الأربعاء 6 يوليو 2022 06:29 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • المصرية رمضان هو هو
  • البريد المصري
الرئيس السيسي يفتتح عدد من مشروعات ”مصر الرقمية” لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلوماتوزير المالية : 3 مليارات جنيه ضرائب ورسوم بجمارك السخنة خلال يونيه الماضىالتعاون بين Vezeeta وWebEngage يزيد الطلب على الأدوية بنسبة 47%نتفليكس تطلق مجموعة ”لأنها أبدعت” لدعم صانعات الأفلام العربيات«فيكسد مصر» تتيح خدمات التوقيع الإلكترونى للافراد والختم الالكترونى للشركاتوزير النقل : منظومة النقل الذكي ستسهم بقدر كبير في تقليل نسب الحوادث وزيادة معدلات السلامة والأمان للطرقتصميم استثنائي ومزايا فائقة بهاتف HUAWEI nova 9 SEOPPO تحتفل بمرور مئة عام على تأسيس السنتر كورت كراعي عالمي لبطولة ويمبلدون للتنستعرف على أبرز مشروعات مبادرة”الشراكة الصناعية التكاملية لتنمية اقتصادية مستدامة ”” الاتصالات ” : رفع كفاءة سرعات خدمة الانترنت بالمنشآت الفندقية بمدينة شرم الشيخ استعدادا للمؤتمر الدولي للمناخ3.1 مليار دولار تحويلات المصريين العاملين بالخارج خلال شهر أبريل 2022” الكهرباء ” : تزايد أقصى حمل كهربى ليصل إلى 33 الف ميجاوات خلال عام 2022
التكنولوجيا

”ديزر” و”اورانچ مصر” تتعاونان لتقديم خدمة البث الموسيقي في مصر

بلدنا نيوز الاقتصادي

يمكن لعملاء اورانچ مصر الاستمتاع بمكتبة ديزر التي تتضمن مجوعة كبيرة من الموسيقى والبودكاست، حيث توفر الشراكة الجديدة بين المنصة الرائدة عالمياً لخدمة البث الموسيقي واورانچ مصر، للمستخدمون امكانية إجراء عملية الدفع بسهولة، بالإضافة الى الاستمتاع بباقة Deezer Premium لمدة شهر مجاناً.

أصبح من السهل الاشتراك بتطبيق ديزر من خلال باقات الهاتف المحمول مسبقة الدفع أو بنظام الفاتورة الشهرية، حيث يمكن للمشتركين الاستمتاع بالمزايا الاستثنائية لدى ديزر من خلال الاستماع للمحتوى الصوتي عالي الجودة بدون إعلانات. واذا كنتم ضمن أول مئة ألف مشترك، ستحصلون على خصم 50% للأشهر الأربعة القادمة والتي ستقدم الى أول مئة ألف مشترك.

قال طارق منير، الرئيس التنفيذي لشركة ديزر- منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا:" تُعد الموسيقى جزءًا لا يتجزأ من الحياة في مصر، لذلك نريد أن نُسهل على المتابعين الاستمتاع بأغانيهم المفضلة. إننا متحمسون للغاية لإطلاق هذه الشراكة في مصر مع اورانچ مصر، والتي تعد واحدة من أهم شركائنا في فرنسا. يكمن هدفنا الأساسي بالاستمتاع بمقاطع الموسيقى والبودكاست بكل سهولة، لذلك سيتيح لنا تعاوننا مع اورانچ مصر أن نقدم لعملائهم جميع مزايا ديزر الاستثنائية بكل سهولة"

تقدم باقة Deezer Premium محتوى الصوتي عالي الجودة بدون إعلانات مع طريقة استخدام سهلة وممتعة.

كما سيستمتع المشتركون في هذه الباقة الوصول الفوري إلى أكثر من 56 مليون مقطوعة من المكتبة الموسيقية الأكثر تنوعاً في العالم، بما في ذلك المحتوى الرقمي الحصري من شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، أكبر شركة إنتاج فني في العالم العربي. يعمل محررونا بشكل مستمر على إعداد قوائم تشغيل وقنوات موسيقية للمستمعين تُسهل عليهم العثور على مقاطع الموسيقى التي تناسب ذوقهم وحالتهم المزاجية. يمكن للمستخدمين أيضاً، تنزيل الأغاني المفضلة لديهم للاستماع إليها في أي وقت.

ومن جانبه قال أحمد العبد، نائب الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري بشركة اورانچ مصر:" نسعى من خلال هذا التعاون، الذي يعد إضافة قوية لما نقدمه لعملائنا المهتمين بالموسيقى، إلى مواصلة الريادة في مجال الأنشطة الثقافية والموسيقية وتقديم كل ما هو جديد ومميز من وسائل الترفيه إلى السوق المصري".

وأضاف العبد:"سنقدم بالتعاون مع ديزر وكبرى الشركات المتخصصة في الإنتاج الفني تجربة فريدة لعملائنا من خلال أكبر منصة للموسيقى والتي تشمل باقة متنوعة من المحتوى العربي والأجنبي والأغاني الحديثة والحصرية تلبي كافة الأذواق".

الموبايل البنكى-بنك التعمير 2 بنك القاهرة 1
ديزر اورنج مصر خدمة البث الموسيقى

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance