الجمعة 29 مارس 2024 03:29 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • المصرية أحمد مكى
  • مجموعة إى فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية
  • وصلها -البريد
البنوك

” المصرف المتحد ” يفتتح احدث فروعه بالهرم لتعظيم العائد القومي للسياحة

بلدنا نيوز الاقتصادي

أعلن المصرف المتحد افتتاح احدث فرعه بمنطقة الهرم لينضم الي سلسة فروع المصرف المتحد 63 والمنتشرة بجميع انحاء الجمهورية. وذلك في إطار التوجه العام للدولة المصرية نحو تعظيم العائد القومي من السياحة وزيادة الفرص الاستثمارية في مجال السياحة. فضلا عن توطين التكنولوجيا البنكية الرقمية وتوسيع قاعدة الشمول المالي.

افتتح الفرع الجديد فرج عبد الحميد – نائب رئيس مجلس الادارة ونيفين كشميري – نائب العضو المنتدب لقطاعات الاعمال ورحاب عزمي – رئيس قطاع الفروع والتجزئة المصرفية واحمد حلمي – رئيس قطاع الحاسب الآلي بحضور نخبة من فريق عمل المصرف المتحد وشباب المصرفيين.

ويقدم المصرف المتحد بفروعه ال63 حزمة من الحلول والخدمات المصرفية التقليدية والمتوافقة مع احكام الشريعة والموجة لقطاع السياحة شركات وأفراد للمصريين والعرب والاجانب تتناسب مع تطلعاتهم واحتياجاتهم من الخدمات البنكية التكنولوجية الرقمية.

حيث يقدم المصرف المتحد للعملاء منظومة خدمات البنك الشخصي "بنكك علي الخط" والذي يتيح لهم اجراء كافة معاملاتهم المصرفية بدون عناء الذهاب للفرع, في اي مكان, وفي ثواني معدودة. ويعمل البنك الشخصي على مدار الساعة, سبعة ايام في الاسبوع, بأعلي كفاءة وتقنية عالمية.

هذا بالاضافة الي خدمات الموبيل البنكي والمحفظة الرقمية التي تسهل علي العملاء الوقت والجهد. وتمكنة من اجراء العديد من الخدمات البنكية والحجز لشركات الطيران والسياحة. فضلا عن منح العديد من فرص الحجز والاستماع بعروض الاماكن السياحية والثقافية. كذلك التسويق باستخدام بطاقات المصرف المتحد المدفوعة مقدما و البطاقات الائتمانية بانواعها المختلفة.

كما يقدم المصرف المتحد خدمات ماكينات الصراف الآلي والتي تقدم حلول متعددة ومتطورة للعملاء منها امكانية استبدال العملة بسعر السوق المعلن. كذلك امكانية الاستعلام عن الجدارة الائتمانية اللحظية. فضلا عن خدمات السداد لفواتير التليفون الارضي والمحمول. بالاضافة إلى العديد من الخدمات الاخري.

هذا بالاضافة الي باقة من الاوعية الادخارية والاستثمارية المتوافقة مع احكام الشريعة والتقليدية بالجنيه المصري والعملات الاجنبية. كذلك خدمة التمويل العقاري والتي تمنح جميع العملاء فرصة للحصول علي سكن العمر وذلك بمختلف شرائحهم ومتطلباتهم. بالإضافة إلي خدمات برنامج إيثار للمسئولية المجتمعية والذي يضع أمام العملاء مجموعة كبيرة من حسابات الخير والدعم والمساندة الاجتماعية.

ا

الشهادة الثلاثية بنك التعمير والإسكان بنك القاهرة 1
المصرف المتحد الهرم العائد القومي للسياحة
تحويل الأرقام
efinance