الخميس 18 أبريل 2024 03:05 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • المصرية أحمد مكى
  • مجموعة إى فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية
  • وصلها -البريد
صرف مرتبات شهر أبريل الحالي للعاملين بالدولة بدءاً من الأحد الموافق ٢١ أبريل” معيط ” : نعمل وفقًا لاستراتيجية متكاملة لإدارة الدين والنزول بمعدلاته لأقل من ٨٠٪ فى ٢٠٢٧رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا” الجزار ” : حتى الآن.. تم وجار تنفيذ وطرح مليون وحدة سكنية لمحدودي الدخل.. وتم تخصيص 594 ألف وحدة.. وجار تنفيذ...اختتام فعاليات البطولة الدولية للبرمجة اليوم برعاية المصرية للاتصالات” المشاط ” : البنية التحتية المستدامة هي العامل الأساسي لتحقيق التقدم الاقتصادي والاجتماعيرئيس الوزراء : دعم كامل لتوسعات المُجمع الصناعى لشركة ” هاير الصينية”” معيط ” : نتطلع إلى أن يستحوذ القطاع الخاص على أكثر من ٧٠٪ من حجم الاقتصاد المصرى” البريد ” : تحديث الأنظمة التشغيلية.. ورفع كفاءة قواعد البيانات يومي ١٩ و٢٠ أبريلجارتنر: 5 توجهات تقنية للحكومات خلال عام 2024دراسة: 3 طرق لإبقاء العنصر البشري في قلب اهتمام الذكاء الاصطناعيكاسبرسكي تحذر من برمجيات سرقة البيانات التي تستهدف بيانات تسجيل الدخول
السيارات

اختيار داريف المصرية ضمن المشاركين في نهائيات برنامج Mobility Innovation platform

بلدنا نيوز الاقتصادي

تشارك درايڤ، المنصة المصرية الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لتأجير السيارات من المالك إلى المستأجر مباشرةً كواحدة ضمن ١٥ شركة ناشئة في نهائيات برنامج "Mobility Innovation Platform" لعام 2019 والتي تنظمها شركة "Plug and Play" إحدى أكبر المنصات الداعمة للابتكار في العالم، ومقرها مدينة سيليكون ڤالي التكنولوجية الشهيرة بالولايات المتحدة. وتعمل شركة "Plug and Play" على انتقاء أفضل الشركات الناشئة في العالم وربطها بكبرى الشركات العالمية ومستثمري رأس المال المُخاطر لعقد الشراكات والاستثمار في هذه الشركات الواعدة ومساعدتها على تحقيق وتيرة نمو سريعة تمكنها من الارتقاء لمصاف أكبر ذذالشركات التكنولوجية حول العالم والتي شملت: جوجل، وباي بال، ودروب بوكس.

وصرح جمال أبو العنين، رئيس مجلس الإدارة والشريك المؤسس لدرايڤ: "إننا في غاية السعادة لاختيارنا ضمن ١٥ شركة ناشئة تشارك في نهائيات برنامج "Plug and Play"، فبالإضافة إلى ما يمنحه هذا الاختيار من فرصة كبيرة لنمو الشركة وجذب المزيد من الاستثمارات، فإنه أيضًا يعزز من القيمة المضافة والفريدة من نوعها التي تقدمها درايڤ للسوق، كما أنه شهادة على قوة الفكرة والهيكل التشغيلي الذي يطرحه التطبيق، حيث إننا نهدف إلى تلبية احتياج هام في السوق، والوصول إلى تغيير مفهوم النقل في الأسواق التي نعمل بها".

تأسست درايڤ أواخر عام ٢٠١٨، وهي منصة آمنة وسهلة وبسيطة الاستخدام ولها مصداقيتها في مجال النقل التشاركي، ولديها من الطاقات والإمكانات ما يساعدها على التوسع بشكل كبير. وتقدم درايڤ الحلول والفرص لطرفي المعادلة: ملاك السيارات والمستأجرين (dryvers)؛ حيث يمكن للملاك الاستفادة من أصولهم غير المستغلة وتحويلها إلى مصادر دخل، كما يستفيد الطرف الثاني وهو المستأجر من أسعار التأجير المنخفضة مقارنةً بمثيلاتها في السوق، فضلاً عن إمكانية تشغيل السيارة المؤجرة من خلال تطبيق أوبر.

وتغطي درايڤ، عبر شراكاتها الاستراتيجية، كافة العناصر ذات الصلة بالعملية التأجيرية لضمان تجربة سهلة ومرنة، حيث تتم جميع المدفوعات نقداً وفي الحال عبر ماكينات (فوري). كذلك تضمن شراكة درايڤ مع شركة أكسا العالمية للتأمين أن كلا الطرفين – ملاك السيارات والمستأجرين - تتم تغطيتهم تأمينياً بشكل كامل في حالة الحوادث أو الظروف القهرية، وذلك عبر استخدام وثيقة تأمين’Pay As You Drive’ (PAYD)، والتي تعد الأولى من نوعها في السوق، إلى جانب توفير أول عملية مطالبات رقمية على الإطلاق في مصر. كذلك تقدم الشراكة الاستراتيجية بين درايڤ وأوبر فرصة تأجير السيارات لشركاء أوبر المعتمدين الراغبين في العمل مع أوبر.

وأضاف أبو العينين: "اليوم، تثبت الشركات الناشئة المصرية وجودها في سوق شركات رأس المال المُخاطر العالمي وتحقق نموًا بخطى واثقة، وأنا فخور للغاية أن درايڤ تعد واحدة من الشركات المصرية التي استطاعت أن تفرض لنفسها مكانًا على الساحة العالمية، ونحن متحمسون للغاية لأن نترك بصمة أكبر في السوق المصرية وعبر المنطقة في الأشهر القادمة".

الشهادة الثلاثية بنك التعمير والإسكان بنك القاهرة 1
داريف النقل التشاركي

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance