الخميس 28 مارس 2024 01:17 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • المصرية أحمد مكى
  • مجموعة إى فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية
  • وصلها -البريد
” طلعت ” : 6.5 مليار دولار حجم صادرات تكنولوجيا المعلومات منها 3.7 مليار في خدمات التعهيد فقط خلال 2023” طلعت ” : نستهدف تأهيل نصف مليون شاب للعمل في قطاع للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات حتي عام 2026وزير الاتصالات : مشروع أحمس مرتبط بجميع المراحل الحياتية للمواطن المصرى منذ الولادة حتى بعد الوفاة” طلعت ” : لدينا نماذج مشرفة من المهنيين المستقلين يتقاضون من 500 ل 750 دولار شهريا من محل إقامتهم بالمحافظاتعمرو طلعت : التدريب على البرمجة لم يعد أقصى طموحاتنا وتصميم برامج الذكاء الاصطناعى التوليدى هدفنا الرئيسى” طلعت ” : 100 مليار جنيه تكلفة تحسين البنية التحتية حتي عام 2022سلسلة realme 12 Pro تأتي بأداء قوي جدًا مع معالج سناب دراجون S7 من الجيل الثانيوزير الزراعة يؤكد على تشجيع التمويل للمشروعات الزراعية للمرأة المعيلةمحمد إسماعيل” يجب على المجتمع الدولي تنفيذ قرار وقف إطلاق النار في غزةSprints تجمع 3 ملايين دولار في جولة تمويلية جديدة” كاسبرسكي ” تحقق أرقاماً قياسية باستحواذها على نسبة قدرها 94% من الاختبارات المستقلةانفينكس تطلق سماعة Infinix BUDS NEO XE26 وساعة WATCH 1 في مصر
ثورة الاتصالات

بحضور وزيرا الاتصالات والبحث العلمي :

ESPACE تطلق منصتها التعليمية والتدريبية الجديدة edWaves خلال فعاليات معرض ومؤتمر EduGate

بلدنا نيوز الاقتصادي



بحضور الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ، الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي ، أعلنت اليوم eSpace الشركة المصرية الرائدة في مجال تطوير البرمجيات عن إطلاقها لمنصة edWaves للتعليم والتدريب الالكتروني خلال مشاركتها في معرض ومؤتمر التعليم الدولي Edu Gate في نسخته السادسة والذي يستمر حتى يوم 20 فبراير الحالي بمشاركة 52 جامعة مصرية وعربية.
و تقام دورة هذا العام من المعرض والمؤتمر بحضور عدد كبير من المسئولين و بمشاركة متميزة من عدد كبير من الجامعات من داخل مصر وخارجها، إضافة لمراكز التدريب والجهات الدولية المانحة.
ويأتي إنطلاق منصة edWaves الجديدة بعد النجاحات التي حققتها شركة eSpace في مصر والشرق الأوسط ، ونتيجة للخبرات المتراكمة لكوادرها البشرية والتي تزيد عن 20 عاما. تستهدف المنصة الجديدة الجامعات والمؤسسات التعليمية والتدريبية وكذلك المؤسسات الحكومية ، حيث نجحت eSpace من خلال منصة "رواق" وهي المنصة العربية للتعليم المفتوح والتي طورتها منذ سنوات في أن تصبح الخيار الأمثل للمتدربين والمتعلمين في مصر والشرق الأوسط حيث حصدت منصة "رواق" أكثر من 3 ملايين التحاق في أكثر من 150 ألف دورة تدريبية وتعليمية عبر الإنترنت. كما تعتمد حاليا وزارة التخطيط ووزارة الاستثمار على منصة edWaves لتدريب كوادرها.
وتتميز منصة edWaves بسهولة ويسر التعامل مع الكورسات التدريبية والتعليمية المقدمة عبر المنصة، بالإضافة إلى درجة عالية من الأمان والخصوصية لكل جهة من الجهات، كما تقوم منصة edWaves بتوفير مسارات تدريبية و الحصول على شهادات موثقة لكل متدرب اجتاز المسارات التدريبية والكورسات التعليمية المختلفة.
وتأتي مشاركة eSpace في هذا المؤتمر انعكاسا لمواكبة التطور التكنولوجي بصفة عامة والاتجاه العام للتحول الرقمي داخل المؤسسات التعليمية والتدريبية والمؤسسات الحكومية على وجه الخصوص من خلال الإرتقاء بمنظومة التعليم في مصر والمنطقة و تقديم دورات تدريبية عامة ومتخصصة.
كما تشارك eSpace بكلمة للمهندس يوسف علي، الرئيس التنفيذي للشركة في الجلسة الرئيسية للمؤتمر عن مستقبل الجامعات الذكية وآليات الاستفادة منها ، ومايمكن ان تقدمه منظومة التعليم والتدريب الذكي للمتدربين سواء كانوا طلبة جامعات او موظفين حكوميين.
يذكر أن eSpace التي تأسست قبل 20 عاما وتتخذ من محافظة الأسكندرية مقرا رئيسيا لها تمتد شراكتها مع جهات حكومية وخاصة منها وزارة الاتصالات ووزارة التخطيط ووزارة الاستثمار المصرية بالإضافة إلى عدد من الجامعات والأكاديميات التدريبية في مصر وخارجها.

19356fa6b42b1899b81510b2831844f3.jpg
7d596c37ad14de0616a0f6a61ba515ea.jpg
eaa9ba98949cea23a007e8c191c03349.jpg
الشهادة الثلاثية بنك التعمير والإسكان بنك القاهرة 1
عمرو طلعت خالد عبد الغفار إي سبيس edwaves

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance