السبت 27 أبريل 2024 12:00 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • المصرية أحمد مكى
  • مجموعة إى فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية
  • وصلها -البريد
السيارات

بسعر رسمي يبدأ من 158 ألف جنيه.. شركة الأمل تقدم لادا Granta الجديدة رسميًا

بلدنا نيوز الاقتصادي

 

كشفت شركة الأمل لتجميع وتصنيع السيارات والشريك الاستراتيجى المحلى لشركة أفتوفاز الروسية عن سيارتها السيدان لادا Granta موديل 2020. من جانبه قال عمرو سليمان رئيس مجلس ادارة شركة الأمل: «السيارة الجديدة تتناسب مع احتياجات السوق والمستهلك المصري». وأشار إلى ان الدعم غير المسبوق الذي تقدمه شركة أفتوفاز والذى أثمر عن انتاج واطلاق هذه السيارة الجديدة.

 

 

حضر الحفل من شركة أفتوفاز ماكس ميسانا مدير قطاع التصدير وبيير دولوى مدير التسويق بقطاع التصدير.

 

 

ومن جانبه أشار ماكس ميسانا إلى أن التعاون المستمر بين أفتوفاز وشركة الأمل قد ُبنى على تاريخ طويل استمر أكثر من 20 عام، وخلال هذا التعاون الطويل أنتجت شركة الأمل العديد من موديلات شركة أفتوفاز وصولاٌ إلى السيارة لادا جرانتا الجديدة، والتى تحقق آمال واحتياجات المستهلك المصرى، وتأتى السيارة الجديدة بطرازين بناقل حركة يدوى وآخر أتوماتيك من انتاج شركة جاتكو اليابانية.

 

 

وأكد السيد ميسانا على أن هذه السيارة الجديدة المُنتجة محليا قد حققت أعلى معايير الجودة والتكنولوجيا الحديثة المعتمدة بشركة رينو – أفتوفاز، وأوضح بيير دولوى على أن الوجه الجديد للادا جرانتا 2020 والمميز بالشكل X ؛تم تصميمه من خلال المصمم العالمى ستيف ماتين، كما أوضح أن التصميم الجديد للسيارة داخلياً وخارجياً جاء ليُلبى رغبات العملاء من عدة نواحى.

 

 

وتشمل التعديلات الجديدة العديد من مكونات السيارة الشكل الخارجى والداخلى، ونظام تعليق حديث وآليات عزل متطورة ونظام ترفيهى جديد لضمان تجربة جديدة لعملاء لادا.

 

 

أضاف دولوى إلى أن تصميم السيارة راعى احتياجات السوق المصرية بالاضافة إلى أعلى معايير الأمان والاعتمادية دون المساس بتحقيق معادلة الجودة والسعر الاقتصادى.

 

 

قدمت الأمل السيارة بفئتين، الأولى بناقل حركة يدوى والأخرى بناقل حركة أوتوماتيك من انتاج شركة جاتكو اليابانية، ويبدأ سعر السيارة من ١٥٨ الف جنيه لفئة ناقل الحركة اليدوى، ١٧٨ الف جنيه للنسخة المزودة بناقل حركة اوتوماتيك مع ضمان لمدة ثلاث سنوات أو ٥٠ ألف كم، وأعلنت الأمل عن توفير توفير السيارة من خلال معارض شركة الأمل والموزعين المعتمدين.

 

 

الشهادة الثلاثية بنك التعمير والإسكان بنك القاهرة 1
سيارات
تحويل الأرقام
efinance