الجمعة 19 أبريل 2024 04:04 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • المصرية أحمد مكى
  • مجموعة إى فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية
  • وصلها -البريد
منوعات

أهلي ٢٠٠١ يفوز على الإسماعيلي في بطولة الجمهورية

بلدنا نيوز الاقتصادي

فاز فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ٢٠٠١ في الفوز على مضيفه الإسماعيلي، 1-0، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الجمعة، ضمن الجولة ١١ من بطولة الجمهورية.

جاء هدف الفوز للأهلي عن طريق حسام ياسين لاعب خط الوسط بضربة رأسية، ليقتنص به الفوز للفريق الأحمر ويمنحه ٣ نقاط ثمينة في مشواره بالبطولة.

ورفع الأهلي رصيده إلى ٢١ نقطة، من الفوز في ٧ مباريات والهزيمة في ٣ مباريات، حيث فاز على سموحة ١ – صفر، ثم خسر أمام الزمالك صفر – ١، وفاز على الاتحاد السكندري ٣ – ١، وعلى الجونة ٤ – صفر، وعلى الإنتاج الحربي ١ – صفر، وخسر أمام طنطا ١ – ٢، وفاز على أف سي مصر ٥ – صفر، وخسر أمام المصري ١ – ٢، وفاز على دجلة ٢ – صفر، وعلى الإسماعيلي ١ – صفر، مسجلًا ١٩ هدفًا مقابل ٦ أهداف في مرماه.

وكانت آخر مباراة يخوضها الأهلي في البطولة ضمن الجولة التاسعة أمام وادي دجلة، في ١١ أكتوبر الجاري، والتي فاز خلالها ٢ – صفر، ولم يلعب الفريق ضمن الجولة العاشرة بسبب عدم مشاركة فريق أسوان في المسابقة، التي توقفت لفترة بسبب معسكر منتخب الشباب.

ويضم الجهاز الفني لفريق ٢٠٠١ بالأهلي أحمد سراج مديرًا فنيًا وأحمد عبد الظاهر مدربًا عامًا وممدوح عبيد مدربًا وتامر دسوقي مدربًا لحراس المرمى ومحمد راشد المدير الإداري ومحمد إمام طبيب الفريق، وإبراهيم خاطر أخصائي التدليك.

الشهادة الثلاثية بنك التعمير والإسكان بنك القاهرة 1
تحويل الأرقام
efinance