الخميس 28 مارس 2024 07:59 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • المصرية أحمد مكى
  • مجموعة إى فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية
  • وصلها -البريد
الهاتف الذكي

سامسونج تطلق سلسلة هواتف Galaxy S20 المتوافقة مع تقنية الجيل الخامس

بلدنا نيوز الاقتصادي

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات اليوم، عن إطلاق سلسلة هواتف Galaxy S20، التي تعد إضافة جديدة كليًا لمحفظة منتجات سامسونج المبتكرة، حيث تم تصميم الكاميرا الخاصة بها لتجمع بين القدرات الفائقة للذكاء الاصطناعي والمزايا الاستثنائية لأكبر مستشعر للصور من سامسونج حتى الآن. كما تتيح الهواتف الجديدة للمستخدمين إمكانية الاستماع للموسيقى ومشاهدة مقاطع الفديو بدقة عالية مع الحفاظ على مستوى كبير من الراحة أثناء التنقل.

من جانبه أشار تي إم روه، رئيس ومدير قسم الأبحاث والتطوير في قسم تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المتنقلة في شركة سامسونج للإلكترونيات، "تهيئنا تقنية الجيل الخامس لعصر جديد من التجارب الفريدة والاستثنائية لا سيما فيما يتعلق بالطرق التي نتواصل بها مع العالم المحيط بنا." مشيرًا إلى أن سلسلة هواتف Galaxy S20 الثلاثة هي دليل على حرص سامسونج على مواكبة التطورات التي يشهدها عالم تكنولوجيا الاتصالات، بقدرات اتصال فائقة تتوافق مع تقنية الجيل الخامس، وذلك بهدف منح المستهلكين أجهزة ذكية ومتطورة مصممة لإحداث تحولات إيجابية في حياة المستخدمين.

كما أضاف "روه" أن سلسلة الهواتف الجديدة تدعم بشكل مباشر عشاق ومحبي التصوير، لتمكنهم من استخدام أجهزة سامسونج المزودة بكاميرات احترافية بتقنية الذكاء الاصطناعي وبجودة استثنائية، والتقاط أجمل اللحظات ومشاركتها مع أحبائهم بشكل سلس.

هواتف ذكية بقدرات استثنائية لمستقبل الاتصالات

وتطبيقًا لتقنية الجيل الخامس التي أطلقت عصر جديد في عالم الاتصالات، كشفت سامسونج عن جيل جديد من الهواتف المحمولة في مجموعة S20 التي تضم هاتف Galaxy S20 و Galaxy S20 + وGalaxy S20 Ultra ، والتي تم تزويدها بأحدث التقنيات المتوافقة مع تقنية الجيل الخامس. ويعد كل من Galaxy S20 + و Galaxy S20 Ultra أول جهازين قادرين على توفير تجارب اتصالات متنقلة جديدة، اعتماداً على نطاق الموجات الفرعية Sub-6 ، ونطاق الموجة الميليمترية mmWave. وتتميز سلسلة Galaxy S20 بقدرتها على التوافق مع الشبكات المستقلة وغير المستقلة لتقنية الجيل الخامس.

هواتف ثورية تغير نظرتنا للعالم الذي نقوم بتصويره

يتميز هاتف Galaxy S20 بنظام كاميرا جديد كليًا- يعمل بالذكاء الاصطناعي ومع أكبر مستشعر للصور من سامسونج – لتمكين المستخدمين من التقاط الصور بأجود دقة ممكنة ( 108 ميجابيكسل لجهاز Galaxy S20 Ultra و 64 ميجابايت لجهاز Galaxy S20 وGalaxy S20 + ) لالتقاط صور بتفاصيل واضحة على نحو مذهل. ويرتقي هاتف Galaxy S20 Ultra بجودة الصور إلى المستوى التالي عبر جمع تسعة بكسل في واحدة على مستوى المستشعر للحصول على صور عالية الجودة في ظروف الإضاءة المنخفضة ، باستخدام تقنية binning المتطورة لتجميع البكسلات. كما تتميز المجموعة بتقنية Zoom لتقريب المشاهد مهما كانت بعيدة المسافة، حيث يمكن تقريب المشهد حتى 30 مرة رقمياً باستخدام هاتفي Galaxy S20 و Galaxy S20+، أو الارتقاء بجودة الصورة عبر استخدام نظام العدسات المطوية الثوري في هاتف Galaxy S20 Ultra الذي يمكن المستخدمين من تقريب الصورة 10 أضعاف دون خسارة الجودة، ما يعني إمكانية تقريب المشهد حتى 100 مرة بدقة فائقة. كما يمكن لمستخدمي هواتف S20 أيضًا التقاط الصور وتقطيعها وتعديلها بسهولة أكبر ، مع الحفاظ على الجودة المدهشة.

