السبت 14 ديسمبر 2019 09:22 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

الأخبار

عمرة وألف شنطة مواد غذائية صدقة على روح الطالبة شهد أحمد

بلدنا نيوز الاقتصادي

 

تواصلت حالة الحزن والصدمة في الشارع السيناوي، خاصة في مدينة العريش، عقب وفاة شهد أحمد كمال، ٢٠ سنة، الطالبة في كلية الصيدلة بجامعة قناة السويس، عقب اختفائها والعثور على جثتها بعد ٣ أيام في مياه النيل، بمنطقة الوراق في محافظة الجيزة.

 

 

وأدى أحد المعتمرين من أبناء شمال سيناء عمرة على روح الطالبة، حيث نشر مقطع فيديو خلال العمرة تظهر فيه ورقة مكتوب فيها «لبيك الله عمرة عن روح شهيدة النيل، الشهيدة الدكتوره شهد احمد كمال ابو سلمه، اللهم اغفر لها وارحمها وانزلها منازل الشهداء، واسكنها يا رب فسيح جناتك».

 

 

كما قدم مواطن آخر من مدينة العريش ألف شنطة مواد غذائية على روح الطالبة، حيث تم توزيعها على الفقراء والمستحقين في مدينة العريش.

 

 

في سياق متصل، أصدرت أسرة بيانا نشر على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، طالبت فيه باحترام حرمة المتوفاة ومسح صورها، احتراما لروحها الطاهرة، فيما قدمت قيادات تنفيذية وشعبية واجب العزاء للأسرة.

 

 

كانت الطالبة شهد قد تغيبت منذ عدة أيام بعد خروجها من أبواب الجامعة في مدينة الإسماعيلية، حيث قامت أسرتها بتحرير محضر بالواقعة بقسم شرطة ثالث الإسماعيلية.

 

 

وعثرت الأجهزة الأمنية على جثتها في مياه نهر النيل بنطاق قسم شرطة الوراق بمديرية أمن الجيزة، حيث تبين أنها ترتدي ملابسها كاملة، وتم نقل جثمان الطالبة من مشرحة زينهم إلى مدينة العريش، ودفنها في مقابر الأسرة، بعد صلاة الجنازة عليها في مسجد النصر بمدينة العريش.

 

موقع التواصل الاجتماعي شنطة مواد غذائية قسم شرطة الوراق مياه نهر النيل كلية الصيدلة مدينة العريش شهد أحمد

آخر الأخبار

CairoICT
CairoICT