الأحد 26 يناير 2020 06:56 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

وزير قطاع الأعمال العام يلتقي الرئيس الجابوني لبحث تعزيز التعاون المشتركمصر والأمم المتحدة تتفقان على زيادة التعاون من أجل التمكين الاقتصادي والاجتماعي للمرأةوزير الإسكان : 16 فبراير المقبل بدء تسليم 456 وحدة ب ” JANNA ” و288 وحدة ب ” دار مصر ” بمدينة...” البيئة ” : 69 منشأة صناعية مرتبطة بالشبكة القومية لرصد الانبعاثات الصناعية” المالية ” و ” التنمية المحلية ” : 2 مليار جنيه لتنفيذ الخطة العاجلة لرصف الطرق ومليار جنيه لمبادرة ” حياة...انفوجراف.. تسليم التعويضات لأهالي النوبة المتضررين من بناء وتعلية خزان أسوان والسد العاليتعاون بين ” الغرف التجارية ” و ” مجلس الأعمال المصري البيلاروسي ” لزيادة التبادل التجاري” سك العملة ” تشارك بجناح متميز في معرض القاهرة الدولي للكتاب”هالة السعيد ” : الاقتصاد المصري في تحسن مستمر بشهادة التقارير والمؤشرات الدوليةنيفين جامع : 65 شركة مصرية تشارك بفعاليات معرض الخريف الدولى بالبحرينبنك مصر أفضل بنك للمعاملات المصرفية الإسلامية والأفضل في مجال المسئولية المجتمعية في مصر لعام 2019هواوي تطلق هاتف HUAWEIY6s الجديد في السوق المصري
الأخبار

أهالي قرية الريان يتقدمون ببلاغ للرقابة الإدارية ضد مخالفات رئيس الوحدة المحلية بالريان

بلدنا نيوز الاقتصادي

تشهد قرية الريان بمركز يوسف الصديق بمحافظة الفيوم حالة من الغضب الشديد بسبب تجاوزات رئيس الوحدة المحلية بالريان في قضايا مخالفات البناء واستصلاح أراضي الدولة بالقرية. وقال مواطني الوحدة المحلية انهم قاموا بجمع عشرات التوقيعات لتقديم بلاغات لهيئة الرقابة الإدارية واستغاثة للرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية واللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية واللواء عصام سعد محافظ الفيوم لكشف وقائع الفساد والمخالفات في قضايا مخالفات البناء واستصلاح الأراضي.

وأضاف المواطنين أن خ. ج رئيس الوحدة المحلية بالريان وسكرتير الوحدة يقومون بفرض إتاوات شهرية على المواطنين و يجاملون  على أراضي الدولة.  

وقال المواطنين في بلاغهم الذي حصلنا على نسخه منه أن  خ. ج يتعسف ومعه بعض الموظفين بالوحده المحليه ضد المواطنين الذين يتعدون على أملاك الدوله ولا يكتفون يتحرير محاضر ضدهم في الوقت الذي يتعدى فيه اخرين على أملاك الدوله بالبناء المخالف والزراعة. وكشف عدد كبير من مقدمي البلاغ أنهم لديهم تسجيلات بالفيديو عن أبرز هذه المخالفات سيتم الكشف عنها فور البدء في تحقيقات الرقابة الإدارية.

الرقابة الإدارية الوحدة المحلية بالريان محافظة الفيوم

آخر الأخبار

CairoICT
CairoICT