الجمعة 19 أبريل 2024 09:02 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • المصرية أحمد مكى
  • مجموعة إى فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية
  • وصلها -البريد
السيارات

EIT وأوتو جروب للسيارات يفتتحان أكبر صالات العرض في بداية طريق مصر الإسكندرية الصحراوي

بلدنا نيوز الاقتصادي

 

إنطلاقا من إستراتيجية الشركة نحو خطة توسع ضخمة، احتفلت الاثنين الماضى كلا من الشركة المصرية العالمية للتجارة والتوكيلات EIT، الوكيل الحصرى لسيارات كيا موتورز، وأوتو جروب القصراوى بإفتتاح واحدة من أكبر صالات العرض بمول أڤينيو بارك، داماك، بداية طريق مصر الإسكندرية الصحراوى، على مساحة إجمالية تبلغ نحو ٨٠٠ متر مربع، وإستثمارت جديدة تقدر بـحوالى ٥٠ مليون جنيه. وكان على رأس الحضور وفد من شركة كيا موتورز، والمديرين التنفيذيين للشركة المصرية العالمية للتجارة والتوكيلات وإدارة اوتو جروب القصراوى. وقد تم بدأ الإحتفال بقص شريط افتتاح الفرع الجديد الذي سيضم جميع انواع وفئات سيارات كيا بمختلف طرازاتها وموديلاتها، وقد تم تنفيذ وتجهيز المعرض وفقا للمعايير والمواصفات التي تضعها شركة كيا العالمية وتطبقها في كل معارضها وصالات عرض سيارتها حول العالم.

 

 

وكان على رأس وفد شركة كيا موتورز جيمس كيم رئيس المكتب الاقليمى لشركة كيا موتورز الشرق الأوسط وإفريقيا، وياسر شابسوغ المدير التنفيذى للعمليات لشركة «كيا موتورز» في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وچيسون شين المدير التنفيذى للشركة بالمنطقة. كما حضر من الشركة المصرية العالمية للتجارة والتوكيلات EIT، الوكيل الحصرى لسيارات كيا موتورز كل من، م.طاهر شاهين، الرئيس التنفيذى للشركة، وم. أحمد الخادم، مدير عام علامة كيا في مصر، وأحمد مجاهد رئيس قطاع البيع والتسويق، وم. خالد شلبى مدير خدمات ما بعد البيع.

 

 

ومن اوتو جروب القصراوى جروب حضر السيد ياسين الصياد رئيس مجلس ادارة الشركة، والرئيس التنفيذى د. ياسر القصراوى، وعضو مجلس الإدارة محمد القصراوى، وخالد الصياد المدير العام للقصراوى جروب.

 

 

من ناحيته عبر السيد جيمس كيم رئيس المكتب الاقليمى لشركة كيا موتورز الشرق الأوسط وإفريقيا، عن فخره بالتوسع في الإستثمار في مصر، في الفترة الراهنة، مشيدًا بفرص النمو الكبيرة التي يشهدها السوق المصرى حاليًا، وجدد ثقته في قدرات السوق على التوسع والنمو، وإن مصر من أكثر الأسواق الخارجية في المنطقة التي تشهد ثقة كبيرة من جانب عملاء كيا العالمية، والشركة أيضًا ترى المستهلك المصرى بعين الإعتبار، ووعد بالاستمرار في ضخ المزيد من الإستثمارات خلال الفترة القريب القادمة.

 

 

ومن كيا مصر، أكد المهندس أحمد الخادم، مدير عام علامة كيا في مصر على حرص الشركة في مصر على دعم شبكة موزعيها في جميع أنحاء الجمهورية، وقال ان الموزعون المعتمدون للشركة هم حلقة الوصل الأولى، والأهم بين العلامة التجارية والعملاء، وبالعمل بشكل وثيق معهم، كما أن هدف الشركة في الأساس هو توسيع قاعدة عملاؤنا من خلال توسيع شبكة معارضنا ومراكز خدمات مابعد البيع، كما أننا نهدف إلى تقديم أفضل الخدمات وخاصة خدمات الدفع المريح والتقسيط وبالتالى الوصول إلى قاعدة أكبر من العملاء وتحقيق الإنتشار الأمثل لعلامة كيا الكورية، التي تحقق نجاحًا بخطوات واثقة في الفترة الآخيرة، وأشاد بالتعاون المثمر بين الشركة المصرية العالمية للتجارة والتوكيلات EIT، الوكيل الحصرى لسيارات كيا موتورز، واوتو جروب القصراوى كواحد من أكبر الموزعين المعتمدين للشركة الكورية في مصر.

 

 

ومن ناحيته أوضح دكتور ياسر القصراوى من مجموعة القصراوى، أن المجموعة تتفق في الرؤية والأهداف التي تعمل من خلالها مع شركة كيا في ضرورة السعى لتحقيق استجابة أسرع لمتطلبات السوق، وتطوير خدمة العملاء بما يتوافق مع مبدأ الأولوية للعميل.

 

 

وقد شهد الحفل، عرضًا لعدد من أحدث الطرازات التي أطلقتها «كيا» حديثًا في مصر، باعتبارها من الأسواق الرئيسية لديها في المنطقة.

 

الشهادة الثلاثية بنك التعمير والإسكان بنك القاهرة 1
سيارات
تحويل الأرقام
efinance