الجمعة 10 يوليو 2020 05:58 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

” بنك القاهرة” راعياً لمبادرة ” دراجتك.. صحتك” بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضةWE تطلق أول مدرسة للتكنولوجيا التطبيقية للاتصالاتمحمد وحيد : مساندة الدولة للاستثمار تفوق التوقعات والصناعة ستتقدم مكونات النموالبنك العربي يفتتح فرعه الجديد في القاهرة الجديدةأوبو تطلق هاتف OPPO A92 في السوق المصري بإبتكار تكنولوجي جديد” الاتصالات” تطور البنية الأساسية والمعلوماتية للهيئة الوطنية للانتخابات” اورنج مصر ” : نجحنا في الحفاظ علي صدارة مشغلي الاتصالات في خدمات الداتا على مستوى الجمهورية” ساميت للحلول التقنية” تساهم في عمليات التحول الرقمي لثلاثة مشروعات كبري عن طريق VDIموانئ دبي العالمية السخنة تستقبل أكبر سفينة حاويات بطول 366 متراًأمان للدفع الإلكتروني توفر خدمات تحصيل فواتير الغاز والكهرباء والمياة إلكترونياًريلمي : مبيعات هواتفنا تجاوزت 10 مليون وحدة خلال أربعة أشهرشهادة قبل المواجهة: "ليفربول كلوب" سيهيمن لسنوات
عالم الـIT

”سيسكو” تقدم حلول جديدة للشبكات القائمة على المقاصد لتعزيز التجارب الرقمية لدي العملاء

بلدنا نيوز الاقتصادي

• يوفر Cisco DNA Center و Cisco DNA Spaces الآن رؤى أكبر حول نقاط نهاية إنترنت الأشياء.

• دمج Cisco SD-WAN مع Cisco Umbrella، مما يساعد العملاء على التطور نحو بنية SASE.

أعلنت "سيسكو" (CSCO: NASDAQ) اليوم عن حلول شبكات جديدة قائمة على المقاصد (IBN) للمساعدة في تحسين عمليات الأعمال والشبكات. بينما تواجه المؤسسات العديد من التحديات المتزايدة لتقديم تجارب رقمية متسقة وإيجابية، تقود شركة سيسكو التطورات في مجال الشبكات للحفاظ على اتصال العملاء وانتاجيتهم وأمانهم. ستسمح الابتكارات الجديدة، التي تركز على تبسيط الأتمتة وتوفير رؤى تكنولوجيا المعلومات والأعمال، لفرق تكنولوجيا المعلومات بأن تكون نشيطة مع الحفاظ على التوافق الوثيق مع أهداف العمل. ولم يكن هذا التنسيق أكثر أهمية من أي وقت مضى في بيئة الأعمال الديناميكية كما اليوم.

ومن جانبه، قال سكوت هاريل، نائب الرئيس الأول والمدير العام لمجموعة الشبكات القائمة على المقاصد من سيسكو، "في عالم اليوم المتغير، من المهم أن تتوافق شبكة أي شركة مع أهدافها الاستراتيجية، سواء كان ذلك يدعم قوة عاملة بعيدة ويؤمنها، أو يسرع التوسع في السحابة، أو يقود تحول الأعمال". "ومع إعلان اليوم، تساعد سيسكو تقنية المعلومات على نشر إمكانات الشبكات والأمان المتقدمة بسرعة من خلال تبسيط التقسيم والأتمتة والأمان المستند إلى السحابة على نطاق واسع. إننا نتعهد ببناء منصة للشبكات تواصل تقديم الابتكار لمساعدة العملاء، بغض النظر عن مكان الشبكة القائمة على المقاصد".

توفر شركة سيسكو إمكانات أتمتة متقدمة لزيادة تجارب المستخدم بشكل أفضل مع تبسيط العمليات الخاصة بتقنية المعلومات. لقد أصبحت الأتمتة أساسًا لزيادة كفاءة تكنولوجيا المعلومات، مما يتيح لفرق تكنولوجيا المعلومات أن تصبح أكثر مرونة واستباقية مع تقليل الوقت الذي تستغرقه صيانة الشبكة. تشمل ابتكارات الأتمتة الجديدة ما يلي:

  • ابتكارات شبكة SD-WAN من Cisco: توفر Cisco SD-WAN من Viptela الآن أمانًا كاملاً من السحابة الأصلية من خلال التكامل مع Cisco Umbrella لتوفير الحماية للمؤسسات ضد هجمات الويب الرئيسية الناشئة عن البرامج كخدمة SaaS والوصول إلى الإنترنت. تقدم Cisco Umbrella بوابة الإنترنت الآمنة (SWG)، DNS-layer security، وجدار الحماية، ووسيط أمان الوصول إلى السحابة (CASB) في خدمة سحابية متكاملة. وبفضل التزويد الآلي والترخيص المبسط، فإن Cisco SD-WAN الموحّد مع Cisco Umbrella أصبح سريع الانتشار وسهل الاستخدام كما يضمن تجربة فريدة للمستخدم وأفضل حماية أمنية. ويُعد هذا التقارب بين الأمن والشبكات خطوة حاسمة للعملاء حيث ينتقلون نحو بنية SASE. تتضمن ابتكارات SD-WAN الجديدة الأخرى دعمًا للإرسال الصوتي المتعدد والمتكامل والاتصالات الموحدة.

