أوروبا، مشيرا إلى أبرز الجوانب التي ينبغي التركيز عليها في الوقت الراهن.

وردا على سؤال حول حظوظ ريال مدريد أمام مانشستر سيتي، قال زيدان: "أؤمن بريال مدريد. سنقاتل حتى الثانية الأخيرة للذهاب إلى ربع النهائي. لا علينا التفكير الآن بدوري أبطال أوروبا، إذ حان وقت الراحة والتفكير بجمع قوتنا".

وأضاف المدرب الفرنسي: "المرحلة النهائية من الدوري الإسباني كانت صعبة وتطلبت منا جهدا هائلا. جميعنا الآن بحاجة إلى الاسترخاء، وهذا ما سنقوم به".

وبيّن زيدان قائلا "نريد فصل أنفسنا عن التفكير بشأن لقاء السيتي. سيكون أمامنا متسع من الوقت للتفكير بتلك المباراة"، حسبما نقلت صحيفة "آس" الإسبانية.

وفيما يتعلق بقاء ريال مدريد وليغانيس، الذي انتهى بالتعادل الإيجابي 2-2، أوضح زيدان أن ريال مدريد لم يلعب بمستواه المعهود، لكن الفريق لم يخسر، مشيدا بـ"الموسم المذهل الذي قدمه جميع اللاعبين".

وتابع زيدان مثنيا على دور اللاعبين في الفوز بالليغا: "يجب أن نشكر جميع اللاعبين، وبعد هذه الأيام الأربعة أو الخمسة من الراحة، سيأتي وقت العودة والعمل للتفكير في دوري أبطال أوروبا، بدون ضغوط أو قلق، التفكير فقط في الأشياء الجيدة هذا الموسم، ففي النهاية حققنا لقبا مهما، وهو الفوز بلقب الليغا، فقد كان هناك 38 جولة، وأن تكون بالصدارة فهو أمر جميل جدا".

وأحرز ريال مدريد لقب الدوري الاسباني لكرة القدم لموسم 2019 -2020، والرابع والثلاثين له في تاريخه، بعد أن تمكن من هزيمة ضيفه فياريال بهدفين مقابل هدف، لينتزع اللقب من غريمه التقليدي برشلونة.

 

الموبايل البنكى-بنك التعمير 2 بنك القاهرة 1
رياضة ريال مدريد زيدان دوري إسباني مباريات أبطال أوروبا مانشستر سيتي

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance