الجمعة 26 أبريل 2024 06:38 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • المصرية أحمد مكى
  • مجموعة إى فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية
  • وصلها -البريد
السيارات

شيڤروليه تطلق 3 سيارات جديدة إقليميًا

بلدنا نيوز الاقتصادي

 

كشفت شفروليه الثلاثاء الماضى النقاب عن ثلاثة طرازات جديدة في معرض دبى الدولى للسيارات، وعلى الرغم من أن سيارة أونيكس هي سيارة جديدة بالنسبة للمنطقة، إلا أن كابتيفا هي من السيارات العائلية المفضلة التي تعود إلى المنطقة مجددًا بتصميم جديد كليّاً لطراز العام 2020. وتوفر هاتان السيارتان لمسة حيوية جديدة لتشكيلة سيارات شفروليه في الشرق الأوسط. بينما تتصدر سيارة كورفيت ستينجراى 2020 المرتقبة، منصة العرض مع ظهورها الإقليمى الأول، بما تتمتع به من مستويات جديدة من الأداء والتكنولوجيا ومهارة الصنع والرفاهية، لتكون درّة تاج تشكيلة شفروليه لعام 2020.

 

 

كورفيت 2020

 

 

استنادًا إلى الإرث العريق لهذا الاسم في عالم السيارات، تعد ستينجراى 2020 أول سيارة كورفيت بمحرك وسطى من شفروليه على الإطلاق. وبعد أن بلغت السيارة التقليدية ذات المحرك الأمامى حدود أدائها، نقل مهندسو شفروليه محرك كورفيت، من مكانه التقليدي، إلى منتصف السيارة. وتعد سيارة 2020 أسرع سيارة كورفيت إنتاجية عامة على الإطلاق، مع تسارع من الصفر إلى 60 ميلًا خلال أقل من ثلاث ثوانٍ فقط، عندما تكون مجهزة بحزمة Z51.

 

 

كابتيفا 2020

 

 

تعد كابتيفا 2020 الجديدة كلياً إعادة ابتكار لهذا الاسم العريق، مستندة إلى تجربة شفروليه العالمية في مجال سيارات الدفع الرباعى متعددة الاستخدامات لتعلن عن عصر جديد لهذا الاسم في منطقة الشرق الأوسط. وتعد شفروليه كابتيفا الجديدة كلياً سيارة عائلية بكل ما للكلمة من معنى بحيث تناسب جميع احتياجات الأسرة على اختلاف أسلوب حياتها، وذلك بفضل تصميمها المتطور ورحابتها الداخلية وكفاءتها العالية في استهلاك الوقود وتقنياتها ذكية.

 

 

وتتوفر كابتيفا 2020 التي تتمتع بتصميم عصرى ملفت يتسم بالقوة، بخمسة وسبعة مقاعد، لتعكس فلسفة شفروليه في سيارات الدفع الرباعى متعددة الاستخدامات في الرحابة والأناقة والذكاء.

 

 

في سياق توفير أعلى المستويات من راحة القيادة والمعدلات الرائدة في كفاءة استهلاك الوقود، تم تزويد كابتيفا الجديدة كليًا بمحرك ذو شحن توربينى سعته 1.5 لتر، ويولد عزم دوران يبلغ 255 نيوتن للمتر. وفضلًا عن مظهرها الجميل، تم تصميم كابتيفا لتوفر أفضل مستويات الأمان والراحة، حيث تزخر بمجموعة من ميزات وتقنيات السلامة النشطة لجعل القيادة اليومية أكثر سهولة ومتعة.

 

 

وجدير بالذكر أن كابتيفا الجديدة ستتوفر في أسواق المنطقة بدءًا من أوائل عام 2020 بثلاثة طرازات وخمسة خيارات للألوان.

 

 

أونيكس 2020

 

 

تجمع شفروليه أونيكس 2020 الجديدة كلياً بين التصميم الجذاب والرحابة الداخلية المريحة، وقدرات الاتصال المبتكرة وتقنيات السلامة النشطة، لتوفر للعملاء سيارة مدمجة جديدة تمامًا تفوق أقرانها. كما تتميز هذه السيارة بأفضل المزايا في فئتها على صعيد تقنيات السلامة وكفاءة استهلاك الوقود، بما في ذلك ستة وسائد هواء قياسية في مختلف طرازاتها.

 

 

وتمتاز أونيكس الجديدة بجوهر تصميم شفروليه. وفى سياق أن تكون قيادة هذه السيارة سهلة وممتعة، ركز مهندسو شفروليه على إضفاء التنوع عليها، مع مقصورة داخلية رحبة وأنيقة توفر الراحة لما يصل إلى خمسة ركاب بالإضافة إلى حيز جيد للحمولة.

 

 

وتم تزويد أونيكس 2020 بعائلة جديدة تمامًا من محركات الشحن التوربينى ثلاثية الأسطوانات، بسعة 1 لتر، و1.2 لتر، مقترنة بناقل حركة أوتوماتيكى ذى 6 سرعات من نوع hyrda-matic لتقديم مستويات استثنائية من الكفاءة في استهلاك الوقود. وتتمتع سيارة أونيكس أيضًا بنظام توجيه مُحسَّن معزز كهربائيًا، تم ضبطه خصيصًا في هذه السيارة لتوفير مزيد من الثقة للسائق على الطرقات. هذا وستنضم سيارة أونيكس، التي تتوفر بثلاثة طرازات وخيارين لمحركات الشحن التوربيني، إلى تشكيلة شفروليه الإقليمية في أواخر عام 2020. وبالإضافة إلى إطلاق السيارات الجديدة، عرضت شفروليه أيضًا مجموعة إكسسواراتها الواسعة في معرض دبى الدولى للسيارات 2019. وبدءًا من خيارات التصميم الجمالى وصولاً إلى خيارات تعزيز الأداء والقدرات العملية، يمكن للعملاء بسهولة تحسين مواصفات سياراتهم لتلائم احتياجاتهم وأنماط حياتهم.

 

الشهادة الثلاثية بنك التعمير والإسكان بنك القاهرة 1
سيارات
تحويل الأرقام
efinance