يمكن لجهاز Galaxy S20 كذلك التقاط عدد من الصور ومقاطع الفيديو، باستخدام مزايا متعددة كالتركيز المباشر، أو ميزة اقتصاص الصور، أو الصور بزاوية فائقة الاتساع وغيرها، واستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي لاختيار الصورة الأفضل. وتوفر المجموعة بجانب الصور الثابتة، تقنية تصوير مقاطع فيديو بدقة 8k ، بحيث يمكن للمستخدمين تصوير البيئة المحيطة بهم بألوان حقيقة وجودة فائقة، لتبدو مقاطع الفيديو الأكثر وضوحاً وكأنها التقطت باستخدام كاميرا أكشن، وذلك بفضل ميزة Super Steady ومستوى ثباتها المضاد للدوران وتحليل الايماءات باستخدام الذكاء الاصطناعي. وعند الانتهاء من التصوير يمكن مشاهدة الفيديو على شاشات تلفزيون QLED 8K من سامسونج والاستمتاع بتجربة مشاهدة الأفضل على مستوى القطاع.

تتعاون نيتفلكس وسامسونج معًا من خلال اتاحة كاميرا هواتف Galaxy S20 الاحترافية لمخرجين مشهورين لالتقاط محتوى إضافي على أساس محتوى العروض الأصلية التي تنتجها شبكة نيتفلكس Netflix Originals الشهيرة، كما يمكن للمستخدمين أيضًا اكتشاف أفضل محتوى في نيتفلكس من خلال مستوى محسّن مع أجهزة Galaxy، ليتيح سهولة اكتشاف المحتوى وإمكانية الوصول إليه عبر تطبيقات Samsung Daily و Bixby و .Finder

تتيح هواتف Galaxy S20 المزودة بتقنية الجيل الخامس، استخدام خاصية دردشة الفيديو، بجودة HD كاملة لأول مرة على الإطلاق، باستخدام تطبيق Google Duo. يتميز تطبيق Google Duo بتوافقه مع أنظمة التشغيل المختلفة، بحيث يمكن التواصل مع الآخرين عبر الدردشة المرئية على نطاق أوسع. كما يمكن استخدام العدسة الواسعة للتحدث مع ما يصل إلى 8 أشخاص، في وقت واحد. ومن خلال تعاون آخر مع شركة يوتيوب، توفر الهواتف الجديدة إمكانية مشاركة وتحميل مقاطع فيديو فائقة السرعة، بدقة 8K بشكل مباشر.

قدمت سامسونج من خلال تعاونها مع مختلف الشركات الرائدة، العديد من الامتيازات في مجموعة الهواتف الجديدة، فأتاحت لعملائها تجربة موسيقية استثنائية من خلال تطبيق Spotify وBixby Routines، بالإضافة إلى تطبيق Music Share لنشر الملفات، الذي يسهل قدرات المشاركة والاتصال بالبلوتوث المستخدم في الهاتف أو مكبر الصوت أو ستيريو السيارة. تأتي الهواتف مدعومة بـ 3 ميكروفونات إضافة إلى مكبرات صوت ديناميكية ثنائية الاتجاه، ما يسمح بنقل الصوت بشكل واضح بغض النظر عن مدى صخب أو هدوء البيئة المحيطة بالمستخدم.

