الجمعة 10 يوليو 2020 06:18 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

” بنك القاهرة” راعياً لمبادرة ” دراجتك.. صحتك” بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضةWE تطلق أول مدرسة للتكنولوجيا التطبيقية للاتصالاتمحمد وحيد : مساندة الدولة للاستثمار تفوق التوقعات والصناعة ستتقدم مكونات النموالبنك العربي يفتتح فرعه الجديد في القاهرة الجديدةأوبو تطلق هاتف OPPO A92 في السوق المصري بإبتكار تكنولوجي جديد” الاتصالات” تطور البنية الأساسية والمعلوماتية للهيئة الوطنية للانتخابات” اورنج مصر ” : نجحنا في الحفاظ علي صدارة مشغلي الاتصالات في خدمات الداتا على مستوى الجمهورية” ساميت للحلول التقنية” تساهم في عمليات التحول الرقمي لثلاثة مشروعات كبري عن طريق VDIموانئ دبي العالمية السخنة تستقبل أكبر سفينة حاويات بطول 366 متراًأمان للدفع الإلكتروني توفر خدمات تحصيل فواتير الغاز والكهرباء والمياة إلكترونياًريلمي : مبيعات هواتفنا تجاوزت 10 مليون وحدة خلال أربعة أشهرشهادة قبل المواجهة: "ليفربول كلوب" سيهيمن لسنوات
الهاتف الذكي

قالت أن حجم الاستثمارات العالمية للشركة بلغ 7 مليار جنيه :

مروة منير : OPPO تحتل المركز الأول في المبيعات في مصر وتختار محمد صلاح سفيرا لعلامتها التجارية

مروة منير مدير العلاقات العامة والصحفية بشركة أوبو مصر
مروة منير مدير العلاقات العامة والصحفية بشركة أوبو مصر

 

 

 

أكدت شركة أوبو العلامة التجارية الرائدة في تصنيع الهواتف الذكية تصدرها للمركز الأول في مبيعات الهواتف المحمولة في السوق المصري فى ظل حرصها الدائم على إرضاء عملائها وتقديم أفضل منتجاتها وبأسعار مختلفة تتناسب مع مختلف فئات العملاء.

وقالت مروة منير ، مدير العلاقات العامة والصحفية بشركة اوبو مصر إنه تم اختيار شركة OPPO للنجم العالمي محمد صلاح سفيرا للعلامة التجارية " أوبو" في الشرق الأوسط وإفريقيا.

وأضافت " منير" : أن حجم استثمارات الشركة العالمية في مجال البحث والتطوير بأنها تبلغ 7 مليارات دولار خلال السنوات الثلاث المقبلة. 

وأوضحت " منير" في كلمتها في الحفل الافتراضي الذي عقدته لانطلاق هاتفيها اوبو رينو 3 واوبو رينو 3 برو الذي يصل سعر الاول فيه الى 5990 جنيه بينما يصل سعر الاخر 7990 جنيه ويتم طرحهما في الأسواق يوم الأربعاء المقبل في الثالث من يونيو 2020.

وكشفت مديرة العلاقات العامة والصحفية بشركة أوبو مصر أن الشركة العالمية لديها 6 معاهد بحثية و 4 مراكز للبحث والتطوير ولديها 9 مراكز للتصنيع واكثر من 10 الاف متخصص في البحث والتطوير.

وأكدت " منير" أن الشركة في مصر تحتل المركز الأول في المبيعات ويمثل سوق الشرق الأوسط بالنسبة للشركة العالمية سوقا كبيرا وواعدا وهو ما دفعها مؤخرا لفتح مكتبا جديدا في العاصمة الأردنية عمان .

 

4ff6f160070842c66721097ad3961fe3.jpge7bd14d1834cfbed5af49acf719ddcf0.jpg
مروة منير اوبو حجم المبيعات محمد صلاح سفير العلامة التجارية

آخر الأخبار

efinance
ايتيدا