الثلاثاء 16 أبريل 2024 01:23 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • المصرية أحمد مكى
  • مجموعة إى فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية
  • وصلها -البريد
السيارات

” كريم مصر” تطلق ” كريم دليفري” لتوصيل الطلبات للمنزل

المهندس وائل أبوالعلا الرئيس التنفيذي لشركة كريم مصر
المهندس وائل أبوالعلا الرئيس التنفيذي لشركة كريم مصر

أعلنت شركة كريم مصر، المنصة المتخصصة في مجال النقل التشاركي، عن إطلاقها خدمة "كريم دليفري" على تطبيق كريم، والتي تمكن المستخدمين من طلب منتجات متنوعة من خلال تطبيق كريم أو من خلال أرسال رسالة الي رقم (01050494013) عن طريق الواتساب ، ثم يقوم مندوب كريم بالذهاب إلى المتجر الذي يتواجد به المنتج، ليقوم بشرائه وتوصيله لمكان تواجد العميل الذي يحدده عن طريق تطبيق كريم.
وتتيح هذه الخدمة الجديدة أيضا إمكانية تتبع المندوب حتى وصوله، والدفع نقدا عند التسليم. وتأتي الخدمة في إطار حرص الشركة على دعم جهود الوقاية من فيروس كورونا والالتزام بالإجراءات الاحترازية وأهمها التزام المنزل، وتلاءم الخدمة أيضا كبار السن الأكثر عرضه لخطر العدوى.
وقال المهندس وائل أبو العلا، الرئيس التنفيذي لشركة كريم مصر، "نهدف في كريم مصر دائما إلى تسهيل حياة المواطنين و نسعي جاهدين إلى تطوير خدماتنا وطرح حلول جديدة لتلبية احتياجات المواطنين وتيسير حياتهم خصوصا في هذا الوقت العصيب الذي يلزمنا جميعًا بتوخي أقصى درجات الحذر واتباع إجراءات السلامة وعدم مغادرة المنزل إلا للضرورة القصوى، لذلك تقوم خدمة "كريم دليفري" بمساعدة الأفراد على البقاء في المنازل، وقضاء احتياجاتهم دون مغادرة المنزل والاختلاط بالآخرين، وهو ما يساهم أيضا في الحد من انتشار الفيروس.
كما أضاف أبو العلا "نحن في كريم مصر نتبع كل اجراءات الحماية والسلامة التي تتضمن التأكيد على المندوبين بضرورة تطهير اليدين بشكل متواصل، مع مراعاة المسافة الآمنة في تسليم المنتج للعميل وذلك حفاظا على صحة وسلامة أفراد المجتمع من العملاء والعاملين لدينا كذلك"
واتاحت كريم مصر خدمة كريم "دليفري" في القاهرة في مناطق المعادي، مصر الجديدة، مدينة نصر في القاهرة وجميع مناطق الإسكندرية من الساعة ٨ صباحاً حتى ١٢ صباحاً يوميا.

الشهادة الثلاثية بنك التعمير والإسكان بنك القاهرة 1
وائل أبوالعلا كريم مصر كريم دليفري توصيل الطلبات للمنازل
تحويل الأرقام
efinance