الثلاثاء 16 أبريل 2024 06:58 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • المصرية أحمد مكى
  • مجموعة إى فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية
  • وصلها -البريد
الهاتف الذكي

LAVA Mobile تطلق أحدث هواتفها iris 54 مع بداية عامها الثالث في سوق المحمول المصري

بلدنا نيوز الاقتصادي

هاتف لافا الجديد يحمل ذاكرة وصول عشوائي بسعة 16 جيجابايت ومستشعر للطباعة وبشاشة كبيرة 5.5 بوصة

الجهاز متاحًا في 5000 منفذ بيع في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية وسيحمل ضمانًا قياسيًا لمدة عام

 

بدأت شركة لافا الهندية LAVA الشركة الرائدة فى صناعة الهواتف المحمولة الهندية عامها الثالث فى السوق المصرى بإطلاق أحدث هاتف ذكى لها ( إيريس 54 ) وهو هاتف IRIS 54 بمواصفات قياسية وبسعر يعد مفاجأة هى الأولى من نوعها لعملاء لافا فى السوق المصرى وبإنتشار غير مسبوق فى 500 منفذ بيع على مستوى جمهورية مصر العربية .

وقال فيكرام سينغ برامار الرئيس التنفيذى لشركة لافا تكنولوجيز أن شركته دائما تركز على فئة الشباب فى السوق المصرى وتسعى لتقديم منتجات من هواتفها بأحدث التقنيات ومنتجات عالية الجودة وبأسعار مناسبة حنى يستطيع الشباب أن يستمتعوا بتجارب التصوير والاتصال خاصة وأن معظم الشباب مقبلين على اجازة منتصف العام الدراسى .

وأضاف " فيكرام " أن هاتف لافا الجديد ( ايريس 54 ) تم تجهيزه ا بشاشة كبيرة 5.5 بوصة مع أحدث تكنولوجيا 18: 9 ، وخاصية تفتيح الوجه ، وذاكرة وصول عشوائي بسعة 16 جيجابايت ومستشعر للطباعة.

وأضح " فيكرام " أن الجهاز يتم طرحه في السوق مع التركيز على الطلاب والشباب المصريين ومنحهم منتجًا يلبي احتياجات جيل الشباب وبسعر 1025 جنيه .

وأشار " فيكرام " أن " ايريس 54 يحتوي على بطارية 3200 مللي أمبير وأحدث نظام أندرويد وسيكون الجهاز متاحًا في 5000 منفذ بيع في جميع أنحاء مصر وسيحمل ضمانًا قياسيًا لمدة عام .

الشهادة الثلاثية بنك التعمير والإسكان بنك القاهرة 1
لافا موبايل اريس 54 موبايل الشباب سوق المحمول المصري
تحويل الأرقام
efinance