الأربعاء 24 أبريل 2024 07:16 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • المصرية أحمد مكى
  • مجموعة إى فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية
  • وصلها -البريد
السيارات

«تمكو» تحتفل بمرور 40 عامًا على الشراكة مع إطارات «ميشلان» في السوق المحلية

بلدنا نيوز الاقتصادي

 

احتفلت شركة «تمكو» للتجارة والتوزيع، وكيل شركة «ميشلان» الفرنسية للإطارات في مصر بمرور 40 عاما على الشراكة بين الطرفين. الاحتفالية أقيمت بقلعة صلاح الدين الأيوبى بوسط القاهرة، بحضور كل من ياسر مرزوق مدير عام «تمكو»، ومارك باسكيه رئيس «ميشلان» لمنطقة أفريقيا والهند والشرق الأوسط، بالإضافة إلى ناصر شعشاع مدير شركة «میشلان» الشرق الأوسط. وشهد الحفل تكريم الموزعين الأكثر مبيعاً بالمحافظات، كما قدمت «تمكو» عرض خاص احتفالا بمرو 40 عاماً على الشراكة مع «ميشلان» وهو منح خصم أضافى يصل إلى 15% على إطارات سيارات الركوب حتى نهاية نوفمبر القادم.

 

 

وقال ياسر مرزوق، مدير عام «تمكو» خلال الاحتفالية، أن شركته تتوقع بيع ۰ 8۰ ألف إطار بنهاية العام الجارى لكل من العلامات التجارية العالمية التي تمثلها شركته كوكيل في مصر، وتشمل كل من «ميشلان، كومهو- kumho، وBFgo odrich، بتلس- Petlas». أضاف مرزوق، أن اجمالى مبيعات «تمكو» المتوقعة من جميع أنواع الإطارات التي تمثلها في مصر سوف يتخطى حاجز المليون إطار خلال عام ۲۰۲۰. أوضح مرزوق، أن «تمكو» تحتفل بمرور 40 عاما على الشراكة مع ميشلان، مضيفا أن شركته منذ بدء عملها عام1977 قدمت للمصريين أفضل منتجات «ميشلان» من حيث الجودة، وهو ما جعلها تحتل مركز هام كأحد أبرز موزعى الإطارات بالسوق المحلية.

 

 

وتابع مرزوق، نسعى لمزيد من النجاح والانجازات مع «ميشلان» خلال الـ 40 عاما المقبلة، في ظل وجود خطط طموحة لتلبية احتياجات السوق المصرى من الإطارات ذات الجودة العالية. مرزوق أشار إلى وجود عدد كبير من الخدمات التي تقدمها «تمكو» للإطارات ومبادرات دعم السلامة على الطرق، مع وجود شبكة ضخمة للتوزيع تضم أكثر من 400موزع، و۱۹ نقطة للبيع المباشر، بالإضافة إلى سيارات الخدمة المتنقلة لتغطية محافظات مصر. وأوضح مرزوق، آن شركته قامت بعقد اتفاق لتمويل عمليات البيع بالتقسيط لعملائها مع عدد من البنوك المصرية، في خطوة لتسهيل عملية شراء الإطارات وهو ماساهم في زيادة المبيعات.

 

 

من جانبه قال مارك باسكيه، رئيس شركة ميشلان لمنطقة أفريقيا والهند والشرق الأوسط :«إنه حدث مهم بالنسبة لشركتى ميشلان وتمكو فنحن اليوم نحتفل بشراكة تمتد على مدار 40 عاما، لقد نجحنا من خلال هذه الشراكة في تحقيق الكثير من الإنجازات في السوق المصرية، لذا أود آن أشكر للإدارة وفريق العمل في تمكو على جهودهم لتزويد السوق المصرى بأفضل الإطارات». تابع باسكيه: «هذه المناسبة هي فرصة للتطلع للمستقبل والعمل معا لتحقيق المزيد من النجاحات في مصر، وأتوقع المزيد من النمو والنجاح لعلامة ميشلان، وأنا أتطلع نحو الـ 40 عاما القادمة».

 

الشهادة الثلاثية بنك التعمير والإسكان بنك القاهرة 1
سيارات
تحويل الأرقام
efinance