الأربعاء 6 يوليو 2022 05:34 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • المصرية رمضان هو هو
  • البريد المصري
وزير المالية : 3 مليارات جنيه ضرائب ورسوم بجمارك السخنة خلال يونيه الماضىالتعاون بين Vezeeta وWebEngage يزيد الطلب على الأدوية بنسبة 47%نتفليكس تطلق مجموعة ”لأنها أبدعت” لدعم صانعات الأفلام العربيات«فيكسد مصر» تتيح خدمات التوقيع الإلكترونى للافراد والختم الالكترونى للشركاتوزير النقل : منظومة النقل الذكي ستسهم بقدر كبير في تقليل نسب الحوادث وزيادة معدلات السلامة والأمان للطرقتصميم استثنائي ومزايا فائقة بهاتف HUAWEI nova 9 SEOPPO تحتفل بمرور مئة عام على تأسيس السنتر كورت كراعي عالمي لبطولة ويمبلدون للتنستعرف على أبرز مشروعات مبادرة”الشراكة الصناعية التكاملية لتنمية اقتصادية مستدامة ”” الاتصالات ” : رفع كفاءة سرعات خدمة الانترنت بالمنشآت الفندقية بمدينة شرم الشيخ استعدادا للمؤتمر الدولي للمناخ3.1 مليار دولار تحويلات المصريين العاملين بالخارج خلال شهر أبريل 2022” الكهرباء ” : تزايد أقصى حمل كهربى ليصل إلى 33 الف ميجاوات خلال عام 2022” التنظيم والإدارة ” : نلتزم بتطبيق الدستور والقانون في آليات التوظف في الجهاز الإداري للدولة
ثورة الاتصالات

يدا بيد في تحالف جديد من نوعه :

مؤسسة اتصالات لتنمية المجتمع تدعم جيش مصر الأبيض للتصدي لجائحة كورونا

المهندس جمال السادات رئيس مجلس الأمناء بمؤسسة اتصالات مصر لتنمية المجتمع
المهندس جمال السادات رئيس مجلس الأمناء بمؤسسة اتصالات مصر لتنمية المجتمع


جمال السادات: الوضع الحالي يتطلب التكاتف مع كافة الجهات للخروج من الأزمة بسلام

صرح المهندس جمال السادات رئيس مجلس الأمناء بمؤسسة اتصالات لتنمية ورعاية المجتمع في وقت سابق عن انضمام المؤسسة إلى تحالف القطاع الخاص ورجال الاعمال في مواجهة فيروس كورونا الذي يعد بمثابة أول حركة مجتمعية من نوعها في مجتمع الأعمال المصري تهدف إلى تمكين مصر من اجتياز الأزمة الصحية والاقتصادية الناجمة عن جائحة كورونا وتحقيق نتائج أفضل في وقت أسرع.

وقد أعلن المهندس جمال السادات عن مشاركة مؤسسة اتصالات لتنمية ورعاية المجتمع في المرحلة الأولى للمبادرة بتوفير مستلزمات الوقاية الشخصية للفرق الطبية العاملة بوحدات الطوارئ والمستشفيات العامة ومستشفيات العزل والوحدات الصحية وبمستلزمات وقاية لأكثر من نصف مليون طبيب وممرض فضلا عن توفير تلك المستلزمات من الإنتاج المحلى دعماً للصناعة والاقتصاد المصري.

وفي هذا السياق، عقب المهندس / جمال السادات – رئيس مجلس الأمناء بمؤسسة اتصالات لتنمية ورعاية المجتمع قائلا: "ندرك الظروف الاستثنائية والتحديات التي تشهدها البلاد في الفترة الراهنة بسبب انتشار فيروس كورونا وإعلان الدولة عن ظهور حالات جديدة بشكل يومي. من هنا جاء حرصنا في مؤسسة اتصالات على الانضمام لتحالف القطاع الخاص ورجال الاعمال في مواجهة فيروس كورونا والذي جاء ليرسخ مفهوم جديد للمسئولية المجتمعية ويعكس وجود مجموعة من القيم المشتركة داخل المجتمع خاصة في وقت الأزمات، ويثمر عن تعاون القطاع الخاص مع منظمات المجتمع المدني من أجل دعم خطة الدولة المحكمة لاحتواء الأزمة."

وأضاف السادات قائلا: "نقدر جهود وتضحيات جيش مصر الأبيض التي لا تقدر بثمن، لذا نشعر بدورنا الوطني بضرورة دعم الأطباء وطواقم التمريض والعاملين في القطاع الصحي. وهو ما جاء تماشياً مع استراتيجية المؤسسة التي ترتكز على كونها كيان مجتمعي لا ينفصل عن نسيج المجتمع التي تعمل به خاصة في أوقات الازمات. موضحا أن المؤسسة تركز بشكل خاص على دعم وتطوير قطاع الصحة كأحد الركائز الرئيسية في تنمية المجتمع."

الجدير بالذكر أن شركة اتصالات مصر قامت بإطلاق مبادرة كارت الخير خلال شهر رمضان الماضي بالتعاون مع بنكي الطعام والشفاء. وفي هذا السياق، قامت اتصالات بدعم 100 ألف من الأسر الاكثر احتياجاً بتوزيع مواد غذائية متنوعة عن طريق بنك الطعام المصري. هذا إلى جانب شراء المستلزمات الطبية اللازمة لوحدات العناية المركزة بمستشفيات الحجر الصحي عن طريق بنك الشفاء المصري، حيث بدأت اتصالات مصر بتسليم أجهزة طبية ومطهرات تعقيم لمستشفيات الدقهلية بالتعاون مع المحافظة. ومن المخطط ان تشمل مبادرة كارت الخير أيضا محافظات المنوفية والقاهرة-تحديدا بمستشفى الدمرداش-في المرحلة المقبلة.

الموبايل البنكى-بنك التعمير 2 بنك القاهرة 1
اتصالات مصر جمال السادات مؤسسة اتصالات مصر لتنمية المجتمع

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance