الخميس 28 مارس 2024 12:31 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • المصرية أحمد مكى
  • مجموعة إى فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية
  • وصلها -البريد
” طلعت ” : 6.5 مليار دولار حجم صادرات تكنولوجيا المعلومات منها 3.7 مليار في خدمات التعهيد فقط خلال 2023” طلعت ” : نستهدف تأهيل نصف مليون شاب للعمل في قطاع للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات حتي عام 2026وزير الاتصالات : مشروع أحمس مرتبط بجميع المراحل الحياتية للمواطن المصرى منذ الولادة حتى بعد الوفاة” طلعت ” : لدينا نماذج مشرفة من المهنيين المستقلين يتقاضون من 500 ل 750 دولار شهريا من محل إقامتهم بالمحافظاتعمرو طلعت : التدريب على البرمجة لم يعد أقصى طموحاتنا وتصميم برامج الذكاء الاصطناعى التوليدى هدفنا الرئيسى” طلعت ” : 100 مليار جنيه تكلفة تحسين البنية التحتية حتي عام 2022سلسلة realme 12 Pro تأتي بأداء قوي جدًا مع معالج سناب دراجون S7 من الجيل الثانيوزير الزراعة يؤكد على تشجيع التمويل للمشروعات الزراعية للمرأة المعيلةمحمد إسماعيل” يجب على المجتمع الدولي تنفيذ قرار وقف إطلاق النار في غزةSprints تجمع 3 ملايين دولار في جولة تمويلية جديدة” كاسبرسكي ” تحقق أرقاماً قياسية باستحواذها على نسبة قدرها 94% من الاختبارات المستقلةانفينكس تطلق سماعة Infinix BUDS NEO XE26 وساعة WATCH 1 في مصر
الأخبار

وزير الإعلام : 88% من المصابين بـ«كورونا» لا يحتاجون للذهاب إلى المستشفيات

بلدنا نيوز الاقتصادي

 

قال أسامة هيكل، وزير الدولة للإعلام، إنه تم فرض حظر تجول شبه كامل خلال العيد لكي لا يتم التضييق على المواطنين.

 

 

وأضاف هيكل، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد، أن 88% من المصابين بـ«كورونا» في مصر لا يحتاجون للذهاب إلى المستشفى.

 

 

وأردف بأن الدولة لم ترفع القيود كما يشيع البعض، مشيرا إلى أن كل الاحتمالات واردة في حال ارتفاع أعداد الإصابات، وأكد ضرورة أن يكون هناك توعية بكيفية ارتداء الكمامة لأن هناك من يرتديها حتى أسفل الأنف وهذا خاطئ، موضحا أن العالم بعد «كورونا» يختلف عما قبلها ونحتاج إعادة نظر في كثير من الأمور.

 

 

واستكمل هيكل: «جميع المواطنين باتوا يدركون أن هناك دول تكره مصر وتستمر في بث سمومها وتمويل الإرهاب وتحاول هز الأمن في الدولة المصرية»، مؤكدا أهمية ألا يشغلنا أحد عن معركتى بناء الاقتصاد ومواجهة «كورونا».

 

 

كانت وزارة الصحة والسكان، قد اعلنت السبت، عن خروج 182 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل والحجر الصحي، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 5693 حالة حتى اليوم.

 

 

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشؤون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أن عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد-19) ارتفع ليصبح 6456 حالة، من ضمنهم الـ 5693 متعافيًا.

 

 

وأضاف أنه تم تسجيل 1367 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 34 حالة جديدة.

 

 

وقال «مجاهد» إن جميع الحالات المسجل إيجابيتها للفيروس بمستشفيات العزل والحجر الصحي تخضع للرعاية الطبية، وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية.

 

 

وذكر «مجاهد» أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى اليوم، السبت، هو 23449 حالة من ضمنهم 5693 حالة تم شفاؤها وخرجت من مستشفيات العزل والحجر الصحي، و913 حالة وفاة.

 

 

وتواصل وزارة الصحة والسكان رفع استعداداتها بجميع محافظات الجمهورية، ومتابعة الموقف أولاً بأول بشأن فيروس «كورونا المستجد»، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أي فيروسات أو أمراض معدية، كما قاما الوزارة بتخصيص عدد من وسائل التواصل لتلقي استفسارات المواطنين بشأن فيروس كورونا المستجد والأمراض المعدية، منها الخط الساخن «105»، و«15335» ورقم الواتساب «01553105105»..

 

الوضع في مصر اصابات 23,449 تعافي 5,693 وفيات 913 الوضع حول العالم اصابات 6,094,239 تعافي 2,701,314 وفيات 368,818 فيروس كورونا.. إعرف عدوك كيف تحمــــــــى نفســــــك ؟ الشائعة تقتل.. صحح معلوماتك خلال المواجهة.. المصري اليوم معك

الشهادة الثلاثية بنك التعمير والإسكان بنك القاهرة 1
المصابين بكورونا أسامة هيكل حظر تجول كورونا وزير الإعلام فيروس كورونا المستجد استفسارات المواطنين وزارة الصحة والسكان وزيرة الصحة والسكان مستشفيات العزل ارتداء الكمامة الخط الساخن

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance