الأحد 3 يوليو 2022 08:38 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • المصرية رمضان هو هو
  • البريد المصري
” بنك مصر ” يرعى اللاعبة المحترفة في الاسكواش ندى عباس ذات الترتيب العالمي المتميزNetflix تعلن عن عرض مسلسلات وأفلام جديدة للأطفال والعائلة أسبوعيًا هذا الصيفسوني تكشف عن علامة تجارية جديدة لمعدات الألعاب تحت اسم ”INZONEمليون زائر لمنصة ” أشتري عقار” للمطورين العقاريينخبراء : التجارة الالكترونية خطوة على طريق الشمول المالي والتحول الرقمي في مصر” العقارات الإفتراضية ” على ” ميتافيرس ” اشترى الهواء واسكن فيه !!مخترع أول هاتف محمول يحذر من مخاطر استخدامه أكثر من خمس ساعات يوميا” الإسكان ” تستعرض خريطة مستقبل التنمية العمرانية (الجمهورية الجديدة) فى المنتدى الحضري العالمي ببولنداوزير التعليم العالي يتفقد المستشفى الجامعي بالعاشر من رمضانمعهد التمويل الدولي: مؤتمر المناخ يمثل فرصة قوية لعرض إنجازات وخطط العمل المناخي في مصرالشعبة العامة للذهب : زيادة ضريبة القيمة المضافة علي مصنعية المشغولات الذهبية لن يؤثر علي الأسعار ”اتحاد بنوك مصر” يحتفل بنجاح 16 شاب وفتاة بمسابقة ريادة الأعمال 
التكنولوجيا

 ”تيك توك” تتعاون مع  Gritti Fund لإطلاق Pitch It Up in the Sky لدعم رواد الأعمال في المنطقة

بلدنا نيوز الاقتصادي

 

أعلنت منصة مقاطع الفيديو القصيرة الرائدة حول العالم، "تيك توك"، التعاون مع شركة Gritti Fund، صندوق الاستثمار الذي يقوم على مفهوم السعادة كمفهوم ثوري في عالم الأعمال. يهدف التعاون إلى دعم رواد الأعمال في المنطقة من خلال تزويدهم بالخبرات والمعرفة اللازمة لتحسين أعمالهم من خلال ربطهم بالمستثمرين والخبراء ورواد الصناعة في المنطقة والولايات المتحدة الأمريكية.

يركز التعاون الجديد أيضًا على العمل على مهارات التعامل مع الآخرين وتقديم محتوى ملهم يساعد على رفع الروح المعنوية في هذا العام الذي تضمن تحديات ويشجع على الاستمرار في التغلب على الصعوبات. ستدعم "تيك توك" جنبًا إلى جنب مع Gritti Fund رواد الأعمال لتحقيق أحلامهم وتحقيق أهدافهم من خلال تزويدهم بالتدريب والاستشارة من قبل خبراء تسويق على مستوى عالمي من "تيك توك" أوروبا.

على مدار الأسابيع الستة لهذا البرنامج، تطلق "تيك توك" سلسلة من مقاطع البث المباشر والمقاطع القصيرة والتحديات من خلال الهاشتاج pitchitupinthesky الذي يقدم بعض الأساليب والطرق للتغلب على المخاوف وتحقيق الأحلام والتعامل مع البدايات الجديدة.

من خلال هذه الشراكة، سيتاح لرواد الأعمال فرصة الدخول في مسابقة حيث يمكنهم الحصول على تمويل أولي وتدريب للفائز. تضم لجنة التحكيم في هذه المسابقة قادة الصناعة الرئيسيين والشخصيات البارزة في عالم الأعمال وريادة الأعمال مثل نور سويد، التي كانت من بين 30 امرأة مؤثرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وأفضل 10 نساء في مجال التكنولوجيا، الدكتور لارس راسموسن، مخترع خرائط Google وروبرتو كروتشي، العضو المنتدب لمايكروسوفت للشركات الناشئة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تشجع منصة "تيك توك" رواد الأعمال وأصحاب الأعمال من الشباب على المشاركة والتسجيل ومعرفة المزيد من خلال الموقع الرسمي www.pitchupinthesky.com

 

الموبايل البنكى-بنك التعمير 2 بنك القاهرة 1
تيك توك دعم ريادة الأعمال

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance