الجمعة 29 مارس 2024 04:58 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • المصرية أحمد مكى
  • مجموعة إى فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية
  • وصلها -البريد
الهاتف الذكي

بعد وصول عدد مستخدميها الي 500 ألف مستخدم في عام واحد :

Realme تختار مصر كمقر رئيسي لها في أفريقيا والشرق الأوسط

جوزيف وانج
جوزيف وانج


أعلنت شركة realme عن اختيارها لمصر لتُصبح المقر الرئيسي لمنطقة إفريقيا والشرق الأوسط، وهذا تحت قيادة السيد جوزيف وانج، رئيس شركة realme لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.


ويأتي هذا الإعلان في ظل تفوق شركة realme ونجاحها الكبير في السوق المصري، خلال الفترة الماضية مُنذ انطلاق الشركة في مطلع يناير العام الماضي، حيث يُعتبر السوق المصري سوقا كبيرا للغاية، ويمثل بوابة دخول سوق الشرق الأوسط وإفريقيا نظرًا لموقع مصر الاستراتيجي، وهذا ضمن نية الشركة اقتحام أسواق جديدة وخاصة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، كالمغرب، الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية، العراق، جنوب إفريقيا ، كينيا ونيجيريا.


وقال السيد جوزيف وانج " أن مصر تمثل سوقا جذابًا للشركات العالمية المصنعة والمنتجة والمجمعة لأجهزة الهواتف المحمولة، فالسوق المصري أصبح حاليًا متاحا للجميع للمنافسة فيه بقوة وليس كما كان فى الماضى، بأن تقوم إحدى الشركات بالاستحواذ على نصيب الأسد وباقى الشركات تقل حصتهم عن 10٪".


وأضاف، "أتوقع أن يشهد السوق المصري طفرة كبيرة في جذب المزيد من شركات الهواتف المحمولة خلال الفترة المقبلة نظرا لاستيعابه مختلف الاستثمارات"


500 ألف مُستخدم في عامٍ واحد..

وكان نجاح شركة realme في السوق المصري نجاحا كبيرا، حيث أصبح للشركة أكثر من 500 ألف مستخدم خلال عام واحد وأكثر من 3000 موزع حصري في المحلات التُجارية، وهذا النجاح يرجع إلى فلسفة شركة realme في توفير أجهزة متميزة بأداء وتصميم قوي وفريد، بأسعار مُناسبة للفئة السعرية المتوسطة، والتي تستهدف الشباب، من أجل توفير تجربة رائعة بأسعار تنافسية مناسبة والاستمتاع بحياة سعيدة تقدمها التكنولوجيا المتطورة والتصميم العصري الفريد.

ضمن الخمسة الأوائل لشركات الهواتف الذكية لعام 2019
ووفقًا لتقرير GFK في أكتوبر عام 2019، فإن شركة realme استحوذت على 5.1٪ من حصة السوق المصرية وحصلت على المرتبة 5 في السوق المصري، وكانت شركة realme في تزايد ونمو مُستمر حيث وصلت للمرتبة السابعة في أغسطس، ثم المرتبة السادسة في سبتمبر وأخيرا المرتبة الخامسة في أكتوبر لعام 2019، وهذا هو الهدف الرئيسي للشركة أن تكون من بين الخمسة الأوائل لشركات الهواتف الذكية في مصر بنهاية عام 2019.

ومن الخُطط الجديدة التي تسعى شركة realme لتحقيقها، هو توفير مُنتجات "IoT" أو إنترنت الأشياء إلى جانب الهواتف الذكية، والتي تشمل realme Budds وrealme Budds Air، فهناك الكثير من منتجات إنترنت الأشياء التي تخطط الشركة لإحضارها في مصر، وهذا يعكس هدف الشركة لعام 2020 أن لا تكون realme علامة تجارية للهواتف المحمولة فقط بل تصبح علامة تجارية لأسلوب الحياة.


.


ومن الجدير بالذكر أن شركة reame تعمل على توسيع المزيد من منافذ البيع، حيث تعمل الشركة في عام 2020 أن يُصبح لديها المتجر الرسمي الخاص بها، إلى جانب مراكز الخدمة المستقلة.

الشهادة الثلاثية بنك التعمير والإسكان بنك القاهرة 1
ريلمي مصر افريقيا الشرق الأوسط
تحويل الأرقام
efinance