السبت 20 أبريل 2024 07:37 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • المصرية أحمد مكى
  • مجموعة إى فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية
  • وصلها -البريد
التكنولوجيا

”سبيكترامي” تقدم منصة Axonius لإدارة أصول الأمن السيبراني في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا

بلدنا نيوز الاقتصادي

أعلنت شركة «سبيكترامي» SPECTRAMI، الرائدة في مجال توزيع منتجات وحلول الأمن السيبراني وتقديم القيمة المضافة اليوم عن إتفاقية شراكة جديدة مع شركة Axonius الرائدة عالميًا في مجال إدارة أصول الأمن السيبراني.

طورت Axonius منصة إدارة أصول الأمن السيبراني لإدارة الأجهزة بشكل متكامل. وتتوافق المنصة بسلاسة مع أكثر من 200 منتج لحلول الأمن والإدارة الحالية لتزويد الشركات بعرض نافذة واحد لجميع الأجهزة المتصلة بما في ذلك الأجهزة المحمولة والحوسبة وأجهزة إنترنت الأشياء سواء كانت في المنشأة أو عن بُعد أو في السحابة. تحدد المنصة ثغرات التغطية الأمنية وتقوم بأتمتة تطبيق سياسة الأمن الخاصة بهم.

وتعليقًا على الشراكة، صرح "أناند شودا"، الرئيس التنفيذي لشركة «سبيكترامي»، وقال: "نبجث بإستمرار عن التقنيات التي تلبي إحتياجات الشركات في المنطقة. هناك شركات تمتلك أحدث تقنيات الأمن السيبراني، ولكن كل هذه التقنيات تعمل في شكل صوامع، مما يؤدي إلى حدوث ثغرات أمنية والتي يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر. ولمواجهة هذه التحديات، يسعدنا أن نشارك Axonius لتقديم منصة إدارة أصول الأمن السيبراني الخاصة بها، والتي توفر رؤية موحدة لجميع الأصول وتسمح للشركات باتخاذ الإجراءات اللازمة لتطبيق سياساتها الأمنية ".

«سبيكترامي» واحدة من أسرع شركات موزعي القيمة المضافة للأمن السيبراني نموًا في المنطقة، ترتكز أعمالها على توفير منتجات وحلول أمنية متقدمة في جميع أنحاء الشرق الأوسط. للشركة شبكة قوية من شركاء القنوات المنتشرين في جميع أنحاء المنطقة، وتعمل «سبيكترامي» عن كثب مع الشركاء والعملاء لتقديم حلول مبتكرة ومتطورة للأمن السيبراني.

في حديثه عن الشراكة الجديدة، أبان "مارك داجيت"، نائب رئيس أعمال القنوات والتحالفات العالمية لدى شركة Axonius، وقال: "نحن سعداء بالشراكة مع موزعنا «سبيكترامي» من أجل دعم جهودنا في النمو بمنطقة الشرق الأوسط. بدأت شراكتنا بشكل سريعة وكان الالتزام الذي رأيناه من قبل فريق «سبيكترامي» متميزًا. فريقنا متحمس للاستفادة من معرفة وشبكة «سبيكترامي» الواسعة في المنطقة لتقديم منصة إدارة أصول الأمن السيبراني للعملاء ".

شركة «سبيكترامي» مصرح لها بتسويق وتعزيز "منصة Axonius لإدارة أصول الأمن السيبراني" عبر المنطقة، والتي تشمل الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا.

الشهادة الثلاثية بنك التعمير والإسكان بنك القاهرة 1
سبيكترامي الأمن السيبرانى
تحويل الأرقام
efinance