الجمعة 26 أبريل 2024 11:55 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • المصرية أحمد مكى
  • مجموعة إى فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية
  • وصلها -البريد
ثورة الاتصالات

تعاون بين نوكيا و في إم وير لتعزيز العمليات السحابية

بلدنا نيوز الاقتصادي

أعلنت نوكيا و في إم وير اليوم عن شراكة موسعة بينهما تشمل تطوير حلول متكاملة لدعم مساعي مزودي خدمات الاتصالات نحو الارتقاء بعمليات التشغيل وكفاءة التكلفة من خلال عمليات بيئة السحابة المتعددة واسعة النطاق.

وبعد مضي سنوات من التعامل مع وظائف الشبكات الافتراضية أو تلك القائمة على السحابة في عمليات النشر الإنتاجية محدودة النطاق، تحتاج شركات تزويد خدمات الاتصالات إلى بناء تلك الوظائف مع إدخال مزايا قابلية التوسع بغية تلبية الإقبال المتزايد على استخدام التطبيقات المعتمدة بقوة على البيانات لأجل مواكبة تقنيات الغد من الجيل الخامس والحوسبة الطرفية. ويرتكز نجاح هذه الاستراتيجية على التشغيل البيني السلس وكفاءة تشغيل وظائف الشبكات القائمة على السحابة.

تتشارك «في إم وير» ونوكيا بقاعدة عملاء عالمية كبيرة متوزعة بين محفظتي الشركتين. وانطلاقًا من الشراكة الموسعة المعلن عنها اليوم، ستعمل الشركتان على تطوير التشغيل البيني لتطبيقات البرمجيات من نوكيا مع منصة «في إم وير» السحابية للاتصالات، ويشمل ذلك منصة «في إم وير» لوظائف الشبكات الافتراضية. وستعمل نوكيا و «في إم وير» كذلك على زيادة استثماراتهما في شراكة معمقة وتعاون تقني وعمليات تطوير وبحث متقدمة لتطوير الحلول المتكاملة. ونتيجة هذا التعاون، ستتمكن شركات تزويد خدمات الاتصالات من تلبية متطلبات أعمالها وأهداف حالات الاستخدام لديها بسهولة أكبر، وذلك بالاستفادة من البنية التحتية السحابية من «في إم وير» المصممة للعمل جنبًا إلى جنب مع وظائف شبكات نوكيا ذات الطابع الافتراضي والعاملة في الحاويات.

وقال شيكار أيار، النائب التنفيذي للرئيس والمدير العام للحوسبة السحابية الطرفية والاتصالات لدى شركة «في إم وير»: "بقدوم تقنيات الجيل الخامس والحوسبة الطرفية، يبادر العملاء إلى اعتماد منصة «في إم وير» السحابية للاتصالات المجهزة بالحاويات والمدعومة بالجهود المبتكرة مثل مشروع مايسترو للتنسيق المتزامن متعدد النطاقات. ويسرنا التعاون مع نوكيا في مجال عمليات النشر السريع لوظائف شبكات نوكيا الافتراضية العاملة في الحاويات وذلك على البنى التحتية السحابية من «في إم وير»، والتي تساعد عملائنا بالنتيجة على تهيئة شبكات الاتصالات السحابية لديهم لأجل المستقبل".

الشهادة الثلاثية بنك التعمير والإسكان بنك القاهرة 1
نوكيا فى إم وير الحوسبة السحابية
تحويل الأرقام
efinance