الخميس 25 أبريل 2024 08:04 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • المصرية أحمد مكى
  • مجموعة إى فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية
  • وصلها -البريد
التكنولوجيا

زيروكس تختار اللون الشفاف لأول مرة لعام 2020

بلدنا نيوز الاقتصادي

أعلنت زيروكس عن إختيارها للون الشفاف، لون عام 2020. اختارت زيروكس موقفها تجاه اللون الشفاف أو اللا لون، في ظل المناقشات العديدة حول ما إذا كان غياب كل الألوان هو لون في حد ذاته، وهو ما تؤمن به زيروكس، كالذي يتثمل في أحواض السمك وأسطح النوافذ وورق السلوفان.

يظهر إختيار زيروكس للون الشفاف أهمية خلق نظرة جديدة لمستقبل بلا عواقب، مع رؤية واضحة كالتي تتيحها لنا الأسطح الشفافة لما ينتظرنا في ثنايا المستقبل.

ومن ناحيته أضاف أشرف ناثان – رئيس قطاع مبيعات الجرافيك بشركة زيروكس مصر "يستطيع اللون الشفاف أن يبرز، ويشبع، أو يضيء من درجة اللون عند إضافته أعلى أي تصميم او عمل فني "

استعمل عباقرة الرسم بدءاً من الفنان ليوناردو دافنشي حتى إليزابيث لويز فيغ لوبرون منذ قديم الأزل طبقات شفافة من الطلاء في روائعهم الفنية، لإضافة العمق والملمس، بشكل يظهرها براقة في الضوء. حتى للذين لا يمتهنون الفن، يغير اللون الشفاف نظرتنا للعالم، فالدهانات المنزلية على سبيل المثال، يمكنك الإختيار بين مستويات اللمعان أو النصف لمعان المختلفة، مما يوفر تأثيرعاكس ولامع للأسطح. يتيح الطلاء اللامع كذلك عملية تنظيف أسهل من الطلاء المطفي.

تتيح تكنولوجيا زيروكس طباعة الحبر الشفاف بسلاسة كالألوان الأخرى، والتي تشمل الألوان المعدنية اللامعة الفضية والذهبية والأصفر الفلورسنت في طابعات iGen® 5 Press,و Iridesse ® Production Press، و PrimeLink ® C9065 / C9070 كذلك.

سنحتفل في الأيام المقبلة بإطلاق فن وعلم اللون الشفاف، ونرحب بالنقاش حول ما إذا كان اللون الشفاف يعد لونًا بالفعل وهو ما نؤمن به، ونعتقد أنكم ستقتنعوا بذلك أيضًا حينما ترون وثائقنا.

شاركنا رأيك على قنوات زيروكس في وسائل التواصل الاجتماعي Facebook، وTwitter، و LinkedIn، وInstagram

الشهادة الثلاثية بنك التعمير والإسكان بنك القاهرة 1
زيروكس اللون الشفاف
تحويل الأرقام
efinance