الخميس 25 أبريل 2024 07:30 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • المصرية أحمد مكى
  • مجموعة إى فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية
  • وصلها -البريد
السيارات

CR-V من هوندا مصر الآن بسعر 759 ألف جنيه

بلدنا نيوز الاقتصادي

 

السؤال الذي يتبادر في ذهن من يشاهد هذه السيارة، هل هي سيارة رياضية بمحرك قوى أم سيارة متعددة الإستعمالات أم سيارة رفاهية أم سيارة عائلية ذات دفع رباعى أم سيارة جذابة ذات شكل مبهر ومن الواضح أنها تجمع ما بين جميع هذه المواصفات فهى سيارة تجمع كل المواصفات.

 

 

التصميم المبهر بدءا من مقدمة السيارة بالمصابيح التي تم دمجها في مقدمة السيارة بصورة غاية في الجمال وتصميم غير مسبوق وغير تقليدى الذي هو في نفس الوقت انسيابى لعدم مقاومة الهواء مع مقدمة السيارة التي تمتد في خطوط تصميمية رشيقة حتى الأبواب الخلفية وكذا المصابيح الخلفية التي تشعر أنها جزء من مؤخرة السيارة لأنها تبدأ من سقف السيارة وحتى منتصف جانب السيارة .

 

 

هوندا CR-V تقدم بأبعاد 4751 مم للطول الإجمالى، عرض إجمالى 1855 مم، مع ارتفاع كلى 1689 مم، و2660 مم لطول قاعدة العجلات، يبلغ ارتفاع السيارة عن الأرض 209 مم، يصل وزن السيارة الكلى 1592 كجم.

 

 

هوندا زودت CR-V بمحرك تربو 4 سلندر سعة 1500 سى سى المجهز بتكنولوجيا Earth dream للحفاظ على البيئة، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيك CVT من 6 نقلات الذي يضمن سلاسة في التعشيق وقوة في الأداء واقتصاد في استهلاك الوقود. يولد محرك هوندا CR-V قوة 188 حصان عند 6600 لفة بالدقيقة، ويصل عزمها الأقصى إلى 240 نيوتن متر عند 4600 لفة بالدقيقة. وتتسارع بمحركها القوى من الثبات حتى 100 كم/س خلال 10.1 ثانية، قبل أن تصل لسرعة قصوى 201 كم/س.

 

 

هوندا CR-V تقدم بنظام AWD الذكى الذي يتولى دفع السيارة بالعجلات الأمامية ولكن عندما تحتاج السيارة لبعض العزم في السرعات العالية أو الطرق غير الممهدة أو الغرز في الرمال فيتم التحويل الأوتوماتيكى من الدفع الأمامى إلى الدفع الرباعى بشكل تلقائى بدون تدخل من السائق، عندما تعود السيارة للقيادة العادية يتم الرجوع الأوتوماتيكى من الدفع الرباعى إلى الدفع الأمامى لتوفير جهد المحرك.

 

 

هوندا CR-V تأتى بباقة أمان مميزة لحماية السائق والركاب، تقدم بـ8 وسائد وستائر هوائية، نظام فرامل مانعة للانغلاق ABSمع توزيع اليكترونى للفرامل EBDوبرنامج التوازن الإلكترونى ESP ونظام المساعدة على الطرق الصاعدة HSA، نظام تعزيز الثبات VSA، نظام منع انحدار السيارة TCS، نظام مراقبة ضغط الإطارات TPMS، نظام تجاوز الفرامل، خاصية تشغيل إشارات التنبيه عند الوقوف المفاجئ، نظام منع سرقة السيارة Immobilizer، جهاز إنذار، نظام وقاية لتثبيت مقعد جلوس الأطفال ISO-Fix، حساسات خلفية للمساعدة على ركن السيارة مدعم بكاميرا خلفية.

 

 

مقصورة هوندا CR-V زاخرة بباقة التجهيزات والكماليات التي تتمثل في شاشة تعمل باللمس قياس 7 بوصة تدعم أنظمة تشغيل Apple Car Play- Android Auto، نظام استخدام الهاتف دون اليدين بتقنية توصيل Bluetooth، نظام التعرف الصوتى، فرش جلد، خاصية التحكم الكهربائى بالمقاعد الأمامية، تكييف أوتوماتيكى مزدوج المناطق يعمل باللمس، بالإضافة إلى مخارج تكييف خلفية، مرآه آلية التعتيم للرؤية الخلفية، 2 مدخل توصيل USB للمقاعد الخلفية لشحن الأجهزة الذكية بالإضافة إلى مدخل USB أمامى.

 

 

تجهيزات CR-V لم تقف عند هذا الحد حيث أضيف لها نظام فتح ودخول السيارة الذكى، حساسات للمطر للزجاج الامامى، فرامل يد أوتوماتيكية، التحكم بالصوت من عجلة القيادة، تشغيل السيارة بضغطة زر، مؤشر لقياس درجة الحرارة الخارجية، مثبت للسرعة.

 

 

التجهيزات الخارجية لسيارة هوندا تتمثل في فتحة سقف، مصابيح أمامية وخلفية بتقنية الـLED، مرايا جانبية يمكن التحكم بها كهربائياً مع خاصيه الطى التلقائى عند غلق السيارة، باب صندوق الأمتعة كهربائى التحكم مع امكانية الفتح من الداخل والخارج. السيارة تقدم على عجلات رياضية قياس 18 بوصة، وتتميز بمساحة تخزينية كبيرة تصل حتى 1110 لتراً.

 

 

تقدم شركة النيل للتجارة والهندسة إحدى شركات الفطيم، وكلاء علامة هوندا اليابانية في مصر، صيانة مجانية لـ CR-V تصل حتى3 سنوات أو 60 ألف كم أيهما أقرب، مع فترة ضمان تمتد حتى ٥ سنوات أو ١٢٥ ألف كم أيهما أقرب.

 

الشهادة الثلاثية بنك التعمير والإسكان بنك القاهرة 1
سيارات
تحويل الأرقام
efinance