الخميس 28 مارس 2024 01:23 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • المصرية أحمد مكى
  • مجموعة إى فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية
  • وصلها -البريد
” طلعت ” : 6.5 مليار دولار حجم صادرات تكنولوجيا المعلومات منها 3.7 مليار في خدمات التعهيد فقط خلال 2023” طلعت ” : نستهدف تأهيل نصف مليون شاب للعمل في قطاع للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات حتي عام 2026وزير الاتصالات : مشروع أحمس مرتبط بجميع المراحل الحياتية للمواطن المصرى منذ الولادة حتى بعد الوفاة” طلعت ” : لدينا نماذج مشرفة من المهنيين المستقلين يتقاضون من 500 ل 750 دولار شهريا من محل إقامتهم بالمحافظاتعمرو طلعت : التدريب على البرمجة لم يعد أقصى طموحاتنا وتصميم برامج الذكاء الاصطناعى التوليدى هدفنا الرئيسى” طلعت ” : 100 مليار جنيه تكلفة تحسين البنية التحتية حتي عام 2022سلسلة realme 12 Pro تأتي بأداء قوي جدًا مع معالج سناب دراجون S7 من الجيل الثانيوزير الزراعة يؤكد على تشجيع التمويل للمشروعات الزراعية للمرأة المعيلةمحمد إسماعيل” يجب على المجتمع الدولي تنفيذ قرار وقف إطلاق النار في غزةSprints تجمع 3 ملايين دولار في جولة تمويلية جديدة” كاسبرسكي ” تحقق أرقاماً قياسية باستحواذها على نسبة قدرها 94% من الاختبارات المستقلةانفينكس تطلق سماعة Infinix BUDS NEO XE26 وساعة WATCH 1 في مصر
ثورة الاتصالات

علي هامش معرض الاتصالات الراديوية 2019 :

مدير إدارة جمعية المعلومات بالاتحاد الإفريقي يزور ” هواوي مصر ”

بلدنا نيوز الاقتصادي

قام الدكتور مختار يدالي مدير إدارة جمعية المعلومات بالاتحاد الإفريقي بزيارة مختبر هواوي Open Lab Cairo وهو المختبر الثامن للشركة الذي تقيمه بهدف خدمة عملاء هواوي في مصر وشمال افريقيا.. وذلك على هامش المشاركة في معرض الاتصالات الراديوية 2019 الذي يقام في الفترة من 28 أكتوبر وحتى 22 نوفمبر 2019 في مدينة شرم الشيخ.
واصطحب فريق من الخبراء د. يدالى في جولة داخل المختبر تم خلاله استعراض عددًا من الموضوعات التي يتم التركيز عليها وتطويرها في المختبر مثل الشبكات الذكية (الشبكات الكهربائية التي تعتمد على تكنولوجيا الاتصالات)، والمدن والحكومات الذكية، والتعليم الذكي، والتي يتم العمل على تطويرها في 4 مراكز وهي: مركز تطوير الأبحاث بالتعاون مع الخبراء، ومركز الحلول الابتكارية المشتركة، ومركز التدريب والاعتماد، وأخيرًا مركز الخبرة الصناعية.
وصرح د. يدالي بأن مختبر هواوي Open Lab Cairo يلعب دورًا محوريًا ورئيسًا في التحول الرقمي لعدد من الدول الافريقية من خلال تسخير خبرة هواوي العالمية ونقلها للقارة السمراء، بالإضافة إلى تنمية المواهب وتطوير التقنيات الحديثة وتحقيق نجاحات متميزة في تقديم مختلف الخدمات التكنولوجية الحديثة للعملاء.
وقال يدالى “أنا على يقين بأن مختبر هواوي Open Lab Cairo بالقاهرة يساهم بشكل فعال في تطوير صناعة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات محليًا وعل مستوى افريقيا."
كما ناقش يدالي قدرة وقيمة التحول الرقمي في دعم الدول الافريقية والمجتمعات، كما طرح مجموعة من الأفكار التي ركزت على ضرورة شمول المزيد من الدول الافريقية في عملية التحول الرقمي من خلال تبني أحدث التكنولوجيا والابتكارات.

ومن جانبه قال فنسنت سان الرئيس التنفيذي لشركة هواوي مصر: "نتشرف بزيارة د. مختار يدالي لمختبرنا بالقاهرة، ليشهد التزامنا نحو السوق المصرية وعلى مستوى القارة الافريقية.. وأضاف “حريصون على دعم الدول الافريقية لتحقيق رؤيتهم للتحول الرقمي.. وللبدء في هذه الخطة للتحول الرقمي استثمرت هواوي في مجال تنمية الشباب في القارة الافريقية من خلال مسابقات هواوي في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والبرامج الاستراتيجية الأخرى التي نطلقها."
وأضاف فنسنت أنه منذ إنشاء مقر المكتب الإقليمي لشمال إفريقيا في مصر في عام 1999، أنشأت هواوي مراكز متعددة للموارد والمهارات في مصر، بما في ذلك مركز التدريب في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ومركز المساعدة الفنية، ومركز الأبحاث والتطوير للتطبيقات والبرامج، على مستوى مصر، كما ان الشركة تعمل على مشاركة كل ما تتوصل إليه من أحدث التكنولوجيا وحلول الاتصالات العالمية الرائدة مع الشركاء المحليين، كما تلتزم بالمساهمة في الأعمال التجارية المحلية والإقليمية وتطوير النظم الخاصة بصناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات .

الشهادة الثلاثية بنك التعمير والإسكان بنك القاهرة 1
هواوى مصر مؤتمر الاتصالات الراديوية جمعية المعلومات بالإتحاد الإفريقي

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance