الخميس 28 مارس 2024 10:42 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • المصرية أحمد مكى
  • مجموعة إى فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية
  • وصلها -البريد
الهاتف الذكي

HMD تطرح ثلاثة هواتف جديدة ل ”Nokia” في السوق المصري

بلدنا نيوز الاقتصادي

 

أعلنت شركة HMD العالمية المطورة لأجهزة هواتف نوكيا عن إطلاق هواتف نوكيا جديدة في السوق المصري ، بما في ذلك Nokia 5.3 و Nokia 5310 و Nokia C2 استكمالًا لنموها في الربع الأول 2020.

ومن جانبه قال تامر الجمل، المدير العام لشركة HMD مصر المطوره لاجهزة هواتف نوكيا في مصر،"أعتز بإنجازات شركة HMD التي حققت معدل نمو بنسبة 14٪ خلال الربع الأول من عام 2020 مقارنة بالفترة نفسها من عام 2019. ومن المتوقع أيضًا أن تتبع الشركة نفس السياسة التي اتبعتها خلال الربع الأول من هذا العام لتحقيق نتائج إيجابية خلال الربع الثاني من عام 2020. "

وأضاف الجمل: “إضافة إلى ذلك، لقد لاحظنا زيادة حركة البيع والشراء عبر منصات التجارة الإلكترونية في معظم المحافظات. وقد ساعد ذلك على تحفيز السوق وزيادة المبيعات بنحو ثلاثة أضعاف، مقارنة بالربع المقارن من العام الماضي. وفي الوقت نفسه ، ازداد طلب العملاء على منصات التجارة الإلكترونية أيضًا ، مما يبرهن على أن هواتف نوكيا تسير على الطريق الصحيح لتحقيق استراتيجية الدولة المصرية للتحول الرقمي والشمول المالي ".

كما أشاد الجمل بالعلاقات الوطيدة بين شركة HMD وشركائها ، سواء وكلاء أو موزعين أو تجار، فبفضلهم استطاعت نوكيا تحقيق العديد من الانجازات. وعلق: "بالإضافة إلى عمليات إطلاق الهواتف الناجحة، لقد حققت HMD أيضًا مبيعات ضخمة في القاهرة والإسكندرية والصعيد. كما نولي اهتمامًا كبيرًا بمراكز الصيانة وما بعد البيع ، والتي يتم توفيرها من خلال شركائنا التجاريين ، بما في ذلك راية وقناوات. قامت شركة HMD بتلبية احتياجات العملاء في وقت قياسي لإصلاح الهواتف وصيانتها ، مما نتج عنه مراجعات وملاحظات إيجابية ".

Nokia 5.3

يحظى الهاتف نوكيا 5.3 بعدد من الخصائص التي تظهر للمرة الأولى في هواتف نوكيا الذكية، ويأتي مزودًا بكاميرا رباعية وأحدث معالج كوالكوم سناب دراجون 665 ثماني النواة للهواتف المحمولة وبطارية مميزة قادرة على مواصلة العمل ليومين كاملين. تساعد الكاميرا الرباعية التي تعمل بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي على التقاط الصورة المثالية بغض النظر عن مكان وجود المستخدم، وفي الضوء الخافت بفضل وضعية التصوير الليلي. وتساعد زوايا التصوير الواسعة والعدسات الدقيقة في التقاط الصور القريبة او الواسعة او المشاهد ذات الطبيعة المسرحية.. بفضل شاشته الكبيرة مقاس 6.55 بوصة ، يساعدك Nokia 5.3 على مشاهدة برامجك المفضلة ولعب الألعاب طوال اليوم. يظهر الهاتف بتصميم مستوحى من الشمال مدهش ولافت للنظر، ويعمل على نظام أندرويد 10، ويمنح المستخدمين قدرات الوصول السريع إلى خدمات مساعدة جوجل عبر زر مخصص لذلك..

سيتوفر هاتف Nokia 5.3 حصريًا ينهاية يونيو على موقع Noon.com ، الموقع الإلكتروني الرائد للتجارة الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط ، بسعر التجزئة 2749 جنيهًا مصريًا. ويأتي هاتف Nokia 5.3 بثلاثة ألوان مذهلة الازرق والاسود والرملي.

نوكيا 5310

يُعد هذا الهاتف إعادة تصميم لهاتف نوكيا 5310 اكسبريس ميوزك Nokia 5310 Xpress Music الأصلي. يحتوي الهاتف نوكيا 5310 (Nokia 5310) على مشغل MP3، وراديو FM، مدمج مع مكبر صوت مزدوج أمامي، لسماع نغماتك المفضلة أينما كنت. ويجمع الهاتف بين التصميم الكلاسيكي والعصري وهو مجهز ببطارية تدوم كي تبقوا علـى اتصال يوماً بعد يوم.

يتوفر Nokia 5310 باللون الأبيض / الأحمر والأسود / الأحمر بسعر التجزئة 749 جنيه.

Nokia C2

يقدم هاتف Nokia C2 متعة ترفيهية وتصويرًا إبداعيًا لفترة أطول، كما يدعم الهاتف شبكة الجيل الرابع ومتوفر بأسعار في متناول الجميع. يحتوي هذا الهاتف الجديد على ميزات منفردة أبرزها شاشة HD عالية الدقة حجم 5.7 بوصة وكاميرا أمامية مزودة بـفلاش Flash وتقنية HDR لتعزيز إضاءة صور السيلفي ((selfies، فضلاً عن بطارية تدوم من طلوع الشمس حتى غروبها. هذا ويمكن لعشاق نوكيا مشاهدة مقاطع فيديو عبر اليوتيوب YouTube من دون الاتصال بالإنترنت، بفضل ميزة يوتيوب جو YouTube Go؛ في حين أن تطبيق جاليري غو Gallery Go ينفرد بخاصية تنظيم الذكريات تلقائياً، وبالتالي توفير سهولة الوصول إلى الصور وتعديلها ومشاركتها مع الأصدقاء.

يتوفر Nokia C2 الآن في مصر ، بالتعاون مع شركة اتصالات، الرائدة في مصر ، باللونين الأسود والسماوي بسعر التجزئة 1,149جنيه. كما يأتي هاتف Nokia C2 مزودًا بملحقات تكميلية ، بما في ذلك غطاء الهاتف وسماعة الرأس. بالإضافة إلى ذلك ، عند الشراء ، سيحصل العملاء أيضًا على 3.5 جيجابايت شهريًا لمدة عام من اتصالات مصر. يمكن شراء هاتف Nokia C2 من فروع اتصالات مصر في جميع أنحاء الجمهورية. كما أنه متاح في السوق المفتوحة ومزود بعروض اتصالات.

 

الشهادة الثلاثية بنك التعمير والإسكان بنك القاهرة 1
هواتف نوكيا شركة HMD السوق المصري
تحويل الأرقام
efinance