سماعات GALAXY BUDS+ المبتكرة

توفر سماعات Galaxy Buds+، كذلك تجربة موسيقية جديدة من خلال تصميمها بدقة مع نظام الصوت AKG، لتمد العملاء بدقة صوت عالية وتجربة استثنائية. وتتوافق سماعات Galaxy Buds+ وتطبيق Buds+ app، مع نظام التشغيل iOS، لتمكين المستخدمين من الاستمتاع بتجربة صوتية رائعة بغض النظر عن الجهاز الذي يستخدمونه. كما توفر الشراكة مع Spotify للمستخدمين، القدرة على الاستماع إلى المحطة الاذاعية التي يفضلونها بنقرة واحدة.

ولمحبي تجربة الألعاب، ترتقي مجموعة هواتف Galaxy S20 بالألعاب المحمولة إلى المستوى التالي، من خلال مقاس الشاشة 120 هرتز، لتمكن المستخدمين من خوض تجربة ألعاب سلسة ومثالية على شبكة الجيل الخامس. فأعلنت شركة مايكروسوفت، الشريك الرائد لسامسونج، عن إطلاق لعبة شارع فورزا الشهيرة في متجر جالاكسي كأول مرة تتوفر فيها هذه اللعبة على الهواتف المحمولة. وتوفر هواتف Galaxy S20 تجربة ألعاب فائقة، بفضل المعالج السريع، وذاكرة الوصول العشوائي (RAM) بسعة 12 جيجابايت، وميزة ضبط الصوت بواسطة AKG ونظام داعم للألعاب، يعمل في الخلفية لتحسين الإعدادات بهدف توفير مستوى عالٍ من الأداء الفائق.

مجموعة من الفرص والإمكانات التي لا حصر لها

تعد سلسلة Galaxy S20 الأكثر أمانًا وموثوقية من سامسونج على الإطلاق، حيث تتمتع بحماية فائقة توفرها منصة الحماية والأمان Knox ، الرائدة على مستوى القطاع، والذي يحمي جميع أجزاء الجهاز من الرقاقة وحتى البرنامج.

يتميز Galaxy S20 أيضًا بمعالج Guardian Chip الجديد والآمن، لحماية الأجهزة من أي هجمات. كما تتوفر في المجموعة بطارية ذكية كبيرة، مع شاحن سريع بقوة 25 وات، بينما يدعم هاتف Galaxy S20 Ultraالشحن السريع بسرعة 45 واط أيضاً؛ كما تأتي الهواتف مزودة بمساحة تخزين هائلة قياسية ( 128 جيجابايت لـهاتف S20 و 128 جيجابايت و 512 جيجابايت هاتفي Galaxy S20 + و Galaxy S20 Ultra).

تدعم سلسلة هواتف S20 واجهة الاستخدام الموحدة One UI 2، والتي تعد الأفضل والأبسط والأكثر سهولة حتى الآن من سامسونج. كما يمكن للعملاء استخدام هواتف Galaxy S20 للتحكم بالمنازل الذكية عبر تطبيق SmartThings ، وتحقيق أهدافهم الصحية مع تطبيق Samsung Health ، إضافة إلى القيام بعمليات الدفع عبر خدمة Samsung Pay، وغيرها من المزايا الاستثنائية التي توفرها سامسونج لمستخدمي هواتفها الذكي. كما تتميز السلسة الجديدة ببطارية ذات أمد طويل بتصميم أنيق وملائم، مع قدرة للشحن تستمر لـ11 ساعة بالإضافة إلى ذلك، توفر علبة الشحن مدة شحن إضافية تصل حتى 11 ساعة.

هواتف GALAXY S20 في السوق

تتواجد سلسلة Galaxy S20 بألوان كلاسيكية مختلفة بدءًا من 6 مارس القادم، ويتاح جهاز Galaxy S20 باللون الرمادي والأزرق والوردي، كما يتوفر جهاز Galaxy S20+ باللون الرمادي والأزرق والأسود. كما يتوفر جهاز Galaxy S20 Ultra باللونين الرمادي والأسود.

4372480909fd3afe09679945f5318c6c.jpg
5932b3f36633259776060b4204d1e35e.jpg
824b3b524c762aed4af06346a547c68e.jpg
الشهادة الثلاثية بنك التعمير والإسكان بنك القاهرة 1
سامسونج هواتف Galaxy S20 الجيل الخامس
تحويل الأرقام
efinance