الخميس 23 يناير 2020 03:46 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

سيلزفورس : 5 توجهات يجب على العلامات التجارية اعتمادها خلال 2020بالو ألتو نتوركس : أكثر من 4 ألاف جهاز راوتر عرضة لهجمات إلكترونية جديدةسامسونج تكشف عن فئة جديدة من الأجهزة المنزلية العصرية خلال مؤتمر CES2020” اتصالات” أقوى علامة تجارية خدمية في الشرق الأوسط وأفريقيامدبولى : تيسير إجراءات التصاريح والتراخيص السياحية وأليات مُيسرة للحماية المدنية للمنشآت” الزراعة ” تطلق منظومة كارت الفلاح بمحافظة أسيوطالفريق أسامة ربيع يفتتح مركز البيانات الرقمي التبادلي بمدينة بورفؤادرئيس الوزراء يتابع أعمال لجنة إعادة التوازن البيئي لبحيرة قارون” الوزراء” : إنهاء إجراءات التسوية ل 56 عميلا متعثراً في قطاع الصناعة وتوفير تمويلات للمستثمرين الصناعيينبالإنفوجراف... إتاحة 437 ألف وحدة سكنية وتنفيذ 54 مشروعاً لمياة الشرب و 241 مشروعاً للصرف الصحيبنك القاهرة يحصد جائزة اسرع نمو للبطاقات الائتمانية في مصر لعام 2019” جمارك دبي” تنظم حلقات نقاشية لتعزيز التنسيق الجمركي والتجارة الإلكترونية
التكنولوجيا

تقرير ”فوريستر ” : تصنيف ” سحابة هواوي ” كأحد أفضل الخدمات السحابية علي مستوي العالم

بلدنا نيوز الاقتصادي

"سحابة هواوي" على رأس أفضل الخدمات السحابية الحوسبية على مستوى العالم
"سحابة هواوي" تصنف كأحد أفضل الخدمات السحابية على مستوى العالم
مصر، 22 من أغسطس2019: ن

سحابة هواوي الحوسبية في الدخول ضمن شريحة "الشركات قوية الاداء"، لتصبح خدماتها الأنسب للشركات التي تسعى للحصول على تأثير قوي مفتوح المصدر وخدمات السحابة المختلطة، وذلك وفقا لتقرير شركة "فوريستر"، المتخصصة عالميًا في مجال البحوث والإستشارات، بعنوان "منصات السحابة العامة للشركات للربع الثالث من 2019" الصادر عن "فوريستر نيو ويف".  
تتميزهواوي بخبرة كبيرة في خدمة العملاء في جميع أنحاء العالم، كما قدمت مساهمات ضخمة في مشاريع عالمية مفتوحة المصدر مثل KubeEdge و Istio. يتيح نظام تشغيل المايكروسوفت وعروض خدمات السحابة الخاصة، وظائف السحابة الأصلية في البيئات السحابية المختلطة، كما تتميز بالأمان وبرنامج إدارة دورة حياة التطبيق (ALM). توفر هواوي تغطية أمنية واسعة، مثل خاصية منع الهروب والتحكم في حركة المرور الإلكترونية عبر طبقات مختلفة. تعمل ميزة Ci / CD و microservice  على دعم التنمية السحابية المحلية. 
تستثمر "سحابة هواوي" الحوسبية في مجال الحوسبة السحابية الأصلية منذ عام 2015، وهي عضو مؤسس وبلاتيني في مؤسسة الحوسبة السحابية الأصلية.(CNCF) وتعد هواوي هي الشركة الأولى المساهمة في نظام Kubernetes على مستوى آسيا، والثالثة على مستوى العالم، وهي واحدة من أولى المجموعات التي تستخدم نظام Kubernetes لتقديم الخدمات المعتمدة في العالم.

توفر "سحابة هواوي" 10 أماكن دائمة لمستخدمي نظام Kubernetes، وهي مسؤولة عن وضع الجداول الخاصة بالنظام، واتحاد المجموعات، والإنترنت، والهندسة المعمارية، وخاصيات الحماية والأمان، ولذلك تعتبر من الشركات الرائدة في مجال التكنولوجيا في المجتمع.

طورت "سحابة هواوي حلول جديدة متكاملة مرتكزة على خدمات البنية التحتية، مستخدمة الخدمات التكنولوجية التي طورتها هواوي في مجال الحوسبة السحابة الأصلية على مدار الأعوام الماضية. وتشمل تلك الحلول تطوير البنية التحتية، وإدارة التشغيل والصيانة للسحابة، والحلول الخاصة بتطوير القطاع، كما توفر أفضل وأقوى خدمات الحوسبة السحابية للعملاء.

ستواصل سحابة "هواوي" الاستثمار بقوة في مجال الحلول السحابية الأصلية، لتوفر أفضل الخدمات التكنولوجية والحلول التجارية لخدمة العملاء في جميع أنحاء العالم.

 

فوريستر الحوسبة السحابية هواوي

آخر الأخبار

CairoICT
CairoICT