السبت 4 يوليو 2020 05:39 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

بالإنفوجراف.. 13.5 مليون محفظة إلكترونية للمحمول و4.8 مليون معاملة مالية شهرياًتحالف Suez - PointoLuvent بالاتحاد الأوروبي يختار ” حجازي” مستشاراً قانونياً رئيسياً” في إم وير ” : هجمات برامج الفدية ارتفعت بمعدل 148 ٪ مع تزايد العمل عن بُعدسوق الهواتف الذكية المصري ينتعش بماركات عالمية وموديلات حديثة لمواكبة خطة الدولة  للتحول الرقمى بعد جائحة كورونا30 يونيو الثورة التى حولت حلم التحول الرقمى إلى حقيقة على أرض مصر  رئيس الوزراء يتابع مستجدات مبادرة تحفيز الاستهلاك وتشجيع المنتج المحلىوزيرا التعليم العالي والاتصالات يشهدان توقيع بروتوكول تعاون لتجهيز مركز حاسب آلي لوكالة الفضاء المصريةإبراهيم سرحان : انتشار فيروس كورونا انعكس إيجابًا على الإسراع بمشروعات التحول الرقميروبوت "أنثى" يحصل على أول دور بطولة في فيلم سينمائي "باهظ" مايكروسوفت تعتزم مساعدة 25 مليون شخص حول العالم لإكتساب مهارات رقمية جديدة”آبل” تضغط على الموردين لإنتاج ”هواتف 5 جي” في أقرب وقت وزارة الصحة- تسجيل 1503 حالات إيجابية- فيروس كورونا
البورصة

” أديبتيو ” تؤكد التزامها بقواعد سوق المال في طلب الاستحواذ على 100% من أسهم امريكانا

امريكانا
امريكانا

 

في إطار خطتها الاستراتيجية لتطوير وتحديث الأسواق التي تعمل بها على مستوي المنطقة، أعلنت شركة أديبتيو ايه دي انفستمنتس اس بي سي ليمتد عن رغبتها في الاستحواذ على 100% من أسهم رأسمال الشركة المصرية للمشروعات السياحية العالمية ش.م.م. أمريكانا، وما يستتبعه من شطب أسهم الشركة المصرية من البورصة المصرية، وذلك بطلب شراء أسهم الأقلية والتي تقترب من نسبة 10%.

 هذا وقد أكدت أديبتيو أن هذه الخطوة تأتي في إطار خطة تطوير تخص السوق المصري، وتؤكد التزامها واحترامها بكل القواعد والمتطلبات المعنية في سوق المال في مصر، بما في ذلك عرض شراء أسهم الشركة المصرية للمشروعات المقيدة في البورصة طبقًا للقواعد المطبقة.

وقد جاء هذا القرار تأكيداً لسياسة الشركة المستمرة بالحفاظ على مصالح السوق والمساهمين وذلك على الرغم من قوة الموقف القانوني لشركة أديبتيو في القضايا المتداولة حاليا أمام القضاء المصري فى هذا الشأن.

وحول سعر عرض الشراء، أكدت أديبتيو أن السعر سوف يتم تحديده وفقًا لدراسة القيمة العادلة التي يحددها مستشار مالي مستقل من المقيدين بسجلات الهيئة وفقًا لمعايير التقييم المالي وذلك عملا بالمادة 337 من اللائحة التنفيذية لقانون سوق رأس المال، وحتى الأن لم يتم تحدد سعر عرض الشراء.

 

أمريكانا اديبتيو سوق المال

آخر الأخبار

efinance
ايتيدا