الثلاثاء 23 أبريل 2024 02:51 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • المصرية أحمد مكى
  • مجموعة إى فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية
  • وصلها -البريد
منوعات

وزير التخطيط تكرم هالة عبد الودود ضمن أفضل 50 سيدة تأثيرا في مؤسسات الإعلام في عام 2019

بلدنا نيوز الاقتصادي

كرمت الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية بمشاركة الإعلامية دينا عبد الفتاح رئيس تحرير مجلة أموال الغد مساء أمس، هاله عبد الودود مدير قطاع العلاقات العامة والمسئولية الاجتماعية بشركة أورنج مصر، ضمن أفضل خمسين سيدة تأثيرا في مؤسسات الأعمال لعام 2019، وذلك خلال فعاليات الدورة الخامسة لـ«قمة مصر للأفضل» التي نظمتها مجلة أموال الغد مساء أمس، تحت رعاية دولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، بمشاركة أكثر من 700 قيادة تنفيذية لكبريات الشركات العاملة في السوق المصرية لتكريم الأفضل في الاقتصاد المصري.

وشملت قائمة الأفضل هذا العام واللاتي تم اختيارهم من منتدى الخمسين سيدة الأكثر تأثيرا، سيدات من القطاع الحكومي، والشركات العائلية، والإدارات التنفيذية، ورواد الأعمال وأصحاب مبادرات اجتماعية مميزة، وذلك في إطار أهداف المنتدى للوصول بعدد أعضائه إلى أكثر من 1000 قيادة بحلول العام المقبل 2021 .

وأكدت الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية ،حرصها على الاحتفاء سنويا بأبرز 50 سيدة تأثيرا في مؤسسات الأعمال والتي تحتفي بهم قمة مصر للأفضل، مؤكدة على دور المرأة المصرية البارز في خطط الدولة التنموية.

وأعربت هالة عبد الودود عن سعادتها بالتكريم وباحتفاء قمة مصر للأفضل بأبرز 50 سيدة تأثيرا في مؤسسات الأعمال، مشيرة إلى أن المرأة المصرية التكنوقراط قادرة على قيادة النمو في السوق المصرية والتفوق في المناصب التي تشغلها لإصرارها الدائم على النجاح وصناعة الفارق على كافة المستويات .

وأشارت إلى أنها ترصد تحرك كبير من الدولة في الفترة الحالية في ملف دعم وتمكين المرأة المصرية التكنوقراط، مؤكدة على أن إختيار أبرز 50 سيدة تأثيرا سنويا سيحدث حراك في ملف تصنيف المرأة المصرية على المستوي المحلي والإقليمي.

وتشغل هالة عبد الودود منصب مدير قطاع العلاقات العامة والمسئولية الاجتماعية بشركة أورنج مصر، كما شغلت العديد من المناصب الرفيعة خلال مسيرتها العملية .

وتستهدف قمة مصر للأفضل ، إحداث نقلة نوعية فى التصنيف الخاص بالمرأة المصرية على المستوى الإقليمي والدولي، وزيادة تمثيلها فى المحافل الدولية باعتبارها أحد القوى الفاعلة فى المجتمع المصرى والإفريقى بشكل عام، خاصة مع تحركاتها الأخيرة الناجحة فى ملف التسويق للمرأة المصرية الإفريقية وتبنيها العديد من المبادرات الفاعلة التى شهدت رعاية ودعم من القيادة السياسية ممثلة فى فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى فى ظل دعمه المطلق للمرأة المصرية.

واستعرضت فعاليات القمة والتي شارك بها أكثر من 700 قيادة تنفيذية لكبريات المؤسسات الاقتصادية والمالية، حركة التنمية والتجارة، وتعزيز التكامل بين القطاع الخاص والحكومة، لتأسيس اقتصاد حديث قائم على الابتكار وإدراك المردود الإيجابى للمؤسسات الاقتصادية الناجحة فى مصر والقياديات النسائية الرائدة التى تتوافق مع رؤية ونهج القيادة السياسية للدولة فى إحداث حراك تنموى شامل

الشهادة الثلاثية بنك التعمير والإسكان بنك القاهرة 1
هالة عبد الودود هالة السعيد قمة الأفضل أموال الغد اورنج مصر
تحويل الأرقام
efinance