الجمعة 26 أبريل 2024 06:23 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • المصرية أحمد مكى
  • مجموعة إى فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية
  • وصلها -البريد
السيارات

نيسان موتور إيجيبت تنظم الاجتماع السنوي للموزعين المعتمدين

بلدنا نيوز الاقتصادي

 

نظمت نيسان موتور إيجيبت الاجتماع السنوى للموزعين يومى 16 و17 أكتوبر بأحد فنادق العين السخنة، حيث تحرص الشركة على الالتقاء بكافة شركاء النجاح في مصر كل عام من أجل مناقشة أهداف الشركة وخططها ورؤيتها للسوق المصرى، حيث يعتبر هذا الاجتماع السنوى فرصة فريدة لتناول كافة الأمور المتعلقة بالموزعين، بالإضافة إلى تكريم عدد منهم نظراً للنتائج المتميزة التي حققوها خلال عام 2018.

 

 

وحضر الاجتماع لفيف من كبار مسئولى نيسان موتور إيجيبت في القطاعات المختلفة التي يرتبط عملها بشبكة الموزعين المعتمدين، وفى مقدمتهم السيد مايك ويتفيلد رئيس مجلس إدارة نيسان موتور إيجيبت والعضو المنتدب للشركة والمديرين والرؤساء التنفيذيين لكافة موزعى نيسان ومراكز الخدمة المعتمدة في مصر. وبهذه المناسبة، قال السيد مايك وايتفيلد رئيس مجلس إدارة نيسان موتور إيجيبت والعضو المنتدب للشركة: «نهدف بالتعاون مع شركاء النجاح من الموزعين ومراكز الخدمة المعتمدة إلى العمل على الارتقاء بكافة الخدمات التي نقدمها لقطاع واسع من عملاء نيسان في مصر».

 

 

ويعتبر اجتماع الموزعين المعتمدين السنوى أحد أهم الفاعليات التي تقوم نيسان موتور إيجيبت بتنظيمها على نحو رسمى كل عام، حيث تحرص الشركة على معرفة وجهات نظر الموزعين بالنسبة لاحتياجات العملاء، حتى تتمكن الشركة الاستمرار في تقديم أعلى مستوى من الخدمات في السوق المصرية.

 

 

وتناولت اجتماعات نيسان موتور إيجيبت مع الموزعين المعتمدين خطط الشركة لتقديم موديلات وطرازات جديدة على المستوى العالمى والمحلى كما تم الإعلان عن مفاجأة جديدة سوف يتم طرحها رسميا في السوق المصرية في مطلع شهر نوفمبر، هذا بجانب استراتيجيات الشركة للتعامل مع متغيرات وتحديات السوق المصرية الذي مازال يملك العديد من الفرص للنمو والازدهار، حيث تسعى نيسان لكى تصبح العلامة التجارية رقم 1 في السوق المصرية، مع الحفاظ على الريادة التي تحققت في فئة السيارات الملاكى، حيث تربعت نيسان على قمة مبيعات السيارات الملاكى وفق آخر تقرير صادر من «أميك» لشهر أغسطس.

 

 

وبما أن نيسان من ضمن الشركات الرائدة عالمياً في مجال الابتكارات التكنولوجية، خصصت نيسان، أثناء الاجتماع مع الموزعين، منطقة خاصة احتوت على شاشات تفاعلية عرضت العديد من المعلومات حول تقنية نيسان للتنقل الذكى مع أحدث اكسسوارات الموديلات المتعددة من نيسان. وتعتبر نيسان موتور إيجيبت موزعيها المعتمدين أحد ركائزها الأساسية لتحقيق المزيد من التميز والنجاحات في السوق المصرية، حيث تعتمد الشركة عليهم بشكل أساسى لتقديم أعلى مستوى من الخدمات المتكاملة والمتميزة لقطاع واسع من عملاء نيسان في مصر.

 

الشهادة الثلاثية بنك التعمير والإسكان بنك القاهرة 1
سيارات
تحويل الأرقام
efinance