الخميس 24 سبتمبر 2020 04:17 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

” مدبولي” : 1.7 مليار جنيه حجم استثمارات محافظة قنا بالعام الحاليهواوي تطلق HUAWEI Y9a بميزة شحن فائق السرعة” إريكسون” تستحوذ على شركة ”كرادل بونيت” لحلول الشبكة اللاسلكية ب 1.1 مليار دولار” البريد” : استمرار صرف المعاشات وتقديم الخدمات وسط إجراءات احترازية مشددة” الزراعة” تستعين ب ” الاتصالات” لتطبيق تكنولوجيات الذكاء الاصطناعيرئيس الوزراء يوافق علي تفعيل مبادرة البنك المركزي وتوفير 100 مليون جنيه لتطوير ورفع كفاءة مستشفيات بني سويفالرئيس السيسي : نهر النيل ليس حكرا لطرف ومياهه بالنسبة لمصر ضرورة للبقاء” عبد العاطى ” : إتخاذ كافة الإجراءات الإحتياطية للتعامل مع إرتفاع مناسيب المياةرئيس الوزراء يُشدد على تشجيع وتفضيل المنتج والمكون المحلى فى المشتريات الحكومية” الوزراء ” يوافق على قانون بشأن إنشاء الهيئة المصرية لضمان الجودة والاعتمادوزيرة الصحة : مصر تشارك في تجربة ”التضامن” السريرية الدولية بهدف للمساعدة في علاج مرض كوفيد 19المملكة العربية السعودية تحتفي غداً بيومها الوطني التسعين
ثورة الاتصالات

هواوي : إطلاق 5 أكاديميات جديدة لتنمية مهارات شباب الجامعات في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

بلدنا نيوز الاقتصادي

علي هامش مؤتمر القاهرة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات 2019 ، وقعت هواوي ستة اتفاقيات مذكرة تفاهم مع جامعة السويس وجامعة 6 أكتوبر وجامعة النهضة والكندية الدولية الكندية وأكاديمية الشروق للانضمام iTB "ICT Talent Bank" ونشر أكاديمية Huawei ICT تهدف هواوي إلى نشر 40 أكاديمية Huawei ICT بحلول الربع الأول من عام 2020 في كليات مختلفة.

تعتبر Huawei ICT Academy جزءًا من مشروع Huawei Talent Pool ITB. اعتبارًا من ديسمبر 2019 ، أنشأت هواوي 36 أكاديمية هواوي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في مصر ، بمشاركة أكثر من 1500 طالب جامعي مصري في تدريب Huawei. في مسابقة Huawei ICT Talent في عام 2019 ، شارك في المسابقة أكثر من 8600 طالب جامعي من الجامعات المحلية في مصر. في مسابقة Huawei Global IT Skill ، فاز الطلاب المصريون بالجائزة الثانية في سباق السحاب.


(اليسار: الدكتور سالم كودري من جامعة النهضة ، إلى اليمين: سون لوتشينغ ، الرئيس التنفيذي لشركة Huawei Egypt)

صرح فينسنت صن ، الرئيس التنفيذي لشركة Huawei Egypt: "دخلت شركة Huawei السوق المصرية في عام 1999. هذا العام هو العام العشرين لشركة Huawei في مصر. تركز Huawei على متطلبات الحكومة المصرية في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وتشارك بنشاط في بناء شبكات 4G في مصر والمشروعات الوطنية لتسريع النطاق العريض. شعار Huawei في مصر هو (في مصر ، بالنسبة لمصر) ، "استنادًا إلى الريادة التكنولوجية لشركة Huawei وخبرتها في مجال المعلومات والاتصالات العالمي ، ستسعى Huawei إلى تنمية المواهب الشبابية المحلية في مصر ، وبناء مجموعة المواهب في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بشكل مستمر في مصر ، و بناء القدرة التنافسية الإقليمية للمواهب الشابة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في مصر.


(اليسار: الدكتور أحمد عبد الرحيم ، جامعة الشروق ، إلى اليمين: سون لوتشنغ ، الرئيس التنفيذي لشركة Huawei Egypt)

وقع الأستاذ الدكتور ياسر آمون ، عميد كلية علوم الكمبيوتر ، نيابة عن الأستاذ الدكتور السيد عبد العظيم الشرقاوي ، رئيس جامعة السويس ، قائلاً: "اتفاقنا مع شركة Huawei اليوم على إنشاء أكاديمية Huawei لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في جامعة السويس استراتيجية للغاية. إنه يثبت وجود تعاون حقيقي بين الجامعة والشركات في مصر لتمكين الشباب من الاستعداد لسوق العمل. كان الطلاب يسمعون عن أكاديمية Huawei من أصدقائهم ومن مختلف القنوات الإعلامية مما جعلهم يبحثون عنها ويقرأون بها لأنهم حريصون على معرفة كل شيء جديد. تعد القدرات والتدريب التي توفرها Huawei Academy قيمة مضافة كبيرة للطلاب. أوصي جميع الطلاب بالانضمام إلى أكاديمية Huawei والحصول على تدريبهم لأن ذلك سيتيح لهم فرصة كبيرة لمعرفة واستخدام أحدث التقنيات العالمية ، "

الجامعات المصرية و Huawei توقعان موقع توقيع عقد أكاديمية تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

مشروع Huawei Talent Pool ITB هو مشروع تطوير قدرات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الرائد للشباب ومشروع المسؤولية الاجتماعية للشركات في مصر. تم إطلاق المشروع في عام 2019. والهدف من ذلك هو إنشاء 100 أكاديمية Huawei لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في مصر في غضون ثلاث سنوات ، لتدريب 200 محاضر محترف ، لتزويد 4000 شخص بشهادة Huawei المهنية في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ، وتدريب 12000 من المواهب الشابة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات .

2219a6b83e4c197a3b9a99a225419cb9.jpg54b7279d4e95f6bdb08bde28e8e76f3f.jpgf6fa556f6a759f3fd573282b521e9f7b.jpg
هواوي كايرو أي سي تي أكاديميات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

آخر الأخبار

efinance
ايتيدا