الثلاثاء 16 أبريل 2024 11:52 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • المصرية أحمد مكى
  • مجموعة إى فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية
  • وصلها -البريد
رئيس هيئة الدواء المصرية يشارك بإطلاق مبادرة مواءمة الإجراءات التنظيمية للأدوية بإقليم شمال إفريقيارئيس الوزراء : نستهدف زيادة صادراتنا من 15-20‎%‎ سنويا.. ونحن هنا اليوم لنسمع رؤاكم ومقترحاتكم والمطلوب منا كحكومةوزير التموين : هناك استقرار في أسعار الدقيق وانخفض سعر الكيلو من 28 جنيها إلى 18 جنيها / للكيلووزيرة التعاون الدولي تؤكد على الدور الفاعل للبرلمانيات المصريات في المبادرات الدولية لمناقشة قضايا وتحديات التنميةمحمد فريد : أسواق السندات الحكومية تتطلب نماذج تسعير مغايرة للأنماط التقليدية” مدبولي ” : تكليفات من الرئيس بسرعة الانتهاء من هذه المشروعات ودخولها الخدمةالصادرات السلعية المصرية تسجل 9 مليار و612 مليون دولار بنسبة ارتفاع 5.3% مقارنة بنفس الفترة من عام 2023” إنتل ” تطلق العنان للذكاء الاصطناعي المؤسساتي مع مسرع Gaudi 3 واستراتيجية أنظمة الذكاء الاصطناعي المفتوحةمؤتمر ومعرض CDIS و FDC يعلنان إطلاق نسخة مشتركة” القومي للاتصالات ” يتعاون مع المكتب العربي للاستشارات الهندسية والأمنية في تأمين الشبكات والأمن السيبراني” رئيس الوزراء ” يستعرض نتائج تقرير منظمة التعاون والتنمية الاقتصادية عن مصر” المصرية للاتصالات ” : تكليف وائل حنفي قائماً بأعمال نائب الرئيس التنفيذي للشؤون المالية
ثورة الاتصالات

علي هامش لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي بوفد جمهورية الصين الشعبية :

رئيس المجلس الاستشاري الصيني ووكيل مجلس النواب المصرى يزوران ” هواوي مصر ”

بلدنا نيوز الاقتصادي

 

أشاد السيد وانغ يانغ ، رئيس المجلس الاستشاري الصيني بزيارته الى شركة هواوي مصر مع وكيل مجلس النواب المصري محمد الشريف والسفير الصيني. تمت الزيارة على هامش لقاء الوفد الصيني مع الرئيس عبد الفتاح السيسي. هذا و تبرز هذه الزيارة أهمية مساهمة هواوي في البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والنظام الإيكولوجي المصري.
خلال الجولة ، زار السيد وانغ يانغ مركز حلول تكنولوجيا الاتصالات CSiC التابع لشركة هواوي وOpenLab والذي تم إفتتاحهما في عام 2017. مركز الحلول CSIC موجه بشكل أساسي لشركات الاتصالات المحمول ودوائر الاتصالات الحكومية و يدلل على تقنيات هواوي ومشاركة تجربة نجاح هواوي العالمية. ويعرضOpenLab o تقنيات هواوي في الحوسبة السحابية والتخزين والشبكة لتوفير منصة تطوير رائدة للشركات المحلية واحتضان الميزات المحلية و هو مفتوح أمام شركاء هواوي المحليين في 28 دولة في شمال إفريقيا.
هذا و قام الخبراء في Huawei Egypt بعرض توضيحي للسيد يانغ و الوفد المرافق لمساهمات الشركة في تطوير بنية تحتية قوية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والنظام الإيكولوجي في مصر. حيث قامت عام 2016 ببناء أكثر من 11000 موقع 4G في مصر ، وهو ما يمثل 55 ٪ من إجمالي عدد محطات 4G الأساسية في مصر ، بالتعاون مع شركات الاتصالات مثل WE و Vodafone و orange و Etisalat. وفي عام 2018 ، دعمت هواوي مصر لاستكمال مشروع تسريع النطاق العريض بجودة عالية وإيصال قياسي عالٍ. خلال نفس الفترة ، ناقشت هواوي بنشاط مع شركات الاتصالات وأطلقت خدمات جديدة لإثراء الحياة في مصر مثل IPTV.
كذلك عرض خبير تقني من هواوي أحدث الحلول التكنولوجية من هواوي مثل ؛ تطبيقات 5G التي تم تقديمها الشهر الماضي في WRC 2019 بالتعاون مع المصرية للاتصالات ، Safe City module التي تم نشرها في استاد القاهرة خلال كأس إفريقيا ، Smart Campus Solution والتي تم نشرها في مجمعات مجموعة طلعت مصطفى السكنية. كما أبرز خبراء هواوي الحلول التكنولوجية الأخرى بما في ذلك Smart Street Lamp ونظام مراقبة سائق Special Vehicles ونظام Cloud Desktop ونظام Smart City وكاميرا AI.
كما تم إطلاع السيد يانغ على أنشطة المسئولية المجتمعية لشركة هواوي في مصر بما في أكاديمية هواوي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والتي تركز على بناء القدرات في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في مصر. في عام 2019 ، شارك 100000 طالب من 1600 جامعة في 62 دولة في مسابقة هواوي السنوية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات. فاز طلاب الجامعات المصرية بالمركز الثاني في مسابقة الحوسبة السحابية.
·
صرح السيد Cao Jibin ، رئيس شركة هواوي بشمال إفريقيا قائلاً: "لقد تشرفنا بزيارة السيد وانج يانغ والسيد محمد الشريف إلى شركة هواوي في مصر. مصر شريك مهم لشركة هواوي ونحن ملتزمون بالسوق المصري وبتحقيق خطة التنمية المستدامة لعام 2030 في مصر ورؤيتها للتحول الرقمي ".
منذ إنشاء مقر المكتب الإقليمي لشمال إفريقيا في مصر في عام 1999 ، أنشأت هواوي مراكز متعددة الموارد في مصر ، بما في ذلك مركز التدريب في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، ومركز المساعدة الفنية ، ومركز الأبحاث والتطوير للتطبيقات والبرامج. في مصر ، تشارك الشركة تكنولوجيات وحلول الاتصالات العالمية الرائدة مع الشركاء المحليين ، وتلتزم بالمساهمة في الأعمال التجارية المحلية والإقليمية والنظام الإيكولوجي لصناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. تلتزم هواوي أيضًا بالاستفادة من قدرات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للوفاء بمسؤولياتها الاجتماعية للشركات في مصر.

 

 

 

3c768edda320aa2a1bfcbf730dd9abb1.jpg
5f850d84a7a038e12e53eba1f2184579.jpg
bb1fa55590e43071cbdb62de3245386e.jpg
bdecc7fe8a06695722c53b6fcf223ccf.jpg
الشهادة الثلاثية بنك التعمير والإسكان بنك القاهرة 1
هواوي مصر المجلس الاستشاري الصيني وكيل مجلس النواب المصرى

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance