الجمعة 29 مارس 2024 01:13 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • المصرية أحمد مكى
  • مجموعة إى فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية
  • وصلها -البريد
ثورة الاتصالات

ايتيدا : فوز شركة مصرية فى مؤتمر CES بلاس فيجاس الأمريكية

الدكتورة هالة الجوهرى الرئيس التنفيذى ل ايتيدا
الدكتورة هالة الجوهرى الرئيس التنفيذى ل ايتيدا

أعلنت هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات " ايتيدا "، فوز شركة Furnwish المصرية، بجائزة أفضل شركة لها خطط عمل مبتكرة للمستقبل، حيث حصلت على جائزة مالية بقيمة ١٠ آلاف دولار مقدمة من صندوق "تريند" الاستثماري التابع لشركة "تريند مايكرو" العالمية.

جاء ذلك خلال فعاليات اليوم الثاني للمؤتمر العالمي للإلكترونيات الاستهلاكية CES بمدينة لاس فيجاس الأمريكية في الفترة من ٧ إلى ١٠ يناير الجاري.

وتشارك الشركات المصرية تحت الجناح المصري والذى يقام برعاية هيئة تنمية الصناعات " ايتيدا " والشعبة العامة للاقتصاد الرقمي، وتشارك ٨ شركات مصرية ناشئة تستعرض حلولها الابتكارية في ال معرض الأكبر

وتقدم الشركة الناشئة المتخصصة في تكنولوجيا الواقع المعزز حلول تكنولوجية تساعد متاجر الأثاث ومحترفي التصميم الداخلي على عرض منتجاتهم وخدماتهم بطرق مبتكرة.

دعم الهيئة للمشاركة المصرية يتخطي نسبة ٨٠ %؜ من التكلفة حيث تشارك الهيئة بجناح رسمي لمصر يضم مساحات مخصصة ل ٨ شركات وتتحمل تكلفة السفر والتأشيرة لممثل عن كل شركة ناشئة. والمشاركة المصرية بالتعاون مع الشعبة العامة للاقتصاد الرقمي.

وتتنوع منتجات وخدمات الشركات الناشئة المصرية المشاركة بال معرض العالمي، حيث تقدم مجموعة من الحلول التي تعتمد على التكنولوجيات الناشئة ومنها الذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء وتطبيقات المدن الذكية وإدارة المحتوى والوسائط الرقمية، وغيرها.

الشهادة الثلاثية بنك التعمير والإسكان بنك القاهرة 1
ايتيدا هالة الجوهرى لاس فيجاس الشركات الناشئة
تحويل الأرقام
efinance