  • شبكات User-Defined Networks من Cisco: مع شبكاتCisco User-Defined Networks، يستطيع فريق تكنولوجيا المعلومات إدارة التحكم في المستخدمين النهائيين في قسم الشبكة اللاسلكية الخاصة بهم من خلال مركز Cisco DNA Center. حيث يتمتع المستخدمون النهائيون بالقدرة على تثبيت أجهزتهم بشكل آمن، بالإضافة إلى التحكم في الأجهزة التي يمكنها الاتصال بقسم الشبكة الشخصية الخاصة بهم من خلال تطبيق الهاتف المحمول للشبكة المعرفة من قبل المستخدم.

تعمل سيسكو على توسيع نطاق الرؤى لتشمل أجهزة لم تتم مراقبتها مسبقًا، مما يمنح تقنية المعلومات القدرة على زيادة فعالية تقسيم الشبكة وإدارة أجهزة إنترنت الأشياء بشكل أفضل. إن تقسيم الشبكة - وهى عملية تقسم الشبكة إلى أجزاء أصغر لتعزيز الأداء والأمن - مهمة صعبة على الدوام، خاصة في البيئات ذات النظام البيئي المتطور والمتنوع من نقاط نهاية إنترنت الأشياء. وللمساعدة في حل هذا التحدي، تقدم شركة سيسكو:

  • AI Endpoint Analytics: باستخدام AI Endpoint Analytics، سيحدد Cisco DNA Center نقاط النهاية غير المعروفة سابقًا على نطاق واسع، ثم يستخدم مصادر متنوعة مع تقنية الذكاء الاصطناعي لتجميعها منطقيًا. وباستخدام هذه المعلومات، يمكن لتكنولوجيا المعلومات إنشاء الأساس للسياسات التلقائية القابلة للتطوير.

  • Group-based policy analytics: يستطيع Cisco DNA Center تحليل تدفقات حركة المرور بين مجموعات نقاط النهاية لتصميم سياسات يمكن استخدامها كأساس للتجزئة الصحيحة.

تضيف الشبكات اللاسلكية الحالية قيمة هائلة للشركات، ليس فقط من خلال الخبرات التي تتيحها، بل وأيضاً من خلال الرؤى السلوكية التي تقدمها. يعمل نظام خدمات المواقع الداخلية الأساسي Cisco DNA Spaces على إضافة قدرات جديدة لتوسيع الرؤية وتوفير المعلومات للشركات أثناء البحث عن مساحات مادية آمنة.

  • Cisco DNA Spaces for Return to Business: لقد أضافت Cisco أدوات تحليل الوقت الحقيقي والتاريخ إلى النظام الأساسي، وهي مصممة لمساعدة الشركات في مراقبة مساحات العمل من أجل الالتزام بإجراءات التباعد الاجتماعي. يمكن للعملاء الاستفادة من التطبيقات المدمجة لمراقبة الكثافة في الوقت الفعلي في المباني وتحليل كيف تم استخدام المباني. تُعد هذه المعلومات هامة حيث تهدف الشركات إلى المساعدة في الحفاظ على سلامة الأشخاص، مع جعل مساحات العمل أكثر فعالية وكفاءة.

  • Indoor IoT Services: تقدم Cisco DNA Spaces أول عرض داخلي لإنترنت الأشياء كخدمة على نقاط الوصول WiFi-6 لمساعدة العملاء على نشر تطبيقات إنترنت الأشياء الداخلية على نطاق واسع بسرعة وبتكلفة منخفضة. تعمل Cisco DNA Spaces على تبسيط تنشيط عدد كبير من أجهزة إنترنت الأشياء المدعومة وتكوينها وإدارتها، بما في ذلك دعم أجهزة Bluetooth (BLE). من خلال النظام البيئي الواسع لشركاء الصناعة في Cisco ، تتيح Cisco DNA Spaces إمكانية تتبع الأصول والمراقبة البيئية لسلامة الموظفين واستغلال المساحات وإيجاد الغرف واستخدامات أخرى فى قطاعات الرعاية الصحية، وأماكن العمل، والتجزئة، والتعليم، والتصنيع، والضيافة.

تم تصميم محفظة الشبكات القائمة على المقاصد من Cisco لتقديم ابتكار متواصل ومستمر للعملاء. ومن خلال المنصات القائمة على البرمجيات والمبنية على أجهزة رائدة في الصناعة، تستطيع شركة Cisco توفير الشبكة المرنة والآمنة التي تحتاج إليها العمل لدفع عملية تحويل الأعمال والبقاء مرنًا في الأوقات غير المستقرة.

سيتوفر كل من Cisco DNA Center وCisco DNA Spaces Innovations التي تم الإعلان عنها اليوم في صيف 2020. كما ستتوفر ابتكارات Cisco SD-WAN بدءا من اليوم.

سيسكو حلول الشبكات التجارب الرقمية

آخر الأخبار

efinance
ايتيدا