الخميس 23 يناير 2020 04:48 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

سيلزفورس : 5 توجهات يجب على العلامات التجارية اعتمادها خلال 2020بالو ألتو نتوركس : أكثر من 4 ألاف جهاز راوتر عرضة لهجمات إلكترونية جديدةسامسونج تكشف عن فئة جديدة من الأجهزة المنزلية العصرية خلال مؤتمر CES2020” اتصالات” أقوى علامة تجارية خدمية في الشرق الأوسط وأفريقيامدبولى : تيسير إجراءات التصاريح والتراخيص السياحية وأليات مُيسرة للحماية المدنية للمنشآت” الزراعة ” تطلق منظومة كارت الفلاح بمحافظة أسيوطالفريق أسامة ربيع يفتتح مركز البيانات الرقمي التبادلي بمدينة بورفؤادرئيس الوزراء يتابع أعمال لجنة إعادة التوازن البيئي لبحيرة قارون” الوزراء” : إنهاء إجراءات التسوية ل 56 عميلا متعثراً في قطاع الصناعة وتوفير تمويلات للمستثمرين الصناعيينبالإنفوجراف... إتاحة 437 ألف وحدة سكنية وتنفيذ 54 مشروعاً لمياة الشرب و 241 مشروعاً للصرف الصحيبنك القاهرة يحصد جائزة اسرع نمو للبطاقات الائتمانية في مصر لعام 2019” جمارك دبي” تنظم حلقات نقاشية لتعزيز التنسيق الجمركي والتجارة الإلكترونية
التكنولوجيا

بعد أن أصبح عام 2019 عاماً للتعليم :

” جوميا” تتعاون مع ” مصر الخير” وتطلق حملتها Back to school

بلدنا نيوز الاقتصادي

هشام صفوت : هدفنا تشجيع العملاء على الشراء عبر الإنترنت والاستفادة من التخفيضات 

 

واصلت  جوميا الموقع الإلكتروني الرائد في مجال التجارة الإلكترونية جهودها بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير من خلال طرح منتجات من تصميم طلاب مدارس ، حيث أعلنت اليوم عن انطلاق حملتها الجديدة "مستلزمات الدراسة" Back to School والمخصصة للطلاب في جميع مراحل الدراسة والذين تبلغ أعدادهم اكثر من 23 مليون طالب وذلك خلال العام الدراسي الجديد .

ويأتي اهتمام جوميا بمنظومة التعليم  في إطار مشروع مصر القومي لتطوير العملية التعليمية سواء على مستوى الطالب او المدرسة وكذلك المعلمين ، حيث اصبح  تطوير التعليم ضرورة حتمية لتحقيق التنمية المستدامة خاصة وأن 2019 هو عام التعليم في مصر وإعلان الحكومة بالبدء التدريجي في خطة رقمنة المناهج التعليمية .

وتنطلق حملة Back to School  في الفترة من 19-25 أغسطس الحالي في إطارالدور الإجتماعي الذي تقوم به جوميا من خلال تقديم عروض وتخفيضات كبيرة على مستلزمات المدارس من خلال توفير كل مستلزمات المدارس من ملابس وأحذية وحقائب مدرسية وتمتد العروض ايضا لتشمل باقي مستلزمات المنازل .

 

 

أكد المهندس هشام صفوت، الرئيس التنفيذي لشركة جوميا :" أن هناك الكثير من الآسر المصرية تنتظر عروض وتخفيضات جوميا التى تستهدف مستلزمات المدارس وتمتد على مدار أسبوع كامل بتخفيضات تصل إلى 70% ، مشيرًا إلى أن جوميا توفر من خلال موقعها الإلكتروني  كل المستلزمات المدرسية بداية من الحقائب والأحذية والملابس والأدوات المكتبية والدراسية وأجهزة الكمبيوتر والأجهزة المنزلية ومستلزمات البقالة ايضا .


وتأتي الحملة الجديدة من جوميا كمحاولة منها لتخفيف العبء عن أولياء الأمور وتوفير منتجات في متناول الجميع مع إمكانية التسوق والاختيار عبر المنصة الإلكترونية للشركة ويتيح لها افضل الاختيارات والمقارنات بين السلع بعضها البعض . 

أضاف صفوت : "أنه بفضل الثقة التي تتمتع بها جوميا في مصر والتي اكتسبتها على مدار السنوات الماضية نجحت في أن تصبح الخيار الأمثل للتسويق في مصر بفضل جودة المنتجات المعروضة والاسعار التنافسية إضافة إلى توصيل المنتجات في كل أنحاء الجمهورية من خلال وسائل الدفع المختلفة سواء الدفع الكاش عند الاستلام ، أو من خلال منافذ فوري ، الدفع ببطاقة الائتمان ، كما توفر جوميا اكسبريس سرعة توصيل المنتجات مجانا داخل القاهرة والجيزة ، كما تتيح جوميا  للمشترين إمكانية استبدال وإرجاع المنتج وفقا للمدة المحددة من جانب جهاز حماية المستهلك من استلام المنتجات.

 

حول مجموعة جوميا

تُعتبر جوميا منصة التسوق الإلكتروني الرائدة بإفريقيا، وهي تعمل في 14 دولة بالقارة، حيث تتمحور مهمتها حول الارتقاء بمستوى جودة الحياة اليومية لسكان القارة من خلال استغلال التكنولوجيا لتقديم خدمات مبتكرة، وعملية، وبتكلفة مناسبة للمستهلكين عبر الإنترنت، مع العمل على إنماء الأعمال التجارية التي تعمل على موقع جوميا بهدف الوصول الى المستهلك وخدمته. 
تتكون منصة جوميا من أسواق تربط البائع بالمستهلك، وهي خدمة لوجيستية تعمل على توصيل وشحن السلع من البائعين الى العملاء، وهي أيضا بمثابة طريقة للدفع، والتي تسهّل تحويل الأموال بين الأطراف النشطة على موقع جوميا بالأسواق المختارة. يعرض أكثر من 80 ألف بائع مختلف البضائع والخدمات عالية الطلب على الأسواق، فتقوم جوميا بتسهيل توصيل البضائع بطرق عملية وفعّالة عن طريق التعاون المّكثف مع موفري الخدمات اللوجيستية المدمجين بمنصة جوميا المسجلة الكترونيا كطرف ثالث.
توفر  JumiaPayحلول سهلة وآمنة لإجراء التحويلات المالية الإلكترونية بسهولة عبر موقع جوميا، مع التخطيط لإضافة المزيد من الخدمات المالية بالمستقبل.
-- 

جوميا مصر الخير العودة للمدارس

آخر الأخبار

CairoICT
CairoICT